156

1. Smokky

| ألعاب الأنمي | من قائل العبارة !؟

بسم الله الرحمن الرحيم كونيتشواا ميناا ساما ،، يعني اللعبة موش قديدة أوي ض1 و أصلا مو من بنات أفكاري ،، يا ما شفنا مثلها ~ بس قلت نجيبها و نسحبها لعلنا نمضي وقتا طيب ^^ :: في البداية سنتسلى فقط : تذكر من أحد اللاعبين " مقولة شخصية أنمي مشهورة " وعلى بقية اللاعبين أن...
  2. G

فيري تيل الحلقة 154&155&156&157&158&159&160 مترجمة

تم بحمدلله الانتهاء من ترجمة الحلقة 154 من Fairy Tail ... عسى أن تنال الترجمة والحلقة رضاكم وإعجابكم... ■■■ [ اسم الأنيمي عربي : ذيل الجني.. اسم الأنيمي إنجليزي : Fairy Tail.. عدد الحلقات : مجهول.. نوع الأنمي : مغامرات,آكشن ,كوميدي] ,’ [ ترجمة وتدقيق :l•rd of world...
  3. Smokky

العرض التقديمي للفلم القادم ( Hal ) و طاقم العمل ّ

بسم الله الرحمن الرحيم الموقع الرسمي للفلم ذو التصنيف ( رومانس - مستقبل قريب ) ، قام ببث عرض تقديمي لفلم ( Hal ) ، و أظهر فيه بعض ملامح المؤثرات الصوتية الأصلية للفلم ، و طاقم العمل !! :: :: يصور الفلم حكاية فتاة تدعى ( هورومي ) فقدت الشخص الذي أحبته و اسمه ( هارو ) و بشكل غير متوقع...
  4. Smokky

فلم ( دراغون بول الجديد ) أول أنميشن ياباني يعرض على imax

بسم الله الرحمن الرحيم أعلنت [ Toei ] الخميس أن أحدث فلم لدراغون بول : ( باتل أوف قاد ) سيكون أول فلم أنميشن ياباني يعرض على مسارح آي ماكس الرقمية إن شاء الله تعالى :) - متشوق لمشاهدة الفلم : ) -
  5. MoOoN

الملتقى الأوتاكي الثالث || 3rd Meet Otaku# أحلامنا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما وعدناكن نقدم لكن الموضوع التفصيلي للملتقى الأوتاكي الثالث ، تذكري يا غاليتي أن قراءتك لهذا لموضوع بالكامل بهدوء وفهم ستساعدنا على التنظيم الجيد ومنع الفوضى . لذلك اقرئي الموضوع مرة ومرتين وثلاث قبل أن تطرحي سؤالك . الملتقى هو الثالث لسلسة ملتقيات...
  6. tsu-kun

ابي مساعدة

انا ابي ناس يساعدوني في ترجمة المانجا ابا مبيضين ومترجمين ومحررين ومصممين الاعمال اللي بنشتغل عليها هي air gear medaka box cage of eden hayate no gotoku sankarea انا مهتم في اعمال الشونين واللي يبغى اي اي عمل نضبفه
  7. ilyes zaibi

تلويني للشادو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ما راح اطول عليكم هذا تلويني للشادو لذا ارائكم
  8. darknics

اقدم لكم الأنميChuunibyou Demo Koi ga Shitai الجديد الكوميدي المدرسي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة حبيت احط انمي كوميدي لأني اصلا انا اعشق انمي الكوميدي لتوضيح المنعنى (شونيبيو) يطلق هذا اللفظ عادةً على الأشياء التي تفعلها فتيات المرحلة المتوسطة وهو يطلق الآن على الشخص الذي لا يتقبل الواقع وبالإضافة إلى إدعائهم أنهم شخصيات أخرى وفي هذا الأنمي معظم...
  9. M!ss Takishima

مستمرة [Phantom Group] يقدم الفصل 80.5 من مانجا Pandora Hearts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :love_heart: يسر فريق فانتوم أن يقدم لكم الفصل 80.5 من مانجا Pandora Hearts :love_heart: الفصل هذا فصل إضافي .. ليس من القصة ^^ يحوي 18 صفحة فقط، تكملة القصة إن شاء الله الشهر القادم، استمتعوا :015: الكاتب: MOCHIZUKI Jun سنة الإصدار: 2006 حالة...
  10. samie

أنمي الإثارة والأكشن Souten kouro

الرابط لجميع الحلقات https://hotfile.com/list/2148995/a1d1817
  11. انسانية

:✿♥: مع السلامه :♥✿:

هلاااااااااااااااااااااااااااااا السلام عليكم منتداء فانتوم هع ^^ :yellow F (20): راح ادخل على طول في الموطوع اول شيء كان لي فتره ما دخلت المنتداء ما اعرف شو المشكله الي ما حصلت السراب الذي يخرج في اي وقت <<<المنقد :sb2: بشكر اخونا السراب المدير حلل لي مشكلتي في فانتوم :yellow F (6)...
  12. LOLA

مافي حالي افكر بعنوان xd

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~ كيفكم جميعًا ؟ إن شاء الله تمام ^^ كالعادة .. ع راسي كومه هبل لازم انجزها و أنا و بكل فخر مكسسلة :zx': و عشان أرضي كسلي قعدت اصمم بكل شغف بدون أي ذمة للأشغال الأهم الي وراي P: أني واي ~ هذا هو التصميم و اتمنى ينال اعجابكم ^\\^ بانتظار اراءكم +...
  13. MoOoN

الخريف Phantom يقدم الحلقة 16 من JoJo no Kimyou na Bouken ~

أهلا وسهلا :$ يسر فريق Phantom أن يقدم لكم الحلقة 16 من مغامرات جوجو الغريبة ~ ، سبب ارتفاع حجم الحلقة هو تغير مصدر الخام، ( راو زيرو تأخر واضطررنا لاستخدام هذا الخام ) لا توجد مشاكل في الخام غير أنه احتوى الإعلانات الترويجية لمجسمات جوجو ..والتي لا تتوفر عندنا للأسف U_U فتركنا الإعلانات عشان...
  14. darknics

هاذي الرسمة الي لونتها :)

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة انا دحين لقيت رسمه في النت وقلت خليني الون فيها واجرب قاعدت فيها يمكن ساعه و انا الون وانا الأن ابغى اشوف رأيكم: هاذي الرسمة ويلا اعطوني ارأكم وطبعا مايحلا الموضوع الى بردودكم موفقين بأذن الله
  15. King Sarab

رحلة الى المجهول ~ Sarab وعمور #AICON

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شخبار :zx: اليكم قصة من نسج الحقيقة :sb2: فاليوم قصتنا والحمد لله عk السفرة الى ملتقى الانمي الثاني لجزيرة الانمي :s: وكما هو معروف للبعض، ان عمور صاده السين لليلة الخميس الي فات :zx: فقد كان دعاني والحمد لله للحضور معه لحفلة AICON ه1...
  16. Leo

دعوة النبيل لعالم تحقيق الأماني || الملتقى الأوتاكي الثالث ~

...................................................*يترجل من العربة* *يصعد درجات المنزل الفيكتوري العتيق*
  17. King Sarab

مستمر Phantom يقدم الحلقة 578 من One Piece ~

يسر فريق Phantom ان يقدم لكم الحلقة 578 من One Piece ~ بوهاهاهاهاها :010: آسفين ع التاخير ="( ترجمة: Sarab تدقيق و مؤثرات: Phantom Girl إنتاج: Sarab إنتاج: 8 بت ( ليش؟ لان مو كل الاجهزة تدعم الـ10 بت :008: ) الجودة الـHD حجمها: 250 ميقا ( اعلى جودة يوصل به الخام المستخدم لهاي الحلقة )...
  18. >~{ҢUŋtЭЯ}~<

جزء جديد من سلسلة (Monogatari) المرتقبة !

بسم الله الرحمن الرحيم (المقدمة) كما هو واضح من العنوان .. تم إصدار جزء جديد من سلسلة "Monogatari" تحت مسمى "Nekomonogatari" >> وهو يعتبر الجزء الـ 3 من هذه السلسلة الشهيرة :love_heart: القصة تسبق الأحداث لـ الجزء الأول (Bakemonogatari) من السلسلة , والـ آرك يتحدث عن حالة "هانيكاوا"...
  19. انسانية

:✿♥: Gintama :♥✿:

:yellow F (17): هاي الاشخصيه طلبيت مني احطي حلقات جينتاما :yellow F (17): :yellow F (17): إن شاء الله ما اكون قد تاخيريت على الطلبيه هع ^_^ :yellow F (17): :015: :✿♥: Gintama :♥✿: نوع الانمي : كوميدي ، خيال علمي ، اكشن ، شونين Shonen اسم المؤلف : ( هيديكي سوراتشي ) عدد...
  20. MoOoN

~|| Phantom Special Day VI ||~

وأخيرًا إنه اليوم ! التاسع من نوفمبر لعام 2012 ، الذكرى السنوية السادسة لبيتنا ! ، أكاد أجزم أنها الذكرى الأكثر تميزًا لأنها خاتمة عام هو الأغرب ، الأعجب على الإطلاق ، شاركونا الفرحة ! أي أبناء وبنات فانتوم ، أي ضيوف منزلنا .. فانتوم يكمل اليوم عامه السادس ، اليوم يكسب الرقم 6 معنى جديدًا ،...
أعلى