شخصيات المجلة!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Cοοκιεѕ

日本は私の愛である
تاماشي
0
Konbanwa nakama tachi

هههههه على كيفي كتبتها ^^

المهم!! أنهيت شخصيتين وعذرا على التأخر -_-

سايا و جنكو من موشي شي ♥

مثل ما طلبت مني onee chan violet

اذا تمكنت من تذكر شخصيات أخرى أضفتها ^.^

المشكله أنا أتابع أفلام أنمي أكثر من المسلسلات ..

مو مشكله فيه انمي the cat returns

كيوت ^^ بس مافيه معلومات الا رأي الكاتب -_-

بحاول أتذكر أنمي شدني ...

الموضوع ..

سايا [Blood+]
معلومات عن شخصية سايا:
سايا ولدت في عام 1833 من واحد من اثنتين من شيء يشبه الشرنقة، أشياء أخذت من بطن من chiropteran الأم ،الشرنقة الأخرى تحتوي على شقيقتها ديفا .وكلاهما احتفظ بها في "حديقة حيوان" لجويل غولدشميت ، حيث كان يعامل سايا كابنة له، واحتفظ بديفا في برج ولم يعطي لها اسما. سايا لم تعلم بوجود ديفا حتى 1863، عندما سمعت غناء ديفا ووجدها محبوسة في غرفة في أعلى البرج. سايا أسمتها ديفا. في 1870 ،آشميل اشترى صبيا عمره 12 عاما ليكون صديق سايا ورفيقها. وخلال حفل عيد ميلاد لجويل،أطلقت سايا سراح ديفا لتغني لجويل في حفلته. ولكنها قتلت الجميع في منزل غولدشميت في حين أن سايا وهاجي كانا يبحثان عن زهرة جويل المفضلة. عندما أدركت سايا أن ديفا هي وحش، كرست حياتها للبحث عنها وقتلها وقتل تابعيها أيضا الذين حولتهم.
سايا ماهرة ورياضية وتحارب باستخدام كاتانا خاص له طرف يمكنها من خلاله شق إبهامها لاستخراج الدم ، ومع وجود فتحات خاصة لتساعد انتشار دمها في السيف كله. عندما يكون محمل بالدم ، يكون سلاحا فتاكا ضد ديفا وأتباعها اللذين وجدوا من دمها. بعد أن انكسر سيفها الأول، أعطاها ديفيد سيفا جديدا وجد عليه كرستالة حمراء ترمز لعضويتها في منظمة الدرع الأحمر. البلورة هي جزء من والدها الذي تبناها، والذي قتلته بنفسها لتوفر عليه عناء التحول إلى chiropteran
الرأي الشخصي:
تستمر الأحداث في التطور ويزداد التشويق والإثارة. وحتى لا أفسد عليكم متعة المشاهدة سأتوقف هنا وأدعكم تستمتعون بمشاهدة الأنمي بأنفسكم! لقد شاهدت الأنمي بأكمله ويمكنني القول أنني تأثرت كثيرا به ككل وبشخصية سايا أكثر من أي شخصية أخرى. مع بداية المسلسل كانت فتاة أخرى، بعد عودتها للواقع المرير جاهدت بشدة لمنع وقوع جرائم أخرى من قبل ديفا، كانت تقاتل لأجل الناس الذين تحبهم ولأجل إنهاء ما بدأته عندما أطلقت سراح ديفا. ما جذبني لها هو إصرارها الدائم حتى مع وجود عوائق نفسية إلا أنها كانت تحاول. جرأتها وعدم خوفها من الذين تواجههم وعدم أنانيتها!
جنكو [Mushishi]
معلومات عن شخصية جنكو:
شَعرُ جنكو الأبيض غير المعتاد ولون عينيه الأخضر هو نتيجة لحادثة تدخَل فيها الموشي عندما كان صغيرا. ولم يقدم أي سبب لعدم تناسق ملابسه التي تبدو حديثة مع العصر الذي يوجد فيه. رغم أن الكاتب قد وضح ذلك بأنه التصميم الأصلي الحديث الذي قد صمم لأحداث القصة. جنكو هو شخص نادر يجتذب الموشي. وهذا يلهم أسلوب حياته المتنقل. البقاء في مكان واحد لوقت طويل خطر لاحتمال جذبه لعدد كبير من الموشي. كما يدخن باستمرار لإبقاء الموشي بعيدا. من حيث الشخصية، جنكو شخص غير مبالي، ولكنه يبدو جديا عندما يتعلق الأمر بحماية الناس من الموشي. كما انه كثيرا ما يؤكد أن الموشي ليست شيئا شريرا، ولكنها مجرد محاولة منهم للبقاء على قيد الحياة مثل أي مخلوق آخر.
الرأي الشخصي:
جنكو هو بطل القصة، دائما ما يتجول في البلاد بحثا عن أناس طلبوا مساعدته. الرائع في شخصيته أنه يساعد من دون مقابل. تستهويه حياة الموشي و دائما ما يبحث في العمق لفهم المخلوقات الصغيرة قبل التخلص منها. في كل حلقة تقريبا تعطينا هذه الشخصية درسا في الحياة استنبطه من هذه المخلوقات الصغيرة.
في المرفقات أيضا ^^

 

المرفقات

V I O L E T

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
0
أوهايوووو أوبي-تشان

يعطيج العافية على كتابة الشخصيات ^____^

ياااي .. سايا .. روووعة X3

ما شاء الله الكتابة مرتبة وإضافة الرأي الشخصي حلوة =)

هذي التصاميم ... عذراً على التأخير










 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى