eye of truth

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• خخخ لا تطمنوا ليتني مشغول برا فانتوم ~ كله شغل فانتوم حياكم مداكم تتوظفون خخ ه1

هههه لي طيب ههه ~ بس أهنئكم يعني تقدرون تعملون عليه وتضبطونه بنفسكم ^^

- أشجع الأعمال اليدوية دوما ^-^ \ <~ رافع اصباعه يعني :004: ~

- خخخ يب صمموا لكم واحد ~ و تصميمه سهل و حلو لو سويتوه بزخارف باترن ~

- هههه أوه أوه ه1 ~ حقها مخاصمة أدبية <~ يحرض للشر خخخ ه1

- يلا أجل نشوف الجاي بأذن الله ::768759 ~

- هههه يب للأكبر لديه محاسن ~ وبنفس الوقت هنالك مساوئ xDD
    كما أسلفتِ حقاً ..

( عم قوقل ) عنده الإطلاع الواسع بهذه الأمور ..^^"

حتى أنا تعجّبت من نفسي بصراحة ..

فأنا لا أجيد النبطي ولا أريد أن أجيده ..^^"

الفصحى أولاً وأخير اً .. خخخخ

أشكرك أنتِ أيضاً على دعوتك ..

توقعتُ أني نُسيتُ تماماً ههنا ..

^_^

حفظكم الله ووفقكم ..

ولا تنسوا دعوتي في أبياتها القادمة .. إن شاء الله ..

تحياتي ...
    خخخخ الحال تشكو بس شنقول هههه ه1 :: أطلع اممم من اللا وجود ::768759 <~ مصر ما يفهم النكتة ه1

هههههههه لماع أجل ه1 يب هاي حال الي عندهم سيارات قديمة و مو خاطرهم يشترون وحدة ثانية

ميتين فيها ويقولون دام مكينتها كويسة ليش أبيعها xDD :: ويقوم يلمعها ويزبرقها ويدفع فيها مبالغ خخخ

<~ خخخ ماله دخل التشبيه بس خطر ببالي xDD ~

خخخخ أتوقع مو مستحيل عند الرسامة عينو ه1 ~ فحاولوا أجين بيطلع معكم : ) ~

أها خخخ ~ فهمت ^^

ههههه ^,^ رديت عليهم بدون ما أدري وقبل تصلني رسالتكم ^^, ~

ما شاء الله بالرغم من عمرهم إلا إني ما أصدق تبارك الله ^,^ ~ الله يحفظهم ^,^ ~
    أهلين ^,^ ~ :: خخخخ تراني ساحب ع الكل يعني <~ كأني قلتها قبل ه1

خخخخ يب إنني أعيش بعالم اللا وجود xDD <~ طير ه1

هههه حقيقة اممم ~ حلوة الفراشات المتحركة و الخلفية ^^

ما أحس إني جاملت >_< <~ شككتوني رحت أتفرج ع البروفايل أجين و لسا رأيي بمكانه ض1
    أخباركم عساكم بخيرون ~ عذرا ع السحبة >_< ~

سبحت على الكل و آسف >_< :: و نايس بروفايل ,^^ <~ توه يشوف <~ كف

حبيت دعوتكم لمشروع شاركت فيه ^,^ ~ عسى تلقون وقت تشوفونه خخ ^^

يب يب .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذا هو المطلوب
    ههههههه <_< متبلدة الاحاسيس ...ه1 ايوه هذا الشاطره بيه ==" تنتقديهم بس ماتبينهم ينتقدونك ه1
    تنضمي الى ايش ؟ <_< مع نفسك ه1 ><" ... ههههههههههههههههههههههه ><" !!! مسكييين انفطر قلبه .... هههههههههههههه ><" ياه آي ثينك سو
    ... ==" نو انا مابعطيها عين (ماشاء الله) لأن انا اصلا ابيع ذهب والماس ==" ... ههههه <_< عاجبينك ساعاتنا مساكيين انتو ساعاتكم غبية ==" دايما خفيفة ... هههههههههههههههههههههههههه ليه يحك المودم يعني بيجيه نت مثلا !؟ هههه ايوه =="
    يصير اليوم فاااضي بدون شيئ @__@ ... خخخخخخخ مسكين + قلعته علشان يتأدب ه1 ...@____@ سوكا ه1 هالمرة لاتكتمو غضبكم ههههههه ><" فرغو غضبكم ع اقرب واحد جنبكم بتحسو براحة نفسية <_< .... ايش باقي ماحبيتيه ==" العام ؟ ه1
    تماشي قصدك فلوس فنتوم ؟ صححححقا طماعة هاذا همك التاماشي ههه ><" ..... ^_^ دحين فجر صباح النور ه1
    انا صراحة ارتعت منه ورحت اراجع ردي قلت شكلي انا راد رد طويل وانا مادري @_@ لاكن بالنهاية اكتشفت ان عندك سالفة ههههه
    لذالك قريته مرتين و ثلاث ارباع تقريبا ... هههههههههههه عادي @_@ استطيع ان أُألف الكثير من القصص @___@ ... لانك تحتاج للفكرة فقط اما الباقي سهل بإذن الله ه1 ... هههههههههههههه ماشاء الله ^________^ كويس ==" الي يألف قصص يقولو ها خياله واسع ها لساته بزر عمره 10 سنين ==" وقيل لي هذا الكلام كثير بالمنتدى بتشوفيه بقسم الترحيب ه1 .... هههههههههه
    من الررررووووضة <_________< نصابة الكل وهو صغير قولي له هاي خطيبتك تشوفيه يتخانق معها يروح يقول لاااع مو خطيبتي اكرررهها انا @___@" .... بلا بلا قلتي لي ههههه ==" ههههههههههه الله يعينها ... كونكورد@_@ سوكا بالعافية ه1 عليه هههه طيب لاتديها عين ههههه .... هههههههههههههههههههههههههXDD ايوه باين من النضرات انه عادل اعتقد انك تاكليهم المساكين وتحطميهم .... هههه خووووووش @___@ .. ه1 يب يب يطفي النت كل شيئ يطفي معه ==" هههههههههه ><" انا امي ضربتني بالملاس ==" لما كبيت الغدا ... هههه ><" خافت تنضرب ... @__@ ههه باردة دايما الباردين يكون تفكيرهم مفتووح @_@ ..عكس العصبيين ==" يمشو ع نمط معين فقط ... ه1 علشان تخلي العصبك يحس بتأنيب ضمير مثلا ؟ .. ههههههههه يتركك تكملي شغلك بعدين يمسكك يبرد اعصابه @_@ شغله عدل لأنه لو هزأك قبل ماتنهي شغلك راح تتركي الشغل ==" وتبكي ... @___@ همممـــ ماحب اكتب شيئ حتى لما كتبت موضوع قفلوه ==" صحقا ... هههه انتي خليكي ع الادبي مناسب لك <_< مع ان كتابتك مو ذاك الزود انا احسن منك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

ليش التصميم روعة ^,^ بلو سكاي ياهووو >()< ~

مساء البنور ^,^ ~ :: آه تقصدرون ما كتبتم ^,^

إن شاء الله بحاول أشقح عليه بأقرب وقت ^,^ ~
    هههه الله يحفظه ... يب يب ==" كأنه هندي جاي يشعر
    <_< القصص؟ ماشوفت لك ولا قصة همممــ بس بما انك تمدحي نفسك اي ثينك ثات يو ار اوفل ان دا ستوريس رايتينغ توو <_<
    بيجيني كف ==" ههههه اوه اخوكي بيتزوج ^_^ مبروك عوقبالك ان شاء الله ه1 ... روليكس ؟ هممـــ حلو ^_^ بالعافية عليه ه1
    ههههههههههههههه اذا يبغا يكشخ لازم يدفع ==" .. الله يرزقه ان شاء الله ه1 .. سوكا @_@ التقييم دايماً 0/10 [IMG] ... هههه اكيد انتي الي عافسته باين ==" بما انك انتي الي بترتبيه ...<____< هاااااه هههههههه يوم كاااامل شكلك كنتي تاكلي الكتب وانتي تذاكري ع هذا النوم هههه ==" اكيد ع ها النوم بيتنفخ فيسك ...ههههههههه <____< صححقااا لك وجه تراددي ابوك ==" انا يقولي جيب لي كولا من هاي البقالة الي بهاي المنطقة اقول له هاي هاي @_@ وانا ساكت واقوم اشتري له الي يبغا ==" ...هههههههه حلوة التصريفة ...هههههههههههههههه
    صححححقاااا باااردة انتي <________< وبكل قواية عين ماسويت شيئ جالسة العب ==" ... ههههه هاي التهديد <_< موجود بكل مكان هاي الايام ==" اول كانو يهددو بالسوني و النايتيندو دحين يهددو بالنت <___< .. هههههههه شكلها عصبت جد @_@"
    ... @______@ ههههههههه صحححقاااا كأنك ماخدة الامور جد ... سوكا @_@ كسولة ه1 ... ههههههههههه ><" تبااا ايش سويتي فيهم مساكين <___________< + التهزيئة حلوة هههه <_< شريرة ه1 ^___^ الله يسعدكم ان شاء الله دوم الضحكة ه1
    ...ههههه اعتقد انك بتقتلي الي بتسوي له المقلب ه1 ... سوكا ^___^ ...ه1 @__@ مثل منو ... هممـــ ..ههههه ><" البتاعة هاذاك اول موضوع فتحته بفانتوم ==" راحت مهاراتي بالكتابة دحين ==" .... ه1 يب يب ==" باكا والدليل بتوقيعي
    ................................................................................................................................................................> دحين مساء =
    هههههههههههه قريتها وانا منتبه مو وانا مومشتهي اقرأ ==" + ماشاء الله عليكي ^_^ كويسة
    خخخخخخخخخخخ اووه عاد طاقم ذهب اول ثوب كامل آخخ راحت ايام زمان دحين السلسلة ام 4 غرامات بـ900 ريال تقريبا ==" >>> ضايغ :yellow F (17): ==" دحين السوق فاضي مابيه ولا حد بس ناس تخش من هاذا الباب وتطلع من الباب التاني ها سار طريق مختصر مو دكان ==" <<< هههه يالهوي دي دي مونستر <___< اهربو ههه كويس <_< دريم تخانقت معي لها السبب ==" ماتحب حد يمزح معها دايما جدية صدق مافي زال هد كويس ههههههههه ><" ---- هممـــ آي ثينك ذاتز فانتوم از باتر ذان اني آذر ويب سيتز اكثر المواقع يسرقو المواضيع اما فانتوم الاعضاء هما الي يبدعو بأنفسهم ^__^ ... ههههه بس تمر عليهم قصدك مواضيعي الخايسة :"( ... مو احسن من مواضيعك :baka:.. هه باكا انا ==" ... ه1 اوكي نامي نوم العافية ان شاء الله ^_^ واحلام سعيدة ..+.. صباح الخير و السرور و البركة مجددا ^_^
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى