الموضوع الرسمي لنقاش Pandora Hearts ~ و [تقرير مبسّط] !

M!ss Takishima

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
0
خلصنا :a:
تبًا! مدري ايش اقول، راسي للحين يدور xD
المقلب كان محترم صراحة، ابدًا ماتصورته ._.
المانجاكا حبكتها صح! ، حتى من ناحية الرسم!
شخصية قلين كانت كفيلة انها توحي لك انه الشخص المسؤول عن المآساة ..
ونفس الشيء بالنسبة لجاك! دور البطلة يظهر من مظهرة!
لكن مدري ايش اقول :a:
بارما أعجبني .. طلع هو الصاحي فيهم :a:
أوز المسكين :(
،
فصل صائد الرؤوس هو الافضل حتى الان ، دموي وحماسي وحزين ..
الشيء الوحيد اللي يغفر هذي الحوسة كلها ..
ان بريك ما مات للحين :a:

شكرًا كاكاشيما :zx:

مبروك، تابعونا كل شهر :biggrin: <~ :zx:

ههههههههههه حاس راسكم ه1

إيه جد.. حقيقة بعد الشابتر ذاك اللي مقلبني .. توقفت فورًا عن القراءة خخخخخخ
كملت اليوم الثاني عاد،، أحاول أستوعب ه1 ،،

غلين طيب، لكنه صارم، عكس جاك، طيب أيضًا هو، لكنه يصارح ويتفاعل.. وكمآن بآكآآآ ..

و حقيقي إن غلين هو من سفك الدماء .. خخخخ لا أحد ينكر xD
وهذي مأساة كانت في نظرهم.. الدماء والجثث في كل مكان ه1

لكن من أجبره على ذلك ؟ هنا يأتينا البآكآ جاك .. :biggrin:

بارما،، فهيم بس حقير صراحة، هذي آخرتها ؟ عشرة عمر .. وفجأة خيانة كذا ؟!
تبًا له ه1

كله عشان يعترفون الباسكرفيل بمنزل البارما، الحمد لله بس ..
زيه زي دوق النايتراي .. يبحثون عن أشياء غبية >_<

<~ البارما منزل نزح من دولته الأصلية وجاء لهذه الدولة ولهذا كان يبحث عن منزلة ومكانة بين الأدواق ه1
<~ مذكور بشابتر كان فيه جاك جاي مع آرثر بارما ويعزف عند ريفيس .. :zx:

من بعد صائد الرؤوس والمآسي تتوالى T_T

مامداهم يرتاحون أسبوع واحد بس من عودتهم من قصر آسلا يورا إلا صارت لهم المصيبة ذي.. تبًا T^T

آه بريك... الله يستر مانبيه يموت >_<.. ولو إن شكله هلكآآآآآآآآآآآآآن مرة خلاص .. :"(

هههه عفوًا ه1

 

silver gold

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
بالبداية الف مبروك لليزا اشرافها على هذا القسم

ثانيا ليزا مو تحذفين مشاركاتنا عن جاك على أساس انها مخالفة لانها ما تعجبج

احب ارحب بالخيال وحياك الله يا اخي بيننا نتشرف بك


قومين ما في شيء كثير وراح اترك الردود السابقة ولن اعلق عليها لضيق الوقت قريتها على عجاله

عيدكم مبارك وعساكم من عواده

الفصل 75

-الباسكرفيل سيطروا على مقر الباندورا

-دوق بارما متحالف مع الباسكرفيل

- القبض على بريك وايكوس

-ذهبت السكره وجاءت الفكرة << كف قوي

-كل شيء قد عاد للنحو الذي يجب أن يكون عليه. << جملة بالصميم

يظهر زاي اب اوز وجذبني تعليق اوسكار "هذه هي الفرصة المثالية لمحادثة عائلية طويلة" << الظاهر صارت بينهم

لا أريد أن أؤلمك أكثر من هذا، لذلك أليس أنت لا يمكنك البقاء معي بعد الآن << جملة وقرار يفطر القلب

شابتر جميل يمهد لما بعده رغم انه ما فيه ذاك التحفيز الكافي

لي رجعة ان شاء الله بس مو اليوم ان الله سهّل

احس الشابتر ما يساعد على الشطحات ابد

الى ذلك الوقت ولي رجعه لقراءة التعليقات بتمعن لاني مشيت بها على الطاير
 

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
بالبداية الف مبروك لليزا اشرافها على هذا القسم

ثانيا ليزا مو تحذفين مشاركاتنا عن جاك على أساس انها مخالفة لانها ما تعجبج
الله يبارك بعمرك فليد اوجيسان *^*

هههههههه تصدق فكرة!

جبت لي فكرة ماكانت خطرت على بالي هههههههه xD
 

silver gold

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا الساع


عسى الجميع بخير




طبعًا اليوم أنا كاشخ ومتزكرت بطقم ملك البرتقال وتوقيع رايلي والصوره الشخصية حق حبيب معلمة الروضه


لذلك يجب أن ابين حبي لجاك بيزاريوس بقوّة وأعبّر عن شعوري <<مافيها كلام مقتول مقتول


------------


الفصل 76


بداية محمسة للفصل اختفت أليس وظهرت بالمكان الذي لم تأتيه منذ زمن وتقابل أليس البيضاء .... ما الذي سيحصل يا ترى وماذا سيكون محتوى محادثتهم ؟ سنرى ان شاء الله


للأمانه حسيت أليس غبية جدًا وأليس البيضاء أعقل منها


بسبب .....


"أنت لا يمكنك البقاء معي بعد الآن .... " <<جملة أوز .... أعتقد واضحة ما تحتاج شرح حتى أليس البيضاء فهمتها


والاخت أليس تقول " أوز رفضني "


والصاعقة تعليق أليس البيضاء وتهكمها ....بهذه الجمله "كان دائمًا يحاول حمايتك فقط "


-----


تم فض الستار عن موضوع الأرنب وعرفنا أن أليس ليست الأرنب الأسود فعلا حتى لو تعاقدت مع أوز


والدليل قول أليس البيضاء "في نهاية المطاف، أنت لست الأرنب الأسود ،ولم تكوني أبدًا."


للاسف دار حديث طويل بين أليس البيضاء وأليس واللي وضح انه أليس البيضاء تمتلك مثل ذكريات اليس بسبب الرابطه التي بينهم


ولكن الغريب لماذا ارادت أليس البيضاء استعمال قوة البي رابيت عن طريق أليس مدعية بانها تريد فقد ذاكرتها بهذه الطريقة لكي لا

تبحث عن جاك بعدها



هل هنا ينطبق المثل الذي يقول "من لديه حيله فليحتال" <<هذا ما يخطر ببالي فعلا xD


ولكن كان فصل جميل رغم انه قصير وليس بذاك المستوى الكبير بالاحداث ولكن العشم بالفصول اللي بعده تعوضنا عن نقص صفحات

هالفصل



ونهاية الفصل غريبه تجعلك لا تعلم اي وجهة للاحداث ستحدث بعده


-------------


شطحات


شفتوا وجه جاك يوم شاف أليس xDDDDDDDDDD


فليحيا ملك البرتقال بانزاي بانزاي بانزاي


بديت احتار كثير من هالفصل خاصة ظهور اليس كروح بعيدًا عن جسدها بالنهاية ولكن يا حزب الا بيزاريوس الظاهر لن تأتي الاحداث

التي تفرحكم وممكن لا تأتي أبد xDDDD



خلوني مستمتع بهالفصول على قد ما اقدر xDDD


للامانه اخير فصلين فيهم شوية تمهيد كما حدث قبل سالفة تزوير التاريخ البريء منه جاك براءة الذئب من دم يوسف xDDD


لذلك سأتوقع أي شيء بالفصول القادمة

---------------------

أسئلة تم ورودها ولا أعلم إجاباتها

كيف أصبح أوز بشريًا ؟

لماذا قامت أليس بتمزيق ذكرياتها ومتى تم ذلك؟ <<سؤال تعجيزي يؤرقني فعلا :)

الله يعطيكم العافية جميعًا


اعتقد هالمانجا راح تودي الجميع ورى الشمس واولهم أنا

الله يستر منكم بس ايها الحزب العدو

خلوني استمتع لين يجي الوقت اللي تنقلب فيه الاحداث وآكل الكثير من العلقات الساخنه

عارف اكثر من شخص ينتظر ذلك اليوم ، تريدون ادعوا معكم ؟

عسى الله لا يجيب ذاك اليوم <<كف
 

silver gold

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
مراحب بالجميع

يب يب داريه يبغى تكون اول صوره لابنه بس زوجته ماحملت وماتت < اتوقع كان كذا ..

هههههههههههههههههه والله اني مو فالحه بها الاشياء بس .. اذا هو 40

زيدي عليها 30 لان لما راح للهاويه وقابل توأم أليس.. ولما طلع منها لقى شارون واكتشف
ان مابين الزمن اللي طلع فيه وقبل لايروح بالهاويه كان 30

وبكذا يطلع المفروض عمره 70
بس عجوز ولا مو عجوز حب فور إيفر *^*
ايتها الزهره البرية بريك وغيل وفينسنت وجاك معمرين جدًا اعمارهم فوق 120 عام بالقليل xDD

اوز عمره تقريبا فوق 25 سنه لانه بلغ فابتلع فغاب 10 اعوام عن غيل

هيه هيه،، فهمت وش يقصد غلين بدورة مئة عام للأرواح ،،

يقصد إنه الناس الأحياء لو ابتُلعوا داخل الآبيس فسوف يتحولون لشيين ،
وبالتالي ستظل أرواحهم مسجونة هناك للأبد ..

على عكس الأموات، فهناك احتمالية تقول أن أرواحهم يمكنها العودة بعد 100 عام !


//


لذلك جاك روحه ظهرت بعد عودة أوز من آبيس، لأنه أتمّ 100 سنة خلاص #_#

و لهذا أيضًا ظهر غلين داخل ليو، في النهاية أوز وليو هم حاويات لأرواح غلين وجاك ..

بس xD



هلا مس تاكيشيما كلامج صحيح

ولكن تصحيح بسيط جاك مستثنى ولا تنطبق عليه قصة 100 عام بسبب انه لم يمت انما تم ختم جسده وروحه بواسطة غلين (أوسوالد)

وجاك الظاهر حاليًا مع أوز هو جزء من روحه ختمت مع ذكريات أليس ، جزء ولي كل روحه

وبعد تدمير الخمس اختام سيظهر جاك جسدًا وروحًا وهذا ما يريده دوق باراما بلعبته تلك :)

واعتقد الامر سيكون بالكم فصل القادم سأرى جاك بذاته ونستغني عن أوز وهم أوز xDDD

خلصنا :a:
تبًا! مدري ايش اقول، راسي للحين يدور xD
المقلب كان محترم صراحة، ابدًا ماتصورته ._.
المانجاكا حبكتها صح! ، حتى من ناحية الرسم!
شخصية قلين كانت كفيلة انها توحي لك انه الشخص المسؤول عن المآساة ..
ونفس الشيء بالنسبة لجاك! دور البطلة يظهر من مظهرة!
لكن مدري ايش اقول :a:
بارما أعجبني .. طلع هو الصاحي فيهم :a:
أوز المسكين :(
،
فصل صائد الرؤوس هو الافضل حتى الان ، دموي وحماسي وحزين ..
الشيء الوحيد اللي يغفر هذي الحوسة كلها ..
ان بريك ما مات للحين :a:

شكرًا كاكاشيما :zx:


اهلا الخيال الف الف مبروك الانتهاء

نعم انها مانجا عجيبه بحبكتها

لا خلى ولا عدم يالخيال خل نشوفك يمكن نتصارع معاك على الخفيفي :)

اعجبني في تعليقك انه دوق بارما اعجبك

فعلا انا معك بهذي

احس انه فعلا اللي عرف يلعبها عليهم كلهم ويموه عليهم لاهدافه ممكن يتحالف مع جاك يمكن يخون بجاك بعد ذلك


لا احد يعلم ، وتحالفه الشكلي مع الباسكرفيل وغايته ان يظرهم بكسر الختم

الظاهر نيته مبيته هالرجل بقوة

شخصية تستحق الاعجاب فعلا

-------------------------

بالنسبة لآرثر بارما وتزويره للتاريخ


جاك ليس له يد في ذلك فعلا وتعبت وانا اقولها

جاك لم يطلب من آرثر ان يزور التاريخ ويظهره كبطل قومي وهو عكس ذلك ولكن بعد ختم جاك وعدم الخوف من تواحده ، قام آرثر بما يجلب له المصالح بتزوير التاريخ واظهار الباسكرفيل بذلك الشكل ، وبما انه النايتراي متحالفين معهم فهبطوا مع هبوطهم بسبب تزوير التاريخ ، وصعد منزل بارما وغيرهم من المنازل

ما الذي سيستفيده جاك المختوم من ذلك ؟

لم يستفد من ذلك الا المنازل الثلاث والباندورا حتى النايتراي تم معاملتهم كخونه

الباندورا لهم اهداف غير معلنه ستؤدي لدمار العالم

هل هم أفضل حالا من جاك ؟

بريك له اهداف مدري كيف صايره لا هي مع هذا ولا هذا ، هل بريك أفضل حالا؟

فينسنت جل همه ان لا تعرف حقيقة ما فعله ايام المأساة ، هل هو أفضل حالا؟

غيل فاقد للذاكره يخدم أعدائه، هل هو أفضل حالا؟

نعم جاء جاك ولقى التاريخ ومزور وصمت ولم يعلّق على ذلك، لانه لا يهمه الأمر الأهم الوصول لغايته المعروفه وان كان زوروا التاريخ وساعدوه كان بها فجل فكره كيف يوصل هذا العالم الى لايسي وتنتهي مهمته بعدها

المعذره على الاطاله ولكنها شغلات حبيت اوضحها <<حاس اني بنقتل ما خليت شخصية ما جبت طاريها

أوز إلى الآن لا أراك ، مدري متى راح اقدر اشوفك بعيوني xDDD

شكرا جزيلا للجميع واي خطأ أتمنى التصحيح

 

~ Wild Rose

فانتومي
تاماشي
0
مراحب بالجميع



ايتها الزهره البرية بريك وغيل وفينسنت وجاك معمرين جدًا اعمارهم فوق 120 عام بالقليل xDD

اوز عمره تقريبا فوق 25 سنه لانه بلغ فابتلع فغاب 10 اعوام عن غيل



بالنسبة لآرثر بارما وتزويره للتاريخ


جاك ليس له يد في ذلك فعلا وتعبت وانا اقولها

جاك لم يطلب من آرثر ان يزور التاريخ ويظهره كبطل قومي وهو عكس ذلك ولكن بعد ختم جاك وعدم الخوف من تواحده ، قام آرثر بما يجلب له المصالح بتزوير التاريخ واظهار الباسكرفيل بذلك الشكل ، وبما انه النايتراي متحالفين معهم فهبطوا مع هبوطهم بسبب تزوير التاريخ ، وصعد منزل بارما وغيرهم من المنازل

ما الذي سيستفيده جاك المختوم من ذلك ؟

لم يستفد من ذلك الا المنازل الثلاث والباندورا حتى النايتراي تم معاملتهم كخونه

الباندورا لهم اهداف غير معلنه ستؤدي لدمار العالم

هل هم أفضل حالا من جاك ؟

بريك له اهداف مدري كيف صايره لا هي مع هذا ولا هذا ، هل بريك أفضل حالا؟

فينسنت جل همه ان لا تعرف حقيقة ما فعله ايام المأساة ، هل هو أفضل حالا؟

غيل فاقد للذاكره يخدم أعدائه، هل هو أفضل حالا؟

نعم جاء جاك ولقى التاريخ ومزور وصمت ولم يعلّق على ذلك، لانه لا يهمه الأمر الأهم الوصول لغايته المعروفه وان كان زوروا التاريخ وساعدوه كان بها فجل فكره كيف يوصل هذا العالم الى لايسي وتنتهي مهمته بعدها

المعذره على الاطاله ولكنها شغلات حبيت اوضحها <<حاس اني بنقتل ما خليت شخصية ما جبت طاريها

أوز إلى الآن لا أراك ، مدري متى راح اقدر اشوفك بعيوني xDDD

شكرا جزيلا للجميع واي خطأ أتمنى التصحيح


هلا بك ،

يب يب توني أستوعب انهم معمرين :( بس معترفه فيهم أنهم عشرينيين *^* ~

تزوير ؟؟ فيه شي مزور بعد xD !!
ساسوقا يا أنا والله بدور التشابتر اللي تكلم عن الشي هذا وبقراه ..
مشبهه اني عديت شي زي كذا لاني مافهمت له xD
شكله هو اللي عديته والله :zx:

انت شكلك بيزاريوسي متعصب xD !!
وش الحلو بجاك بالله @@"

 

Roro_Chan

عضو فعال
تاماشي
0
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)

يا إلهي لقد تأخرت حقاً في المشاركة ><
Pandora Hearts الأنمي + المانغا عرفته من خلالكم *^* ...لذا لكم جزيل الشكر

في الحقيقة لقد تابعت الأنمي من مدة ((ليست بطويلة)) ...ما جذبني إليه كان Xerex Break و Oz Vessalius *^*
في الواقع الأنمي لم يعجبني بتاتاً =/ .... لكنني قد أحببت حقاً الــ OST
صوت Yuki Kajiura حنون و جميل

تقييمي للأنمي : 7 من 10
أما عن المانغا فهي رائعة بمعنى الكلمة *^* ...مع إني تابعت الأنمي قبل المانغا فضلت قراءة المانغا من أول صفحة في أول فصل لآااخر صفحة من آاخر فصل (( أظنها ستنتهي قريباً T^T ))
القصة في باندورا يلفها الغموض ...تنقلب الأحداث 180 درجة في لحظات !!تتبدل وجهات النظر و تنقلب المعادلات لا تكاد تثبت على نظرية ما أو فهم معين للأحداث و المجريات حتى تتغير الموازين !!
في باندورا عندما تقرأ على عقلك أن يكون حاضراً ليحلل الأحداث و ينصدم بالصدمات ((و إلا لتهت في متاهة لا خروج منها))

في الواقع معظم شخصيات باندورا تمتلك شخصية فريدة و متميزة ... و قد نجحت الكاتبة في التطوير من نفسيات الشخصيات مع مرور الأحداث ...

لا تعرف الكلمات كيف تصف براعة المؤلفة في صدمنا بأحداث و انقلابات لم نكن نتوقعها بتاتاً TT^TT

كانت هناك لحظات مؤثرة بكيت فيها حقاً TT^TT ...
خصوصاً موت إليوت لقد صدمت حقاً ! TTT^TTT

شخصيتي المفضلة في هذه المانغا الجميلة هي ...Oz Vessalius و Xerex Break
....((مع فارق كبير في مدى الإعجاب xD ))

الرسم في هذه المانغا أكثر من رائع .... في الواقع لقد أحببت أسلوبها كثيراً :")

لن أتكلم عن الفصول الأخيرة الآن ...فلا أعلم ماذا أقول :احباط:

الفصول الأخيرة حزينة و مليئة بالصدمات TT^TT ....آليس ... ليست البي رابيت ؟ ....لن تستطيع العودة لأوز من جديد ؟؟ ...أوز البي رابيت الحقيقي ؟؟ ...جاك لم يكن يوماً بطلاً ؟؟ ... بريك قد أصيب بالعمى ؟؟ ... غيلبرت كان خادم غلين ((أوزوالد)) ... لاشي والدة آليس و توأمتها (( إرادة الأبيس )) ؟؟ ....

من أين أتى أوز إذاً ؟؟ ...(( أقصد جسده البشري)) ... إذاً هل يعني هذا أن إيدا ليست أخته حقاً ؟؟ ....باندورا تفككت تماماً .. هل هذه إشارة لبداية نهاية باندورا كلياً ؟؟ ... كيف ستنتهي هذه الفوضى التراجيدية ؟ .....كلما زادت معرفتك زاد جهلك ... وازدادت رؤيتك ضبابيةً !! .... صحيح أن بعض الأمور توضحت ... لكن ما يزال الغموض يلف هذه المانغا الساحرة :")

في أماان الله جميعا ً :")

قومين على الحرق xD ...لا أحبذ أزرار السبويلر xDD
 

MadHatter

عضو جديد
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله


طبعاً انا جديد هنا في النقاش....بصراحة أحداث المانجا مثيرة جداً حالياً.


في عندي بعض التساؤلات..


"ليشي" -أخت أوزولد- عندما إلتقت بجاك لأول مرة وهاجمهم بعض الأشخاص إستخدمت قوة قريبة جداً لقوة البي رابيت وهي السلاسل الخاصة به....ولكن كما توضح لاحقاً البي رابيت لم يكن موجوداً عندها ولكن تمت صناعته بواسطة آليس لمساعدة جاك على تحطيم سلاسل آبيس...


هل هناك أي إمكانية أن تكون قوة البي رابيت موجودة من قبل وجود أوز وأنها فقط نقلت إليه وهو في شكل الدمية لأ أكثر....


تعليق أخير وهو كيف برأيكم إنضم زاي بيزاريوس -والد أوز- إلى عائلة الباسكرفيل مع انه من الاولى ان يدعم جاك الذي هو من نفس عائلته والمصدر الوحيد اللذي جلب الفخر لهم بعدما كانوا عائلة من طبقة متوسطة..


وهل هناك أي خبر عن موعد صدور الشابتر القادم...لأني بإنتظاره على أحر من الجمر..:yellow F (17):


لكم مني جزيل الشكر ...وإلى اللقاء
 

PureSmile

فانتومي
تاماشي
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و أخيراً و بعد وقت طويل أتيت إليكم .. تأخرت في الوصول " فيبدو أني كنت ممتطية سلحفاة XD "
المهم أني قرأت جميع الردود " بضمير ض1 " <~ كانت تقرأ الصفحة الواحدة في نص ساعة -_-"
لكن اتضحت لي الكثير من الأمور من خلال هذا النقاش الماتع ^^"

و أولاً كان يجب أن أقول .. " شكراً جزيلاً لكم أيها الفانتوميين الأعزاء " فلولاكم ما كنت لأعرف شيء عن Pandora Hearts


أود أن أعلق على أشياء كثيرة ، لكن لا أعرف من أين أبدأ .. طار كل شيء من رأسي فور أن بدأت بالكتابة XD

إذا سأبدأ بالحديث عن مستر جاك "
بطل البرتقال " بما أنه محور الفصول الأخيرة XD




طبعاً قبل كشف الستار عن حقيقة جاك كان يعجبني إلى حد كبير .. و كنت أرى المناهضين له في كل مكان
يبادلونه الكره و الحقد الشديدين .. و أنا في نفسي : " لماذا ؟! ماذا فعل حتى تنقلبوا عليه هكذا ؟! "
حتى إن رورو-تشان هي الأخرى انقلبت معهم بعد أن رأته في حلمها.. <~ لن أقوله حتى أحافظ على حياتي XD
ستكرهينه ستكرهينه حتماً <~ كانت ترددها على مسامعي الفترة الأخير -_-"
و بعد أن أنهيت تلك الشبترات الأليمة و أصبح رأسي يدور و يدور من الصدمات المتلاحقة
انتهيت بقولي : " لم أستطع أن أكرهه فأشفقت عليه "
و السبب :
1 ) جاك مسكين و داهية في نفس الوقت .. لديه إخلاص و وفاء شديد لـ لايشي، بل لديه هوس مجنون بها
لا يهمه أي شيء أو أحد غيرها .. شعرت بأنه يحتاج إلى صفعة تعيده إلى رشده .. لقد لعب في رأسه ريفس و استغل ضعف جاك تجاه لايشي ليحقق مآربه و أطماعه ><"

2 ) لماذا ملامح جاك دائماً بريئة ؟! لديه ملامح بريئة دائماً مهما كان الموقف .. حتى في حواره الأخير مع أوز " المسكين "
و لماذا لديه ابتسامة " براءتها كبرائة الأطفال " ؟! .. ذلك حقاً غريب ! o_O !!
أريد أن أقول له : " على الأقل أظهر بعض الملامح الشريرة .. ضحكة شريرة طيب ... حتى ليـ..لولوشي لديه ضحكة شريرة مدوية كما أنه مبتكر حادثة البرتقال " <~ برآآ XDD

فالندع الحديث عن جاك جانباً و نأتي لــ..بريكوو - ساما
:
إنه هو الأفضل " على الأقل بالنسبة لي " .. حكيم ، و فارس مغوار ، و على الجميع أن ينقادوا له لأن كلامه هو الأصوب
كرهت دوق بارما لأجله بعد أن بدأ يعجبني نوعاً ما ، مع إني لم أهتم كثيراً لقتله دوقة الرينزووث ، لكن ما فعله بـبريك لا يُغتفر .. لا أسمح له بإهانة بريكوو .. كيف يجرؤ .. كم أرغب بإيساعه ضرباً على فعلته تلك ..
أما يكفي أنه أصبح أعمى .. هذه وحدها تكفي TTT^TTT

نأتي لـغيلبرت : شخصيته مترددة جداً ( و لا أحب ذلك ) .. و خصوصاً في قصر إسلا يورا ، حينها بدأت أكرهه قليلاً
لكنه فور أن حسم قراره و عاد لمساعدة بريك ارتفع مجدداً في نظري ض1
صراحة .. فرحت كثيراً عندما أتى *^*





إسلا يورا : ذكرني بشخصية الأب الذي كان في " الخادم الأسود " في آرك السرك
الإثنين شخصيتهم و لا أفظع و الحمد لله إن الإثنين ماتوا و إلا كان جُنّ جنوني xD " لا أستطيع تحمل هكذا شخصيات "

إيدا : ظننا أنها الشخصية الوحيدة العادية جداً و الطبيعية ، إلا أن الكاتبة أبت إلا أن تقلب كل شيء رأساً على عقب و لا تدع أي اعتقاد صحيح عن أحد الشخصيات XD .. لم أتصور أبداً ذلك الجانب من شخصيتها .. إلا أنها بذلك أفشلت مخطط فينست الشرير و صدمته هي XDD .. أحسنتِ إيداا !! :015:

فينست : لا أريد أن أعلق عليه -_-"

أوسكار : من بداية القصة و أنا أشك في ( أحس وراه مصائب ) .. سنرى قريباً ماذا سيحدث في ذلك النقاش العائلي الرهيب !!

أليس : في آخر شابتر " 76 " اكتشفت كم هي بريئة و ساذجة جداً .. مجرد طفلة لا تعرف ما الذي يجري !!!
لكن أعجبني عنادها و وقوفها في وجه جاك ^^"

تساؤلاتي :

ماذا يسحدث لأوز " المسكين " ؟! ( أظن أنه سيحدث تحول جوهري في شخصيته )

ماذا سيفعل الباسكرفيل لأوز و بريك ؟

ما هو مصير بريك ؟ <~ :zx': و هل سيكون له دور هام في الأحداث القادمة ؟!

غيلبرت .. هل سيعود إلى رشده أم ينقلب تماماً لمجرد أنه تذكر سيده الحقيقي ؟!!

ليو .. ما الذي يخطط لفعله ؟! و هل هو الآخر انقلب 180 درجة لمجرد أنه غلين ؟!!

....

أووبس ، يبدو أني أطلت كثيراً و سأطرد قريباً

على فكره لم أُخرج كل ما أريد قوله <~ أحسن أطع برآآ XD

إلى اللقاء قريباً إن شاء الله ( طبعاً إذا لم تطردوني XD )







 

Jack Vessalius

عضو جديد
تاماشي
0
السلام عليكم روحمة الله وبركاته :cheerful::cheerful:
كيف حال الاعضاء ^_^
والله احداث المانجا مشوقة واكثر من رائعة

عندي سؤال بخصوص موعد صدور الشابتر الجاي؟؟؟
غربية بحثت في كل المواقع عن موعد صدور الشابتر الجاي بس مالقيت



 

Kar3n

فانتومي
تاماشي
0
الله نقاش باندوري وناااااااسة

بارما من اول ما احبه هو ومعلوماته حياته المعلومات

انا صراحه صرت مع غيلن ما كان ودي يصير كذا
ما كنت ادري ان غيلن كان طيب والصدمة كانت في جاك
هو صح مسكين بس يسوي كل هذا عشان لايشي؟؟؟
<بس احس اني في صف جاك بعد :احباط:
بس زعلت عشان أليس لأنها رجعت لأبيس انا احس أبيس
خطير ممكن تسوي أي شئ وكمان بريك والله مقطع قلبي
وأوز شئ ثاني الفتى اللغز كل شوي يطلع من ماضيه شئ
وغيل الي صار واحد ثاني في ثواني<<حلوة أعجبتني :yellow F (91):

وليو سيطر ع عقله غيلن احس الولد اختفى :numbness:

وفي اشياء بعد كثيييييييييره بعد ودي اقولها أهـ

قومينة ع الكلام الطويل
 

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
لقد عُدت بعد غياب طويل..

قرأت اليوم الفصلبين 76 و 77..

حقاً انهما يقلبان الطاولة بشكل كبير!

أولاً: الفصل 75 لم يحمل الكثير، فقط ماحدث بعد اطلاق غيل النار على اوز واختفاء أليس..

- علمنا من هذا الفصل أن بريك قد تم القبض عليه وايكويس ايضاً بالإضافة لإحتجاز أوز واستيلاء الباسكرفيل على مقر باندورا..


ثانياً: الفصل 76 كان تبادل الذكريات بين أليس وتوأمها أليس البيضاء، وقد سبب هذا صدمة كبيرة لأليس بالإضافة لصدمتها الأولى عندما نبذها أوز.


ثالثاً: الفصل 77 اتضحت فيه امور كثيرة بالإضافة لما سبق، تكتشف أليس كُل شيء وانها اصبحت الأرنب الأسود لتحمي أوز وقد خُتمت قوتها من صميم الآبيس لأنها كبيرة.
ثم تعاقدت مع اوز، الذي هو في الحقيقة وكما نرى *جسد جاك وروح الدمية أوز*

- لم يظهر جسد جاك بهذا الشكل؟ ببساطة لأنه وكما يقول قد نُبذ من الآبيس.

- *اعجبتني محاولة ايكوو الترويح عن اوز* ❤

- زاي يخبر إيدا والعم اوسكار بحقيقة اوز..



1- مالذي سيحدث بإعتقداتكم لأوز؟ بما انه قالب لروح شخصين، جاك واوز الدمية؟
الباسكرفيل امسكوا به ولكني استغرب كونهم لم يقتلوه من فوره!

2- هل الفتى الذي حضر الى زاي كان جاك قلباً وقالباً؟ ام كان اوز الذي نعرفه منذ البداية؟

3- اذاً لماذا تربى اوز على انه ابن زاي وكأنه فقد ذكرياته؟ ام انه حديثه: أن الآبيس نبذته كان تلبساً من جاك كالعادة ثم عاد إلى طبيعته كأوز الدمية؟

4- اعتقد ان ماحدث لأليس مماثل لما حدث مع اوز، أليس تستولي على جسد الأرنب الأسود *أوز* وأوز بدوره يستولي على جسد جاك الصغير :\

5- في فصل سابق اخبرنا العم اوسكار ان زاي قد كان له طفل فعلاً ولكنه اخذه إلى مكان ما *متحمسة لمعرفة هذه المعضلة بالذات*



اعتقد اني اكثر الحديث هنا ^^"

اراكم في وقت لاحق بإذن الله
 
التعديل الأخير:

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
PureSmile


تساؤلاتي :


ماذا يسحدث لأوز " المسكين " ؟! ( أظن أنه سيحدث تحول جوهري في شخصيته )

ماذا سيفعل الباسكرفيل لأوز و بريك ؟

ما هو مصير بريك ؟ <~ :zx': و هل سيكون له دور هام في الأحداث القادمة ؟!

غيلبرت .. هل سيعود إلى رشده أم ينقلب تماماً لمجرد أنه تذكر سيده الحقيقي ؟!!

ليو .. ما الذي يخطط لفعله ؟! و هل هو الآخر انقلب 180 درجة لمجرد أنه غلين ؟!!


- اعتقد ان الباسكرفيل يريدون تحليله تمااماً قبل التخلص منه ه١

- بريك لن يكون مهماً لهم برأيي بقدر اهمية اوز *جاك*

- لا أعتقد أنه سيظهر قريباً، ولكننا نتمنى ذلك.

- في اعتقادي ان غيلبيرت لا يزال يحمل ولاءً لأوز *وليس جاك* بل شخصية أوز فأنا غاضبة حقاً من كونهم لايعيرون أوز إهتماماً ويربطونه دائماً بجاك الأحمق *سيلفر بيقلتني ه١*

أوز له شخصية، له ذكريات، ربما فقد جسده ولكنه يظل أوز وليس جاك!!

- ليو لا اعتقد انه سيعود لشخصيته قريباً، ولكني اعتقد انه سيغيير مجرى الاحداث لاحقاً :)

حلطمة: ياخي اش هذا عندهم زحمة اجسام ماتلاحظون!! مايصير كل واحد يقعد بجسمه وقضى! يارب حشا الا يرجع من الموت وياخذ له جسم واحد حي ويبلش امه بحياته عشان ينتقم ولا يدور على حبيبته اللي ماتت اصلاً! موتوا ياخي لفيتوا مخي xDD

 
التعديل الأخير:

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
السلام عليكم روحمة الله وبركاته :cheerful::cheerful:
كيف حال الاعضاء ^_^
والله احداث المانجا مشوقة واكثر من رائعة

عندي سؤال بخصوص موعد صدور الشابتر الجاي؟؟؟
غربية بحثت في كل المواقع عن موعد صدور الشابتر الجاي بس مالقيت



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

اهلاً بكم نحن بخير ماذا عنك؟!

اوافقك الرأي في هذا ^^

الفصول تنزل شهرياً في يوم ١٨، ويتم ترجمتها للإنجليزيه بعدها بيومين او ثلاثة، وفور صدورها بالإنجليزية يتم ترجمتها هنا للعربية.

يعني ترقبها في نهاية كل شهر حوالي الأيام ٢٥ ومابعدها :)
 

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا الساع


عسى الجميع بخير




طبعًا اليوم أنا كاشخ ومتزكرت بطقم ملك البرتقال وتوقيع رايلي والصوره الشخصية حق حبيب معلمة الروضه


لذلك يجب أن ابين حبي لجاك بيزاريوس بقوّة وأعبّر عن شعوري <<مافيها كلام مقتول مقتول


------------


الفصل 76


بداية محمسة للفصل اختفت أليس وظهرت بالمكان الذي لم تأتيه منذ زمن وتقابل أليس البيضاء .... ما الذي سيحصل يا ترى وماذا سيكون محتوى محادثتهم ؟ سنرى ان شاء الله


للأمانه حسيت أليس غبية جدًا وأليس البيضاء أعقل منها


بسبب .....


"أنت لا يمكنك البقاء معي بعد الآن .... " <<جملة أوز .... أعتقد واضحة ما تحتاج شرح حتى أليس البيضاء فهمتها


والاخت أليس تقول " أوز رفضني "


والصاعقة تعليق أليس البيضاء وتهكمها ....بهذه الجمله "كان دائمًا يحاول حمايتك فقط "


-----


تم فض الستار عن موضوع الأرنب وعرفنا أن أليس ليست الأرنب الأسود فعلا حتى لو تعاقدت مع أوز


والدليل قول أليس البيضاء "في نهاية المطاف، أنت لست الأرنب الأسود ،ولم تكوني أبدًا."


للاسف دار حديث طويل بين أليس البيضاء وأليس واللي وضح انه أليس البيضاء تمتلك مثل ذكريات اليس بسبب الرابطه التي بينهم


ولكن الغريب لماذا ارادت أليس البيضاء استعمال قوة البي رابيت عن طريق أليس مدعية بانها تريد فقد ذاكرتها بهذه الطريقة لكي لا

تبحث عن جاك بعدها



هل هنا ينطبق المثل الذي يقول "من لديه حيله فليحتال" <<هذا ما يخطر ببالي فعلا xD


ولكن كان فصل جميل رغم انه قصير وليس بذاك المستوى الكبير بالاحداث ولكن العشم بالفصول اللي بعده تعوضنا عن نقص صفحات

هالفصل



ونهاية الفصل غريبه تجعلك لا تعلم اي وجهة للاحداث ستحدث بعده


-------------


شطحات


شفتوا وجه جاك يوم شاف أليس xDDDDDDDDDD


فليحيا ملك البرتقال بانزاي بانزاي بانزاي


بديت احتار كثير من هالفصل خاصة ظهور اليس كروح بعيدًا عن جسدها بالنهاية ولكن يا حزب الا بيزاريوس الظاهر لن تأتي الاحداث

التي تفرحكم وممكن لا تأتي أبد xDDDD



خلوني مستمتع بهالفصول على قد ما اقدر xDDD


للامانه اخير فصلين فيهم شوية تمهيد كما حدث قبل سالفة تزوير التاريخ البريء منه جاك براءة الذئب من دم يوسف xDDD


لذلك سأتوقع أي شيء بالفصول القادمة

---------------------

أسئلة تم ورودها ولا أعلم إجاباتها

كيف أصبح أوز بشريًا ؟

لماذا قامت أليس بتمزيق ذكرياتها ومتى تم ذلك؟ <<سؤال تعجيزي يؤرقني فعلا :)

الله يعطيكم العافية جميعًا


اعتقد هالمانجا راح تودي الجميع ورى الشمس واولهم أنا

الله يستر منكم بس ايها الحزب العدو

خلوني استمتع لين يجي الوقت اللي تنقلب فيه الاحداث وآكل الكثير من العلقات الساخنه

عارف اكثر من شخص ينتظر ذلك اليوم ، تريدون ادعوا معكم ؟

عسى الله لا يجيب ذاك اليوم <<كف


ياري ياري ==" *ودها تكفخك يمين وشمال عسى تصحى* ه1

شطحاتك مابعلق عليها لأني بسوي حرب ضَروس هنا معك ومابنخلص خبرك، وعندنا ضيوف كثير هنا xDD


اسألتك:

- اتضح لنا انه اخذ جسد جاك في الفصل الأخير، ولكن لماذا؟ هذا مالم نعرفه حتى الآن.

- وهذا اتضح ايضاً برأيي، مزقتها لأنها تريد التخلص منها للأبد *هروب من الواقع* ولكنها للأسف كانت محفوظة لدى أليس البيضاء.


ويعافيك فليد، وحالياً انا اتخذت وضعاً حيادياً حتى تتضح لدي الصورة بالكامل *مخططة حربية* ه1

فلا يصح أن نهاجم او ندافع عن شيء غير معلوم حتى الآن :)
 

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
السلام عليكم ورحمة الله


طبعاً انا جديد هنا في النقاش....بصراحة أحداث المانجا مثيرة جداً حالياً.


في عندي بعض التساؤلات..


"ليشي" -أخت أوزولد- عندما إلتقت بجاك لأول مرة وهاجمهم بعض الأشخاص إستخدمت قوة قريبة جداً لقوة البي رابيت وهي السلاسل الخاصة به....ولكن كما توضح لاحقاً البي رابيت لم يكن موجوداً عندها ولكن تمت صناعته بواسطة آليس لمساعدة جاك على تحطيم سلاسل آبيس...


هل هناك أي إمكانية أن تكون قوة البي رابيت موجودة من قبل وجود أوز وأنها فقط نقلت إليه وهو في شكل الدمية لأ أكثر....


تعليق أخير وهو كيف برأيكم إنضم زاي بيزاريوس -والد أوز- إلى عائلة الباسكرفيل مع انه من الاولى ان يدعم جاك الذي هو من نفس عائلته والمصدر الوحيد اللذي جلب الفخر لهم بعدما كانوا عائلة من طبقة متوسطة..


وهل هناك أي خبر عن موعد صدور الشابتر القادم...لأني بإنتظاره على أحر من الجمر..:yellow F (17):


لكم مني جزيل الشكر ...وإلى اللقاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً بك بيننا ^^

- هذا التساؤل يؤرقني ايضاً، ولم اجد له جواب حتى الآن ولكني واثقه ان كل شيء سيتضح قريباً جداً.

اممم حقيقة هذا ايضاً لغز لم يتم حله حتى الآن ولكني اعتقد انه لم يحب مافعله جاك وقد علم انه سيلطخ سمعة عائلتهم لاحقاً لذا انضم للباسكرفيل ليكون مستعداً لهذا..

الفصول تصدر في الثامن عشر من كل شهر، ويتم ترجمتها للإنجليزيه في حدود يومين او ثلاثة، ثم يتم ترجمتها مباشرة للعربية هنا، اي تقريباً من اليوم الخامس والعشرين او حوله :)
 

Liza phantomhive

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
27
لقد تعبت حقاً في التعليق هنا، واعتذر لمن لم اعلق عليهم، ولكنني منشغله لذا مررت على التساؤلات فقط..

يبدو ان الاحداث في تصاعد مستمر ولن تهدأ الأمور قبل كشف كل شيء *وهنا في إعتقادي تنتهي القصة*< مع نفسك ه١

نراكم على خير لاحقاً، الشهر القادم، او الذي يليه، او ربما الذي يلي يليه< كفف xDD

إلى ذلك الحين كونوا بخير وإلى اللقاء ^^
 

Smokky

<span style="font-weight:bold; color:#FFFFFF; text
تاماشي
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أوكش من هذه اللحظة أنضم إليكم !! ، لفت نظري إن الشابتر 32 هي الحلقة 22 مو 23

رح نشوف تتمة الحلقة 23 ؟ ، بعد ما صار حريق في المدينة ؟ !!

:: ::

لدي تساؤلات الكل سأل نفسو فيها ، و السبب واضح أن الأنمي كان قليل أدب ه1

و قال خلينا نكسب ونخلي باقي التساؤلات في المانجا <~ عشان نكسب أكثر ه1

:: ::

فترك لنا تساؤلات مثل : ايش كان يقصد الدوق " بارما " لما قال إنو السبب في تعب بريك

ليس التقدم في العمر ، ولكن لأنها المرة الثانية .... في ... إيش ما ندري #_#

:: ::

عرفنا إن جيل ... عاش في مأساة أو مذبحة سابري بس : ليش ما يتذكر أو يتذكر إنه

لربما كان مع جاك دوما ، و على ذكر جاك ... هو يشبه أوز تماما ه1 كأنه أوز في المستقبل

و سؤال : من يكون أوز ----> سؤال ما ورد في خاطري إلا لما قرأت حسيت بأن أوز قد يكون جاك و خلاص ه1

كيف ؟ ::: ببساطة باستعمال هاوية آبيس ه1 ... مثلا !! أو لأنه دوما كان قريب من أليس

::: :::

وبما أن أليس لديها توأم و هي " إرادة آبيس " و إن الإرادة قادرة بشكل حتمي إعادة الزمن بسهولة

ومع ذلك إعادة الزمن لا يعني أنه يمكن ضبط الأمور ، كما حصل مع بريك لما عاد ... كأنه عاد لخط زمن مختلف

فيه يجد بأن عائلة سيده لم توجد في الأساس !!

:: :: ::

من هذا المنطلق : قد يكون جاك الي عاش زمان ... كان وده يروح للمستقبل فعاد لهناك وهو صغير ه1

ليش أقول كذا ؟ تذكرون لما أوز كان يلاحق أليس وكأنت نفسه تخليه يلاحق أليس مع إنه متناقض مع نفسه

ويسأل نفسه ليش رايح ألحقها ... وليش أحس إني مقرب منها !!

:: ::: ::

القبر يبدو أنه لجاك ~.~

وعلى ذكر الموت و ثم العودة ، بما أن جاك عاد بداخل أوز !!

قد يكون جلين مات ولكن عادة في إليوت ه1

ويبقى الصراع بين العائلتين ه1

:: ::

طبعا كلو احتملات و خلاص لا تشترط الصحة خخخخ ^^

نلتقي فيما بعد ^^
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى