آخر محتوى من قبل RORONOA ZOR0

1. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 124 من Boruto: Naruto Next Generations!

شكرا على الترجمة الله يعطيكم العافية
  2. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 41 من Fairy Tail Final!

أشكركم من كل قلبي و أفضل ترجمة و افضل ناس يستمعون لمتابعينهم و أشكر لكم توفير الجوجل درايف في نسخة الmp4 الحلقة ما أخذت دقيقة عندي شوفوا بنفسكم كم السرعة في الجوجل درايف لهذا احبه فشكرا لكم لتوفيره و شكرا للترجمة الأكثر من رائعة و شكرا على الجودة الصافية بالحجم المناسب
  3. R

مستمر مستمر Phantom يقدم الحلقة 893 من One Piece!

حرام عليكم فين الفورشير و الجوجل درايف أخس مواقع رفع محطوطة على MP4 والله التحميل ما يجي 100 روابط سيئة جدا شوف الفرق بنفسكم و ودي أشوف الحلقة من ترجمتكم لانكم الأفضل و لكن روابطكم أصبحت سيئة صراحتي هذه هيا لحبي لكم فقط لا غير وشكرا لكم على الترجمة و اتمنى فعلا نشوف روابط أفضل في الحلقات القادمة...
  4. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 90 من Black Clover!

شكرا لكم و اهلا بعودة الفورشير الأفضل في التحميل
  5. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 38 من Fairy Tail Final!

شكرا على الحلقة لكن دائما في نفس المشكلة ما أقدر أتفرج على الحلقة من ترجمتكم أنا أحملها mp4 لكن طبعا لا أستيطع لانه رابطين فقط القوقل درايف ما يخليني أحمل يقول بعد 24 ساعة و الرابط الثاني يقول إنتظر ساعة كاملة و أكثر والله مشكلة أتمنى من كل قلبي ترفعو بعددة روابط و من أهمها فورشير
  6. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 34 من JoJo's Bizarre Adventure-Golden Wind!

ليش معد ترفعون على ال4شير كان أفضل شي و أسرع شي ياخذ سرعتي كاملة أتمنى ترفعون المرات الجاية عليه بالذات الmp4
  7. R

فيلم Phantom يقدم فلم Dragon Ball Super - Broly!

الأن مستعد أعيد الفلم بترجمتكم مع أني كنت اتمنى أشوفها من الأساس بترجمتكم و لكن الجودة خذلتني يوم حطيتها في الشاشة و لكن الأن أفضل بكثير من قبل شكرا لكم أتمنى جوداتكم دائما تكون عالية ما نبغى التقليل منها و نشوف المربعات و التكسيرات واضحة في جميع إنتاجاتكم
  8. R

فيلم Phantom يقدم فلم Dragon Ball Super - Broly!

مشكورين على الترجمة و لكن للأسف الجودة لم تعجبني أبداً و فيها تغبيش عالي بالذات مع الظلال و السواد للأسف تم حذف الفلم بعد ما حملته هذا الكلام على نسخة الmp4 بنتظار جودة أفضل وشكرا أما جودة mkv رائعة
  9. R

الخريف Phantom يقدم الحلقة 09 من Fairy Tail 2018!

يعطيكم العافية على الترجمة كالعادة و لكن اتمنى تركزون على الاخطاء اللغوية هناك اخطاء و أيضا هناك كلمات يجب ان تترجم بالعربية و لا تترجم كما تقال مثل ننقذ ماسترنا أبد مي حلوة كترجمة اول شي تترجم كلمة ماستر تطلع سيدنا لكن ماسترنا غلطة شنيعة في نظري و المصيبة انها تتكرر طوال الحلقة و بتوفيق لكم...
  10. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 76 من Boruto: Naruto Next Generations!

شكرا على الحلقة و الترجمة الله يعطيكم العافية أتمنى تترجمو أغنية البداية و النهاية
  11. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 75 من Boruto: Naruto Next Generations!

متى تترجم الحلقة 76 نزلت من زمان ملاحظة أصبحت حلقات بوروتو تنزل كل أحد الله يعينكم عندكم بوروتو و فيري تيل و ون بيس في يوم واحد
  12. R

حلقة أولى Phantom يقدم الحلقة 01 من JoJo's Bizarre Adventure-Golden Wind!

أيش في أحسن من انمي جوجو من ترجمتكم الأسطورية تابعو يا مبدعين
  13. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 52 من Black Clover!

مبدعين كالعادة أفضل ترجمة في نظري تابعوا إبداعكم بس عندي ملاحظة بسيطة جدا اسم البطل أستا و ليس أستر في كل الحلقات تكتبون أستر و كنت أحسبها غلطة و لكن واضح أنكم تظنون أن أسمه أستر بس حبيت أنكم تعدلون أسمه في الحلقات القادمة و بتوفيق لكم و اتمنى لكم الأفضل فقط لا أكثر
  14. R

مستمر Phantom يقدم الحلقة 852 من One Piece!

شكرا فانتوم
أعلى