آخر محتوى من قبل اليـس

1. اليـس

نعم :pride: لا انا اعرف كيف انشر ولله الحمد اهاا لابس حبيت اتأكد انه انت الي في المنتدى او لا...

نعم :pride: لا انا اعرف كيف انشر ولله الحمد اهاا لابس حبيت اتأكد انه انت الي في المنتدى او لا :na: في امان الله
  2. اليـس

نعم تقريباً انا سمايل =)

نعم تقريباً انا سمايل =)
  3. اليـس

بانزاي ~|| Phantom Special Day VII ||~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اله الا الله توكلة على الله >>>>>>داخله معركه :zx: المهم الصراحه اول مادخل على الموضوع او على المنتدى الي من زمان مادخلته فهيت:w00t'::w00t': بجد المووضووع مررره حلو وانا اقول كل سنه والمنتدى بخير :yellow F (17): اما بالنسبه للتنسيق حق المووضوع فهوو...
  4. اليـس

الزعيمة هنا يا ساده ..!

احم احم انا ابي انظم من زمان وانا ادور عصابة مافيا انضم لها :mushroom: جودايمي:010':
  5. اليـس

الزعيمة هنا يا ساده ..!

كونيتشوا ياهلا والله بازعيمه اتاشي اونا انا بنت هع هع اتمنى تستفيدي وتفيدي في هالمنتدى الرائع جانا
  6. اليـس

انا الحمدلله بخير^_^ هع شكله الترجمه تطول ايه والاختبارات رح تبدا الاسبووع الجاي الله يعينا...

انا الحمدلله بخير^_^ هع شكله الترجمه تطول ايه والاختبارات رح تبدا الاسبووع الجاي الله يعينا على الاختبارات والله احسن ماتنزل الاسبووع الجاي لاني رح اشووفها والله مايردني شي هع هع هع هونتوني اريقاتو *)
  7. اليـس

السلام عليكم ..! كيفك ان شاءالله بخير انا حبيت اسأل متى تنزل مانجا باندورا هارتس ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ..! كيفك ان شاءالله بخير انا حبيت اسأل متى تنزل مانجا باندورا هارتس ؟؟؟؟؟
  8. اليـس

الموضوع الرسمي لنقاش Pandora Hearts ~ و [تقرير مبسّط] !

اريقاتو Kar3n تشان من جد جاك لعب علي وبقوه ايه جيل من جد يحزن بس ضحكته اذا قال اوز:yellow F (17): وفينسيت انا راحمته احبه بس مو مثل حبي لاخوه غلين الصراحه ماأدري الى الحين انا مشاعري ماأدري كيف هي صايره عقب ما مات اليوت ايه اوز اه مأقدر انا اتكلم احس اذا تكلمة عنه اكثر رح ابكي :miserable...
  9. اليـس

نقاش : متى ستترك الانمي

وعليكم السلام .. الصراحه انا عن نفسي ماأظن اني رح اتركه ابد وماهمتني نظرة المجتمع صدق الي قال (طنش تعش لتنتعش ) انا اذا صرت مرره مكتئبه اشووف حلقه من انمي يونسني وينسيني الي انا فيه واذا فرحت يزيد فرحي من جد مستحيل اتركه اريقاتو
  10. اليـس

★ Blue Ske ~ Nice Lesson ★

تادايمى تطبيقي درس ممتع
  11. اليـس

Light [ lesson ] xD

تادايمى ديسو تطبيقي ان شاءالله ضابط الدرس كان ممتع
  12. اليـس

~: تلويني الخامس :~

كونيتشوا مرررررره حلووو التلوين من جد ابداع جانا
  13. اليـس

الموضوع الرسمي لنقاش Pandora Hearts ~ و [تقرير مبسّط] !

السلام عليكم..! انا قبل ماأقرا المانجا دخلت هاذا المووووضوووع وبعدها جتني صدمت العمر ابد ماتووقعت المانجا رح تصير كذا وتقلب الراس:yellow F (27): انا قريتها من الفصل 32 وخلصتها في يومين :sentimental: المهم رايي فيها جاك الحين وش سالفته هاذا المخلوق الخايس لعب في قلبي من جد انا في الانمي احبه...
  14. اليـس

★ Blue Ske ~ Nice Lesson ★

كونيتشوا درس مرررررره حلووو ثانكيوووو لي عووده مع التطبيق
  15. اليـس

Light [ lesson ] xD

وعليكم السلام..! الدرس مرره حلووو اريقاتو لي عوده مع التطبيق
أعلى