أرجوووووكم ساعدووووووني

K.R.A.N

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
11
يا آل فانتوم اللله يخليكم ساعدوني ...... جوالي جلاكسي نوت 2 ...... ماله عندي شهرين
وبس يعلق حذفت أغلب اللي فيه إّذا ماكان كله.......
ويطلع نافذة ......تم إيقاف سوق بلاي ....... وثانية : تم إيقاف العملية google.com......... وطبعا يعلق قبل وبعد النافذة وكل خطوة أسويها يعلق
بالله ساعدوني مررررة مقهورة

تاماشي
106
اهلاً اختاه D=
حقيقة معرفش الحل مو مجالي، فالله ايسر لك اصلاحه ="(
لكن [MENTION=5991]آكل القلوب[/MENTION] ممكن يستطيع يساعدك ان شاء الله ::768759

انسانية

عائلة فانتوم
تاماشي
180

للسف ما عندي خبرات للتلفون

بس اخخخخخخ العنوان مكتوب ( ارجووووكم ساعدوووووني )

او انا من اشوف هاي الكلمه اكرة نفسي يوم ما احل المشكله اله في

مشكله عندي في كلمت ارجوكم ساعدوني

فاااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ابغي اسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدج

بس بس للسف ما عندي خبرات في التلفون

اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفة

جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اسفةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ان شااااااااااااااااااااااااااااااء الله يسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدونيج اخواني اله في فانتوم ان شاء الله

ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووووووووها اله يرعففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

مشكووووووووووور سراب .. جزاك الله خير .. على المساعده لها هع ^^ :015:

كران آكل القلوب .. اله يقول عنه سراب .. هو منقدي .. اله يساعدني كلحين هع ^^

ان شاء الله من نصيده في صندوق فانتوم :zx': ان شاء الله .. نطلب منه .........اله عندنا من المشاكل هع ^^ :zx':

او ان شاء الله يساعدنا هع ^^ ان شاء الله .. اللهم امين يارب العالمين هع ^^

K.R.A.N

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
11
اهلاً اختاه D=
حقيقة معرفش الحل مو مجالي، فالله ايسر لك اصلاحه ="(
لكن [MENTION=5991]آكل القلوب[/MENTION] ممكن يستطيع يساعدك ان شاء الله ::768759
شكرا على ردك علي سراب_ دونو ....وان شاء الله نصيد اكل القلوب قريب بس حاليا حليت المشكلة مؤقتا فقط ....
وشكرا كمان انسانية عالرد .......

انسانية

عائلة فانتوم
تاماشي
180
شكرا على ردك علي سراب_ دونو ....وان شاء الله نصيد اكل القلوب قريب بس حاليا حليت المشكلة مؤقتا فقط ....
وشكرا كمان انسانية عالرد .......

إن شاء الله نصيدة :010': هع او يحل لينا كل شيء اللهم امين يارب العالمين هع هع

بس نتطير منقدي الى ان نصيدة او ان شاء الله خير هع

العفووووووووووووووووووووووو فديدج هع ما ساويت شيء ولا شيء هع

#متي_نصيدة

آكل القلوب

وداعاً
طاقم الإدارة
تاماشي
0
يمكنك عمل وايب للجهاز، وذلك بإطفاء الجهاز

ثم بالضغط مع استمرار الضغط على زر رفع الصوت مع زر الهوم في الأسفل ثم اضغطي زر تشغيل الجهاز لعدة ثواني وحتى يعمل الجهاز

بعدها ستظهر لك نافذة فيها عدة خيارات اختاري منها باستخدام زر رفع وخفض الصوت (wipe data/factory reset)

ولتأكيد الاختيار اضغطي زر التشغيل، ثم قومي بتأكيد الخيار وسيتم إعادة الجهاز إلى حالته عندما اشتريته وستحل المشاكل إن شاء الله

بالتوفيق لك

K.R.A.N

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
11
يمكنك عمل وايب للجهاز، وذلك بإطفاء الجهاز

ثم بالضغط مع استمرار الضغط على زر رفع الصوت مع زر الهوم في الأسفل ثم اضغطي زر تشغيل الجهاز لعدة ثواني وحتى يعمل الجهاز

بعدها ستظهر لك نافذة فيها عدة خيارات اختاري منها باستخدام زر رفع وخفض الصوت (wipe data/factory reset)

ولتأكيد الاختيار اضغطي زر التشغيل، ثم قومي بتأكيد الخيار وسيتم إعادة الجهاز إلى حالته عندما اشتريته وستحل المشاكل إن شاء الله

بالتوفيق لك

جزاك الله خير مع ان العملية صعبه شوية بس ........ مررررررررررررررررة شكرا

ilyes zaibi

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
هههههه سبقني لها اكل القلوب كل الجلكسيات هكذا اذا تبين فرمات كانه جديد
إطفاء الجهاز

ولتأكيد الاختيار اضغطي زر التشغيل، ثم قومي بتأكيد الخيار وسيتم إعادة الجهاز إلى حالته عندما اشتريته

اصلا انا فرمتته تبعي كم من مرة هاكذا XD

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى