اوطاكو فور ايفر *^*

Dark Soul

فانتومي
تاماشي
34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *^* كيف حالكم يا علل المجتمع المتجمعة *^*

لم اشتق لكم ولو قليلا هل اشتقتو لي انتم ؟

لا اتوقع فقلوبكم كالحجارة لا تحسو بشيئ عكس قلبي الدافئ الكبير *^* لقد اثتقت لكم كثيرا كثيرا

المهم هذا موضوع رأي ... ايش رايكم بالي يقتني اشياء من الانمي او الالعاب المفضلة مثلي ك فيري تيل ميل ون بيس .. الخ الخ او ميتل قير تويستد ميتل الخ الخ ...

وما رأيكم بالكو بلاي الي صاير هادي الايام بتجماعت الاوتاكو عندنا #_# انا لو اسوي كذا ابوي يقتلني

<_< احم وانا الاشياء الي شريتها حق فيري تيل من سلاسل و محفظات و ملابس ,,

قالو ليا انها حرام لان شعار فيريتيل مكتوب بيه الله اساسا *^* اقول لهم تنين يقولو لاع ها مكتوب الله و رمو جلادتي

*^* اما باقي الاشياء الحمد لله لساتي محافظ عليها == "

امم وقولو لنا قصصكم مع اهلكم و الانمي ححح و ايش خططكم للدفاع عن هذا الشي

Tia Chan

عضو قدير
تاماشي
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

لا أبد ما اشتقنا لك ..< ارحمنا أيها القلب الكبير =_=

هو عادي إن الشخص يقتني الي يحبه نفسها نفس الكتب و الطوابع و الي مدري وشو - يعني إلخ .. -
بس أهم شي ما يكون فيها شي مخالف زي صليب أو أشياء ثانية ,.,

أنا ودي أشتري أشياء بس للأسف العائلة كلها تسلك ولسان حالها يقول ليش نطلب من النت ونتعب نفسنا على أشياء مالها داعي
<< بس أمس طلبت من أمي كاتانا بس على قولة شخص ما " أغسل يدي من أمك إذا جابته لك ":احباط:
.... شطحنا ._. ....
قالو ليا انها حرام لان شعار فيريتيل مكتوب بيه الله اساسا *^* اقول لهم تنين يقولو لاع ها مكتوب الله
*راحت تشيك على الشعار * هل لدينا عمى حتى ما نفرق بين التنين و ( الله ) :/ >> مع إن فيه شبه ما أنكر
عزائي الحار على "جلادتك " المسكينة :"(,, أهم شي انقذت الباقي XD

الكوس بلاي شي ودي ألبسه *^* مع إنه من ثامن المستحيلات :"(

وفي النهاية مدري كيف طلع ردي كذا طويل بس كم أنا كاكوووي
<< بعد شوي بيصير شي ويروح @@​

Dark Soul

فانتومي
تاماشي
34
اه يبدو ان هذا القسم الميت يوجد به القليل من الارواح ...!
....
♥miku♥
اه حركات م1 وهاذا مايفعلونه عادة اصلا مايتكلمون الى بعد ان يتمعنو بالنظر و يفتعلو مشكلة لكي لا تشتري هذه الاشياء مرة اخرة !
......

Tia Chan

<_< خلي اشتياقك لك تشا تشان ب_ب كم اكرهك يا انتي !

هو عادي إن الشخص يقتني الي يحبه نفسها نفس الكتب و الطوابع و الي مدري وشو - يعني إلخ .. -
بس أهم شي ما يكون فيها شي مخالف زي صليب أو أشياء ثانية ,.,
ايتو ولو كان بها صليب او شي مخالف عادي فأنتي لا تعتقدي بها انها مجرد زخارف !

أنا ودي أشتري أشياء بس للأسف العائلة كلها تسلك ولسان حالها يقول ليش نطلب من النت ونتعب نفسنا على أشياء مالها داعي
<< بس أمس طلبت من أمي كاتانا بس على قولة شخص ما " أغسل يدي من أمك إذا جابته لك "

ههه مسكينة يب يب صح اشياء مالها داعي مالك بها م1 .... ولما لا خخخخ قد يحن قلبها عليكي و تشتريها لك !
........
*راحت تشيك على الشعار * هل لدينا عمى حتى ما نفرق بين التنين و ( الله ) :/ >> مع إن فيه شبه ما أنكر
عزائي الحار على "جلادتك " المسكينة :"(,, أهم شي انقذت الباقي XD

احسن الله عزائك *^* ... يب يب الحمد لله انها بأمان معي بعيدا عن الاشرار الل1ين يحاولو ان يتلفوها ,

........

=_= الكوز بلاي مادخل مزاجي احس انو تشويه لسمعة الشخصيات الاساسية بالانمي خخخخخ ..

كاكوي قالت م1 الكاكوي بصوب و انتي بصوب تاني م1 شكرا لك م1

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى