آخر محتوى من قبل яєη ƒαηg

1. яєη ƒαηg

الخريف Phantom يقدم الحلقات 22 إلى 24 من Magi ~

وعليكم السّلام ما شاء الله باقي القليل على انتهاء هذا الموسم ومبارك لعودة المترجمة القديرة للواجه ،مرّ زمن على رؤية ترجمتها ، ونبارك لكِ عن قرب انتهاء ثاني مشروع لكِ بعد هذا استمري للأبد يا مبدعتنا .
  2. яєη ƒαηg

|| مركز التحميل || أسئلة شائعة ~

الوضع مب مثل الاول التحميل يستهبل معي مَ حملت شيء يقول انتظر 800 ثانية مدري ايش ، حبذا تشوفون الوضع والتسهيلات لنا .
  3. яєη ƒαηg

الفقير

وعليكُم السلآمُ ورحمة الله وبركآتُه كيفَ حآلكِ اُختنآ في الله إن شاء الله بخير .. ؟ مآ شاء الله موضوع حقاً جميل الله سبحانه وحده هو من يرزق , قال الله تعالى: ( ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ) آمآ قضية الزرق المكتوب فهذآ لاخلاف عليه , بنسبه...
  4. яєη ƒαηg

آهآ شُكرًا لكِ .

آهآ شُكرًا لكِ .
  5. яєη ƒαηg

مِن اي نآحيه مب مقتنعه .. ؟ ممم مدري عنه لكن وربي مزعجني وقرقرته اللي مَ تخلص وآفقت مُجبر لـ سد...

مِن اي نآحيه مب مقتنعه .. ؟ ممم مدري عنه لكن وربي مزعجني وقرقرته اللي مَ تخلص وآفقت مُجبر لـ سد القرقره منه والصدآع اللي سببه لي . وعلى اني مَ ادخله سوآء اسبوعياً اصلاً مَ احب لا مسن ولا تويتر ولا فيس بوك انا بالعافيه موفق في المُنتديات , واصلاً قررت اني احذف حسابي إذا تعرفي كيف علميني علشان...
  6. яєη ƒαηg

خخخ , آمي تحطم مب تسآند يعني انا اكتب قصص رومانسيه لكن اختمهآ بفائده طبعاً وفيهآ توجيه ونصح ...

خخخ , آمي تحطم مب تسآند يعني انا اكتب قصص رومانسيه لكن اختمهآ بفائده طبعاً وفيهآ توجيه ونصح , وامي مَ يعجبهآ ذآ الآمر , ممم تويتر مَ احبه لكن خالي مجبرني على وآحد وهذآ مخليه على للنت والأصدقاء اللي فيه , ويكرهي له لكن مستفيد من المشائخ وسؤالهم يالله انتِ بعد آتحفينآ ايضاً .
  7. яєη ƒαηg

والله مدري وش اللي يدور في رآسهآ لكن هيَ دآئماً تطلب مني انهآ تشوفها ممم خوآطر لا , لكن قصص...

والله مدري وش اللي يدور في رآسهآ لكن هيَ دآئماً تطلب مني انهآ تشوفها ممم خوآطر لا , لكن قصص بإذن الله عن قريب . آهآ ترى من جنبهآ في اسمآء الإلوآن , صحيح الحين الإضافه في التويتر للأصدقاء عن طريق ضغط مُتآبعه , لاني ترى مَ اعرف فيه شيء سوآء التغريدآت في التويتر القديم اللي مسويه لي خالي .
  8. яєη ƒαηg

ممم , تقريباً يب تتطلع عليهآ هيَ مُدرسة آدب ونحو لذآ تشوف مكآنتي بالأدب وتحكم , هيّ تثني على...

ممم , تقريباً يب تتطلع عليهآ هيَ مُدرسة آدب ونحو لذآ تشوف مكآنتي بالأدب وتحكم , هيّ تثني على القصص والخوآطر , لكن الشعر تقول شخآبيط :zx: بكذآ توقفت عن كتآبة الشعر واستمريت على الخوآطر والقصص . مم مَ اقصد لوني إنمآ لونكِ .
  9. яєη ƒαηg

تم صبغكِ بصبغة قميله:eek: ممم يب لكن مب شخآبيط آقصد فيهآ الخوآطر وكتآبة القصص طبعاً امي تسميهآ...

تم صبغكِ بصبغة قميله:eek: ممم يب لكن مب شخآبيط آقصد فيهآ الخوآطر وكتآبة القصص طبعاً امي تسميهآ شخآبيط فصرت آسميهآ على مُسمى المآمآ . آوه من افضل الألوآن عندي البنفسجي , لكن غيرنآ النمط حطينآ لون مَ اعرف اسمه :zx:
  10. яєη ƒαηg

آوه يعني يمديني الطخكِ باللون الحين :yellow F (7): تقريباً لاني احب الشخآبيط في الدفآتر وشيء...

آوه يعني يمديني الطخكِ باللون الحين :yellow F (7): تقريباً لاني احب الشخآبيط في الدفآتر وشيء حلو آشخبط في المُنتدى بعد :yellow F (26): بنوب كآن قبل نكي صغنون ويضبط عليه لون البنفسجي تقريباً .
  11. яєη ƒαηg

دوم بإذن الله آهآ , عآد انتِ مَ لقيتي إلآ الآصفر تحطينه قمت آشك في ميولكِ الرياضي وذقكِ:yellow...

دوم بإذن الله آهآ , عآد انتِ مَ لقيتي إلآ الآصفر تحطينه قمت آشك في ميولكِ الرياضي وذقكِ:yellow F (26): آهآ حلو وشيء مُمتع صرآحه يخلي الوآحد ينبسط , وش رآيكِ باللون لوك صح .. ؟
  12. яєη ƒαηg

السلآمُ عليكُم كيفَ حآل أختنآ إن شاء الله تمآم .. ؟ ممم وش سالفة الوآن المٌرآقبين , وآعضاء...

السلآمُ عليكُم كيفَ حآل أختنآ إن شاء الله تمآم .. ؟ ممم وش سالفة الوآن المٌرآقبين , وآعضاء الفريق اللي اصفر واللي آحمر والخ + الإستآيل تسذآ ولا المُنتدى فيه البلآء .
  13. яєη ƒαηg

...شاركنا بما تريد ...

تعوّدْ أن لا تعيش لنفسك فقط , وإنمآ تُقَكَّرُ في غيرك , وتعمل شيئاً من أجل غيرك , وتضحي بشيء من مصالحك لمصالح غيرك , فإذا تذكرت أن لك حآجه فتذكّرْ ايضاً أن لغيرك حآجآت , وإذا آحسستَ بأن لك مشاعر فتذكرْ أيضاً أن لسواك من الناس مشاعر , ولا تكنْ كالحجر عديم الإحساس والشعور بآلام الناس من حولك...
  14. яєη ƒαηg

اعترافات الأعضاء ! - 3 -

آعترف أنْ كانَ هذا الآمر يُغضبّ الله فلن آٌفكر في علمهُ فنحنٌ نعيشَ من اجل هذا الدين ورفعتهُ .
  15. яєη ƒαηg

على آيش لا بأس .. ؟:yellow F (27):

على آيش لا بأس .. ؟:yellow F (27):
أعلى