آخر محتوى من قبل Smokky

1. Smokky

آكل اطلع من ملفي لا أعوضك الحين :yellow F (27): :yellow F (30):

آكل اطلع من ملفي لا أعوضك الحين :yellow F (27): :yellow F (30):
  2. Smokky

باكا أوماي ض1

باكا أوماي ض1
  3. Smokky

4. Smokky

طبخ كيو تطبخ كاري

ما يفنع نحط معاه جبنة ؟ :010': <~ مكرومة بدون جبنة صار شيء بعيد علي :zx: بشوف أكلم خيتوتتي يمكن تحب تطبخها ض1
  5. Smokky

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبروك الحبيب على الإنجاز الجديد يا هاجرنا :zx:!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبروك الحبيب على الإنجاز الجديد يا هاجرنا :zx:!
  6. Smokky

بس @@ ؟ [IMG]

بس @@ ؟ [IMG]
  7. Smokky

مين شفط المروج الخضراء منك :ضحكة:

مين شفط المروج الخضراء منك :ضحكة:
  8. Smokky

( كل سنة و انتم طيبون ... وعيدكم مبارك ^-^ ) : : : وانتم بألف خير يا رب ، جميعا !

( كل سنة و انتم طيبون ... وعيدكم مبارك ^-^ ) : : : وانتم بألف خير يا رب ، جميعا !
  9. Smokky

حلقة أولى Phantom يقدم الحلقة الأولى من أنمي الخريف Valvrave the Liberator

ما عندي مانع ... بس الموسم الاول من فين أحصله أول #_#
  10. Smokky

الخريف Phantom يقدم الحلقة 02 من Magi: The Kingdom of Magic ~

لأن ترجمتك هي الأفضل ، اكتفت شهرزاد و حملت من عندك .. " وات إيفر " <~ محاولة تقليد :zx':
  11. Smokky

welcom ^-^ where have u been women :zx:

welcom ^-^ where have u been women :zx:
  12. Smokky

بانزاي تغطية الملتقى الأوتاكي الرابع || تجربة إيدو الحية EdoDay#

آآخ ... صدعت و أنا أقرأ من كثر التركيز ه1 حسن فشلت بمشاهدة الفيديو الثاني ه1 ، حدث الفلاش وخرابيط ه1 <~ مو فاضي له xDD أظن الصور تكفي و توفي إن شاء الله ! : لا فعلا بذلتم جهد و وقت و حتى كمان عملتو " تضحيات " كبيرة جدا من أجل اللقاء اليومين ^-^ الواحد يتعجب سبحان الله ، على...
  13. Smokky

أهنن : | تقصدون الي معجب ب ياسكو ض1 كينجي هو التوحفة ض1 ... تابعو لم ترو شيئا حم حم ~...

أهنن : | تقصدون الي معجب ب ياسكو ض1 كينجي هو التوحفة ض1 ... تابعو لم ترو شيئا حم حم ~ انبسطو :)
  14. Smokky

إي ... سموكي رجع .. و بسفكوز وردي خخخ دنيا عجائب :004:

إي ... سموكي رجع .. و بسفكوز وردي خخخ دنيا عجائب :004:
  15. Smokky

أقدم لكم الأوفا الرائعة Sukkite ii na yo OVA مترجمة عربي

حجز لمكاني بإذن الله :) :: نعم ... يسرني أن أحصل على أول مقعد لحضور حلقتكم :) الأنمي حقا كان طيب و أثر بي ... و حتى اقتبست منه في المدونة تبعي خخخ :) بس النهاية ما كانت مرضية بالنسبة لي ~.~ ، أظن أن عشان التكملة في المانجا #_# :: الأوفا حلقة جميلة ... أعادت لي أطياف من المشاعر ،...
أعلى