آخر محتوى من قبل Bloody Mio

1. Bloody Mio

تحديث فتح باب الانضمام لفريق عمل ملتقيات فانتوم

the link isn't working T^T help please
  2. Bloody Mio

اوتاكو جديد يبغى ترحيب اوتاكي

كونيتشيوا~ نورت يا صاحبنا. إراشيمسئ لعائلة فانتوم. أكبر عائلة للاوتاكو العرب! :):):)
  3. Bloody Mio

إعلان |\|الإنضمام لفريق عمل ملتقيات فانتوم|/|

انا ساكنة بالطايف بس اقدر انزل جدة و مكة. عادي؟ :yellow F (26):
  4. Bloody Mio

بانزاي ذكريات #أكاديمية_فانتوم_العليا ~ تغطية الملتقى

اخ...ببكي!!!! متى في ملتقى ثاني؟!:yellow F (6):
  5. Bloody Mio

!Hello everyone .i took the chance that you guys are learning english and i decided to share...

!Hello everyone .i took the chance that you guys are learning english and i decided to share some really nice and basic information about some kimono type you should look at it this way :yellow F (26)::yellow F (26)::yellow F (26): you can learn english and learn a thing or two about japanese...
  6. Bloody Mio

بانزاي إفتتاح #أكاديمية_فانتوم_العليا ~ التفاصيل !

تذاكر الأعضاء الطلبة المميزين يجلسون في المدرج قدااااام انا رحت الملتقى إالي قبلو:010': تذاكر اللغز اصحابها يشتركون في حل لغز و كذا و تذاكر الطلبة عادية
  7. Bloody Mio

بانزاي أشرقي شمسنا ~ #أكاديمية_فانتوم_العليا

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :001_wub::yellow F (17):
  8. Bloody Mio

ماني فاهمة العداد عشان إيش؟:yellow F (17): بليييييييييز حد يقولي!!!! و كمان هل التذاكر متوفرة اونلاين إذا نعم كيف أشتريها بالله إلي تعرف و تسحب....الله يرحمها بس و إلي ترد الله يجزيها كل خير:mask::yellow F (17):
  9. Bloody Mio

مرررة متحمسة عشان #أكادمية_فانتوم_العليا

مرررة متحمسة عشان #أكادمية_فانتوم_العليا
  10. Bloody Mio

فرحت :001_wub::drool::drool::kmk::yellow F (17):متحمسسسسسسة الله يجزيكم ألف خير
  11. Bloody Mio

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فرحت! :yellow F (17):
  12. Bloody Mio

مرحبا :] انا أرسلت الون شوت حقي و ما ظهرت لحد الحين! بس كنت أبغى أعرف متى؟ سانكيوووووو

مرحبا :] انا أرسلت الون شوت حقي و ما ظهرت لحد الحين! بس كنت أبغى أعرف متى؟ سانكيوووووو
  13. Bloody Mio

بانزاي #سيمفونية_البحار ~ عزف النسيم: صعود السفينة ..!

ummm i submitted my manga... and um how long does it take to like know that its in and stuff? tnx! :P
أعلى