الآن : Playstation 3 - 20G بـ 2450 ريـال فقط ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تاماشي
0
سلام عليكم

سمعت من بعض الناس ان السوني بلاي ستيشن الجديد بـ 6000 :eek: بس اليوم جايب لكم خبر صاعقلقيت موقع يبيعه لك بـ 2450 ريال فقط ، قالولي اشتر من النت احسن بس ما اشتري انا بس الحين ابشتري ونص بعد خخخخما نسيت اجيب لكم الموقع ^__^
http://arakit.com/cube1/index.php?act=viewProd&productId=823

على فكرة انا الي لقيت كل شئ يعني مو منقول :D
والي بيشترية لا ينسى يدعي لي خخخ لأني وفرت له 6000-2450=3550 ريال هع هع

بالتوفيق

التعديل الأخير:

Namses

عضو برونزي
تاماشي
0
تسلم زعيم الاحساس على الموضوع وبصراحه السعر ممتاز عللعموم انا حاليا عندي 360 وان شاءالله على اسبوع الياي باخذ الـwii من النت^^
والبلايستيشن بنتظر عليها شوي بشوف اذا بتحطم مثل كل سنه ولا لا بس مااضن لانه الـWii الي بحطم هذي السنه ( على حسب التوقعات ) مادري ليش مااتوقع للبلايستيشن خير هذي السنه خخخخخخخخخخخخخ لانه الـNintendo والميكروسوفت شادين حيلهم هلمره :D عللعموم بننتظر ونشوف الحرب الي بتصير بين الاجهزه واخرتها نحن الي بنستفيد خخخخخخخخ :D

تاماشي
0
تسلم زعيم الاحساس على الموضوع وبصراحه السعر ممتاز عللعموم انا حاليا عندي 360 وان شاءالله على اسبوع الياي باخذ الـwii من النت^^
والبلايستيشن بنتظر عليها شوي بشوف اذا بتحطم مثل كل سنه ولا لا بس مااضن لانه الـWii الي بحطم هذي السنه ( على حسب التوقعات ) مادري ليش مااتوقع للبلايستيشن خير هذي السنه خخخخخخخخخخخخخ لانه الـNintendo والميكروسوفت شادين حيلهم هلمره :D عللعموم بننتظر ونشوف الحرب الي بتصير بين الاجهزه واخرتها نحن الي بنستفيد خخخخخخخخ :D
هلا نمسيس ، استنى وش وراك انا من ناحيتي دايم ما اشتري اي سوني الا لما يكون عند كل العالم هع هع اخاف اجيب شئ جديد ويعطوني عين خلني آخر شئ احسن لي وحتى لو كنت اشتريه بدري ما ألعب فيه الا نادراً لا و Wining eleven ><"

تسلم على المرور

vegeta

فانتومي
تاماشي
0
انا صراحه مع راي زعيم الاحساس في العجله الندامه رغم اني ما ادري اذا اقدر اصبر :p
وعن نمسيس الصراحه رايي كان قبل سنه ان ال360 و الويي بيقطعون السوني 3 بس صراحه انا اللي شفته من اليوم اللي نزلت فيه ال360 والسوني شغاله في التطوير انا من رايي اتوقع ان السوني 3 تتفوق على الكل بس يمكن البعض يقول سعرها غالي حتى ولو هو 2450 على قوله زعيم الاحساس وكلامه عسل صراحه ومشكور كل الشكر عليه بس انا اقول حتى لو كانت غاليه شوي بس صراحه سعرها فيها من مواصفات دماااار فيها واللي يريد العالي لازم يدفع غالي : )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى