158

1. انسانية

{ شاركوني صور من عدسكم }

هلا السلام عليكم "kaka" شخباركم ان شاء الله بخير :1178088276549: :zx:فانتوم و فانتوميه :zx': مثال : على الموطوع انا حطيت صورة اذا احد يبغي يعلق على الصور عادي مسموح :015:بس يورجاء الاحترام في الكلام :kmk: :sb2: انا الصراحه احسيب في موطوع خاص مكان الصور نشاركم في صورنا :015...
  2. MoOoN

|| الافتتاح الأولي لمتجر فانتوم ||

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () أخيرًا إنه الموضوع المنتظر OنO <~ يمديكم عالسمايل بس؟ اختراعي الخاص :$ ونفتح المتجر نمتسيبرلاامسينبرتاسيكلبلا وششش زييييينننننننه :yellow F (17): ، نقطة مهمة ، الافتتاح الحالي للمتجر خاص فقط بحاضرات الملتقى الثالث، فقط هم من يستطيع الشراء، ويستلمن مشترياتهن في...
  3. انسانية

♥phantom♥

:010':هلا السلام عليكم :015: شخباركم مينا او شخبار الدراسه إن شاء الله كل الامتحنات سهله لكم إن شاء الله :yellow F (20): :sb2: اليوم حبيت اعرض لكم تصميمين من تصميمي إن شاء الله يعجبكم :m021: التصميم كان عبارا عن تصميم فانتوم العالم الغريب :zx': { التصميم } :010':باقي...
  4. King Sarab

الخريف Phantom يقدم الحلقة 21 من Magi ~

أهلا وسهلاً :$ ( نعمل بالفعل على إعادة رفع الحلقات الناقصة ، تمهلوا ض1 ) يسر فريق Phantom أن يقدم لكم الحلقة 21 من مشروع الخريف المنتظر Magi ! Magi الإسم بالياباني : マギ النوع : مسلسل عدد الحلقات : غير معروف موعد العرض: 7-10 -2012 الإستيديو المُنتج: A-1 Pictures التصنيف: فانتازيا، شونين،...
  5. darknics

ممكن مساعده =ه_=

السلام عليكم زرحمة الله وبركاته ممكن مساعده في شي لو سمحتو انا ابغى مسلسل : kyou kara maou ابغى من 40لي فوق مترجم عربي اعطيكم صور عنها: . . . . ان شاء الله تلاقو موفقين بأذن الله =ه_=
  6. Solid_Snake

نصيحة الى اهل الاقلام الشعرية

السلام عليكم جميعا .. ارسل لي صديقٌ قديم .. هذه النصيحة و احببت ان انشرها بينكم .. لعلها تفيد ..... تركت نظم الشعر جله، وسائر لترك باقيه.. كل ذلك: لأنا في زمن أجبرنا فيه من هو فوقنا أن نمدح فلانا وعلانا بما فيه وما ليس فيه!! يا سادة، ليس شعرنا مرقة تغسل بها وجوه الساقطين، ولا خبزا يقتات...
  7. Smokky

| ألعاب الأنمي | من قائل العبارة !؟

بسم الله الرحمن الرحيم كونيتشواا ميناا ساما ،، يعني اللعبة موش قديدة أوي ض1 و أصلا مو من بنات أفكاري ،، يا ما شفنا مثلها ~ بس قلت نجيبها و نسحبها لعلنا نمضي وقتا طيب ^^ :: في البداية سنتسلى فقط : تذكر من أحد اللاعبين " مقولة شخصية أنمي مشهورة " وعلى بقية اللاعبين أن...
  8. Hemma_Kun

^_^ ^_^ ^_^

السلام عليكم مرحبا باااهل فانتوم عندي طلب ممكن تلونولي هي الصورة لو سمحتم ^^ في امان الله :peaceful:
  9. ~Fadi Sempai~

Anime World AMV Sw♥rd and L♥ve

التحفة الفنية الجديده من انتاجي بمناسبة عيد ميلاد أميرتي بحب احكيلها كل عام وانتي بالف خير وعؤبال المليون سنه يا رب اتمنا لكم مشاهده ممتعه شاهدوها بجودة عاليه http://www.youtube.com/watch?v=tN7uwwbsDq0&hd=1 http://www.youtube.com/watch?v=tN7uwwbsDq0
  10. Super Shadow

Castlevania: Lords of Shadow – Mirror of Fate مستعد لاستكشاف قصر الدراكولا من جديد؟

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحذير: هذا التقرير سيحتوي على حرق و سبويلرات للذين لم يلعبوا الجزء الأول ، فالذين لم يلعبوا الجزء الأول بعد عليهم الابتعاد :kmk: اسم اللعبة : Castlevania: Lords of Shadow – Mirror of Fate الجهاز : Nintendo 3ds نوع اللعبة : Hack and...
  11. Sicily

طفح الكيل "إكسترا"

السلام عليكم و رحمة الله أعتذر لو كان مكان الموضوع خاطئ ، انخرشت ماعرفت فين أكتبه :احباط: الأغلبية عارفين محلات إكسترا للتنبيه و النصيحه الي يقدر يشتري من غيرهم أصرف و أحسن و أوفر للمبالغ الي تضيع في أشياء تنتهي في سلة المهملات أنا انخدعت منهم مليون مره بس في كل مره اكون مضطره أشتري من...
  12. Super Shadow

الاعلان رسميا عن الجزء الرابع من سلسلة assassin creed

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعلنت يوبي سوفت بشكل رسمي عن الجزء الرابع من أساسين كريد ، ستكون أحداث هذا الجزء في عصر القراصنة ، أي قبل أحداث الجزء الثالث ، بطل اللعبة سيكون جد كونر بطل الجزء الثالث
  13. انسانية

♥ 8 ♥

هلا السلام عليكم هع ^^ شخبااااارك هع ^^ إن شاء الله بخير هع ^^ها تلويني 8 خد عني 3 ايام متواصله ^^ اكيد استرحات وااااااايد خديت ههههههههههههه :010': او اشكر اخوي ( الياس سان ) على اللغاز :zx': او بعدلي ما حليت اللغاز ههههههههههههه:010': اوكي ^^ قبل بعد...
  14. MoOoN

الخريف Phantom يقدم الحلقة 20 من Magi ~

أهلا وسهلاً :$ ( نعمل بالفعل على إعادة رفع الحلقات الناقصة ، تمهلوا ض1 ) يسر فريق Phantom أن يقدم لكم الحلقة 20 من مشروع الخريف المنتظر Magi ! Magi الإسم بالياباني : マギ النوع : مسلسل عدد الحلقات : غير معروف موعد العرض: 7-10 -2012 الإستيديو المُنتج: A-1 Pictures التصنيف: فانتازيا، شونين،...
  15. eye of truth

slaves in the abyss

. . . . . . ... ... Walking through the thick fumes of this wretched ware house a boy dragging his beat up body Leaving a trail of blood behind He flinched as a drop of blood came down his chin Then he Chuckled which made him grunt with pain Landing on the floor with a...
  16. انسانية

:: الموت ::

هلا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيت اعرض لكيم فيديو كان عندي من زماااان او الحمدلله بفضيل الله قدريت احميل الفيديو بحجيم الكبير هع ^^ الفيديو عن الاشخاص الذين يسمعون الاغاني وقت الاذان الله يهدي جميع اخواني المسلمين اللهم اني نسئلك الجنيه / اللهم امين إن شاء الله...
  17. توتهه

رسمتي ببرنآمج آلســآي ًًًٍَِ

كونيتشوآآ ميننـآ ,, كيفكمــ ؟ | ي رب آلككل تمـآم .. كح كح هذآ آول موضوع لي هنآآ :yellow F (17): بوريكم رسمه رسمتهـآ قرييب آنشآء آلله تعجبككم ! ~ وهي ببرنآممج آلسسـآي كح كح هآذي هي ^ آضغطوآ ع آلصورة عشآن تطلع آككبر آرآئكم وآنتقآدآتكم في آلرسم وآلتلوين , جــآننآ :yellow F (17):
  18. G

فيري تيل الحلقة 154&155&156&157&158&159&160 مترجمة

تم بحمدلله الانتهاء من ترجمة الحلقة 154 من Fairy Tail ... عسى أن تنال الترجمة والحلقة رضاكم وإعجابكم... ■■■ [ اسم الأنيمي عربي : ذيل الجني.. اسم الأنيمي إنجليزي : Fairy Tail.. عدد الحلقات : مجهول.. نوع الأنمي : مغامرات,آكشن ,كوميدي] ,’ [ ترجمة وتدقيق :l•rd of world...
  19. Smokky

العرض التقديمي للفلم القادم ( Hal ) و طاقم العمل ّ

بسم الله الرحمن الرحيم الموقع الرسمي للفلم ذو التصنيف ( رومانس - مستقبل قريب ) ، قام ببث عرض تقديمي لفلم ( Hal ) ، و أظهر فيه بعض ملامح المؤثرات الصوتية الأصلية للفلم ، و طاقم العمل !! :: :: يصور الفلم حكاية فتاة تدعى ( هورومي ) فقدت الشخص الذي أحبته و اسمه ( هارو ) و بشكل غير متوقع...
  20. MoOoN

الملتقى الأوتاكي الثالث || 3rd Meet Otaku# أحلامنا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما وعدناكن نقدم لكن الموضوع التفصيلي للملتقى الأوتاكي الثالث ، تذكري يا غاليتي أن قراءتك لهذا لموضوع بالكامل بهدوء وفهم ستساعدنا على التنظيم الجيد ومنع الفوضى . لذلك اقرئي الموضوع مرة ومرتين وثلاث قبل أن تطرحي سؤالك . الملتقى هو الثالث لسلسة ملتقيات...
أعلى