قصه .. ساحر

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
[/url][/IMG]
السلام عليكم .. هذه القصه من تاليفي.. تفضلو
قصه _ساحر ..
تجمع الابناء كلهم ماعدا واحد .. في القصر
تمهل سوكا .هل سمعت ماسمعته انا؟ قرار ابي ان يفصل كل واحد منا ونعيش بمفردنا ... ذلك القرار.. ابي انه قاسي نوعا ما.. لذلك لااحب الملوك ..
سوكا: انت امير كيف تقول هذا الكلام يانيجي..
نيجي:هيه نورمي طالما سوكا هنا فقد اخبر ابي اننا لانريد البقاء هنا ابدا .. فقد طردنا ..*نورمي ينظر اليه بعصبيه *ماااا هذه النظرات هل قلت شيئا يغضب .. نورمي:اه انتما حقا تثيرون اعصابي .. قرار ابي لم يتغير .. ..
سوكا :انتظر اين البقيه اقصد ..كينو وساكي وجودو وماهيرو واكاي .. انا مستغرب اين هم ..
نيجي:هههه هل خافوا من قرار ابي .. فعلا هل اضحك ام ابكي .. البقيه :كينو .. يامغفل امك هي من ارسلت الرساله قالت انها متعبه قليلا هل سوف تعزف البيانو.. ..ثم ساكي وجودو وماهيرو.. انهم بالخارج .. حتى الرقم 8 من العائله ليس هنا ... اتسال هل هو بخير .. رغم انه لم ينطق بحرف .. .. الام :اكاي ليس بخير قال انه متعب قليلا ليس باستطاعته الحضور .. ساكي:يضحك بصوت عالي ههههههههه .. ذلك الساحر..متعب ..ام انه يريد ان يصبح الملك .. البقيه:هي هيهه تمهل حتى لو كان هنا سوف نقتله .. لكن صحيح انه لديه سحر الضوء .. لايمكنه ذلك ..
صحيح ذلك الساحر فعلا ساحر..لكن من يشرب دماء الملك يستولي على عرشه .. الابناء في خوف رغم ذلك ... ربما ذلك الساحر غير قادر على شرب الدم.. ان لم يستطيع ذلك ..فهو خائن ..

هل كان تجمع العائله من اجل العشاء.. كان كذلك ..
في الليل ؟.* انه وقت نوم الامراء ..
احدهم صعد الى الطابق الاعلى بصمت.. صوت الدرج مخيف.. وهناك من يخاف ..
صراخ .. ااااااه ..
جودو:هل ارعبتك ياساكي ..
ساكي: انه انت ..* كنت اريد ان اموت من شده الخوف ..
هيه انتما .. تعالا الى هنا بسرعه ..
الاخوه يخططون .. ماسر تجمعهم في الليل ؟
جودو:هذه الغرفه مره اخرى .. مالذي يدور في ذهنكم استداعكم لي في الرساله كان مخيف .. كينو:مخيف ..اه ذلك* هناك احد قتل تعال .. بسرعه .. انا من كتبت ذلك .. اذا سوكا .. مالامر* ..
سوكا بغضب:اكاي لم يحضر العشاء .. اكاي يكذب انه قال لأمنا انه متعب ولا يمكنه الحضور .. هذا الفتى من يوم ان ولد في هذه العائله يشعرني بالخوف والقلق .. غير ذلك ان في يوم عيد ميلاده كان غير مبالي ولايهتم بشيء.. نوعا ما انا خائف من ان يعرف اننا خاونه ولم نشرب دماء ابي حينما طلب منا ذلك .
ماهيرو:او ليس انت تعقد الامر .. انتظر لحظه نحن امراء وهو ايضا.... اذا لماذا نحن نعامل هكذا بقسوه بينما هو يعامل* معه بحنان .. لو لم يكن ولد ذلك الصبي ..
نورمي ذاهب اقترح انه يريد ان يقول شيئا (بضحكه مكتومه).. مارايكم ان نذهب اليه .. تعرفون ان سنه صغير.. مازال صغيرا حينما يتجاوز سن 14 عشر سوف نعرف مااذا قرر شرب الدم ام لا !
تلك الليله خرج الجميع من الغرفه وذهبوا الى النوم ..
*في صباح اليوم التالي* .. اخ لقد تااخرت بسببك اليوت .. الا يمكنك الانتظار .. بسببك سوف اوبخ ..
من يصرخ هكذا على اليوت ؟
لاتصرخ هكذا في وجهي.. لم ارى في حياتي ارنب مثلك يشخر .. تباااا لك يااوز ..اكمل الجزء التاني في نفس الصوره

تبااا لك يااوز .. انظر اليه غليبرت كيف يتكلم الي ..
اوز:نيه غيل هل اخبرك السيد لماذا طلبنا ؟
غيل:انا حقا لااعرف يااوز حينما نصل سوف نعرف مايجري
احد ينادي غليبرت ساما بخوف.. غ ..ي..ل ..ب..رت..ساما
غيل ينظر اليه ^^ يبتسم :انه انت مالامر هل هناك شيء يخيف .. *_*.. اه انه السيد ساكي طلبك قال ان احضرك انت والبقيه حتى سبستيان وكلود كان غاضبا جداا انه مخيف .. غيل:^^اه فهمت ..
(دخول غيل والبقيه )* ..
كينو:هيه انت ايها الصغيراللطيف* شعرك يشبه اكاي .. اوز :*يشع *اكاي الامير .. اريد ان اقابله .. ارجوك ياسيدي
صوت:اعذرني ياايها الامير لقد جهزت العربه ..
كينو:فعلا اشكرك يغمز ..*
كينو:هيه لقد جهز كل شيء .. هيا بنا
*وصل الجميع الى قصر الامير اكاي*الابن 8 من العائله .
احدهم :اوه يبدوا جميلا كالعاده .. هذه الاضواء الذهبيه الجميله التي تتطاير حولك تبعث بالراحه .. فعلا هو ساحر
**فتح الباب *اكااااااي هيه اين انت .. اكاي .. اكاي ..
احدهم:مالامر لماذا تصرخ بااسمي هكذا ..
كينو:الا يمكنك خفض هذا الضوء انه مشع ؟
اكاي:الذنب ليس ذنبي هو يصبح هكذا في الصباح من السحر وينخفض في الليل .. باتاثير الحراره والبروده ..تحمل الا يمكنك .. سوكا:هل انت بخير اكاي .. بالامس لم ..
اكاي:يبتسم^^هل يمكنك الصمت قليلا .. لنشرب الشاي .
*سبستيان يتجه الى المطبخ* الامير:اذا كنت تبحث عن المطبخ فانه هناك وليس بالجهه الاخرى ..
*واعد الشاي* .. لكن هناك تجمع الجميع .. اكاي يتسال لما اخواته يسمهم الناس بالخونه ..
*جلس الجميع لشرب الشاي *
ماهيرو:الكريمه لذيذه ..*
اكاي:مالذي احضركم جميعا الى هنا.. انا مستغرب انكم ترسلون رساله قبل مجئيكم ..هل حدث لكم شيئ وجوهكم غاضبه ..اراهن باانكم استخدمتم الممر السري وهربتم من المنزل..هه وجوهكم عابسه..
*نظرات نيجي الى اكاي غاضبه**توحي باان نيجي سوف يضربه*
نيجي:بالامس لما لم تحضر حتى امي كانت قلقه عليك..انت عديم الاحساس والضمير
اكاي:انظر من يتكلم انا اخدت هذه الصفه منك .. من هو عديم الضمير والاحساس هو انت .. راقب كيف تتحدث مع من هم اصغر سننا ..يانيجي
*اراد نيجي ان يرمي الشاي على اكاي.. ساكي اعترض طريقه فااحترق وجهه* غيل:هل انت بخير ياسيدي..ساكي:اااه انه يؤلم هل توقفت عن فعل هذه الافعال يانيجي انت الاسوء ..*اشتعل الانفجار في نيجي*
نيجي:ماذا تقول ويمسك ب ساكي .. *الجميع هيه توقفوا انتما الاثنان * نيجي: اسمعتم ماقاله ساكي انا سيء.. اذا كنت كذلك سوف ارحل من هنا ..هيا يابيزاريوس نرحل جهز العربه.. *اوز متوتر .. اييهه ماذا يفعل ينظر الى نورمي وساكو.. نورمي ساما افعل شيئا..
نورمي:هيه يسحب نيجي..ويضع في يديه سجاره..هاي تفضل هذا يريح الاعصاب.. مازال الطريق طويلا حتى اذا ذهبت فسوف يحقق معانا ونقع في ورطه جميعنا ..ثم لدينا شيء لنقوله ل اكاي .. اذا كنت غاضبا هكذا فلم نخبره بالامر.. ساكي ايضا اهدئ ليس من الجيد فصحتك اهم بنسبه لي .. *نيجي هدا بالفعل*
ساكو:هناك شيء نريد ان نخبرك به ..اسمح لي
س*مالذي تريد معرفته .. هل لي ان اعرف .
اكاي:.. .. لماذا انتم خونه .. انا لااعرف شيئا .. ابي قال بانكم لم تشربوا دمائه .. هه انا لايمكنني التصديق..ذلك الكلام .. مستحيل ..
ماهيرو:نحن فعلا اسفون .. فعلا اسفون .. انت الوحيد القادر على شرب دمه .. لااحد غيرك يعلم بمصير هذه العائله..
جودو:حتى لو كنت انت فلم اغفر لك.. حتى لو انك ولدت في عائله هايتو لم اغفر لك .. حتى لو شربت دماء الملك.. حتى لو سموك ساحر .. فلم اغفر لك.. حتى لو اصبحت ملكا لم اغفر لك ..
اكاي:هههههههههههه *دموع*اذا انتم تكرهوني.. اذا انتم كذلك ..* .. ليس باليد حيله اما ان اختار واما ان ابقى مثلكم .. اي طريق ان له ان يختار؟هل فعلا سوف يشرب* تلك الدماء..
في صمت غنى اغنيه ساحر الضوء .. ذلك الصوت المخنوق الحزين وبتلات الضوء التي تعكس على المكان.. في صمت مد يديه ايها الضوء غطيني بالكامل حتى اختفي من هذا العالم ...
احد الخدم ؟يركض .. ويفتح كارثه ايتها الملكه ..يلهث .. الامراء بحثنا عليهم في كل مكان .. لااثر لهم ..انا خائف اذا حدث لهم مكروه * .. قولي شيئا.. الملكه: لم افهم مالذي تقوله ؟ثم انهم جميعا كبار.. هل بحثت جيدا يا نيجيرو .. اخ اكيد الست واثقه من خادمك ..
الملكه: تعال معي يانيجيرو .. *ااه هذا المرر انه يؤدي الى القبو ..خارج المدينه التي تسمح لامراء بالذهاب ويفصلها باب* نيجيرو:هذا هو ذاك المكان ! .. الملكه: اتعرفه ..نيجيرو"لا* .. ينكر.. *قبل 3 ايام.. يطرق الباب... يو تبدو بخير .. لم اراك منذ مده .. كيف حالك .. اسمع تعال معي .. انظر هذا قبو يؤدي الى خارج المدينه .. اياك ان تخبر امي اني اريتك اياه .. والا سوف احرقك بولاعتي الخاصه* يالهي انا في ورطه ..تذكرت الامير نيجي سوف يحرقني..اني ضعيف.. الملكه :اششش اني اسمع صوتا.. اهدئ .. مابك تجمدت هكذا ليس هناك اشباح .. اشش .* احد الابناء:هل سوف نكون بخير .. اذا كشفنا احد سوف نكون في ورطه .. وسوف يحقق معانا بهذا الشان .. الجميع* يمشي .. اسرع هيه* ..لاتدفعني.. تبااا لك .. مابك توقفت فجاه .. ..انه هي.. من .. من ..من تكلم .. امنا ... امامنا .. الجميع ينظر بفزع** ..

*الملكه تقف وتقول:اين كنتم طوال الليل يااعزائي الامراء
"ينظر احدهم الى الاخر"قال احدهم:كنا في في قصر احد الزملاء كلنا مدعون .... *كذاب* ويصعدوا الى الاعلى .* في الاعلى امرت الملكه الخدم ان يذهبوا ماعدا كبار الخدم.. *تعرفوهم مايحتاج سنو تقولكم*.. وبدا المحادثه التي صدمت الملكه .. قال..*كنا عند الامير اكاي واخبرناه باننا خونا ابي ولم نشرب دمه .. فااصبحنا هكذا نعامل بقسوه ووقاحه .. هذا مااخبرناه به ان يرفض المنصب وان يصبح ملك للدوله .. هكذا تم الامر ..رغم التشاجر الحاصل بين نيجي واكاي وساكي ايضا..
الملكه:اه هذا الكلام .. لماذا اخبرتوه بالامر.. ارجوكم اخرجوا خارجا .. حالا .. احدهم :لكن .. امي . الملكه بغضب.. قلت اخرجوا .. كينو:الست تفضلينه عنا.. الست كنت تقولين له حينما تصبح الملك .. سوف ادعمك واحبك ولاارضى لااحد ان يؤذيك .. ثم بقي شهر حتى يصبح في الخامسه عشر ..حينها سوف تطردينا خارجا من القصر .. لنصبح كالمشردين .. مثل باقي افراد الطبقات .. الملكه:اذا كنت اريد ان افعل لفعلت ذلك منذ زمن لكن*دموع* انتم اعز مااملك سوأ اذا كان اكاي او نورمي او اي احد منكم.. فسوف فسوف اقتله واخنقه واقتل نفسي اذا اراد .. لكن اجعله يشرب دمائه اجعله الملك .. فهناك العالم بااسره يكرهني لاني فقط املك امثالكم .. لقد انجبتكم الى هنا .. انا فخوره باني املك ابناء يفهموني ..* وويعتنوا بي.. ارجوكم اجعله يقبل شرب الدم .. انا اعرف انه سايفعل ذلك.. انا متاكده .. بانه سوف يفعل ..* .. علامات البكاء والحزن والدموع .. ادركوا بانهم في خطر .. لكن من وضع ذلك الشرط .. *ان لم يستطيع احد منهم شرب الدم.. فهو خائن .... صحيح الملك نفسه واثق بان ابنه الصغير لم يقبل شرب الدم..* صحيح الملك نفسه وضع هذا الشرط.. انظار الناس لاترحم ..* فيقولون انظر ذاك الخائن .. ويضحكون .. تلك الدماء لايستطعون شربها الى من هم من السحره فقط .. فهم باشتياق الى المراسم الاخيره لاامير اكاي هايتو ..
*انه ذلك اليوم المنتظر .قد اتى اخيرا* لكن هناك حوادث حريق القصور المجاوره الناس في هلع وخوف ..نيجي :اه حريق مره اخرى هذه تحدث فقط حينما يبلغ احد من عائلتنا الخامسه عشر .. لدينا حظ سيء جدا.. *يتثاوب*صوت فعلا هو كذلك .. من بعيد نورمي ساماااااااااااا :مابك صوتك عالي .الخادم :خطيبتك هل هي بخير .. *بس نورومي هو المخطوب *... نورمي:وماادراني انا .. هي بخير ام لا ..*مايحب يتحدث عن خطيبته * ساكي:اوهايو.. مالذي يحدث صراخ وماالى ذلك الا يمكنني ان استمتع بالشاي الصباح من يد سبستيان..* فقد تعبت. وصول اكاي الى القصر الملكي*الدخله فيها فخامه* .. يسحب تعااال الى هنا تهانينا الحاره لك اكاي.. عيد ميلاد سعيد لوصولك 15 سنه .. اكاي:لم يحن الوقت بعد .. انتظروا قليلا .. سوكا:هل حفظت الكلام المطلوب للمراسم ..اذهب واستحم .. اكاي:اجل سوف افعل .. *يصعد الى اعلى ويغلق الباب * انه ذلك اليوم المنتظر.. الذي اكون فيه ملك لهذه الدوله .. اخ التفكير في هذا يجعلني اتاالم .. صدري يؤلمني من الصباح ..احدهم:اوه هكذا اذا .. لماذا لم تخبرنا بذلك .. الليله تبدا* لمراسم الساحر مع اعتراف احد الاميرات له*اكاي ساما انا احبك اعشقك .. انا ارتاح معك .. اريدك ان تتزوجني *مع تلك الابتسامه الحزينه التي رسمت على وجهه قال*انا اسف... اشكرك على هذه المشاعر..لكن ليس لدي اي مشاعر لك*
*تعال تقدم الى هنا اكاي هايتو* .. قائلا* في تلك الليله البارده .. سجنت في غرفه مليئه بالورود الحمراء الجميله .. اردت ان اعنقاها لكن سرعان ماتلاشت من يدي .. احببتها وعشقتها ولكن تلك الورود الجميله سقطت من اعماق الظلام .. لكن من دون ادرك من حولي.. كان هناك كاس مملؤ بالدماء فشربته . من انا في هذا العالم سوى ساحر جميل بشعر اصفر وعيون حمراء اراد فقط ان يختفي من هذا العالم بصمت *"" في يوم ملك البلاد ..تلاشى من هذا العالم سجنوه في غرفه مملؤه بالدماء اخذ يصرخ انقذوني..ولكن اغلق عينه وهو حزين .. تعال .. الى هنا عيناك جميله وشعرك جميل.. العب معي وسقطت تلك الدموع .. انه حزين حينما يفتح عينيه يتذكر الذكريات وحينما يغلقها فهو ينام على صوت البيانو الحزين..

تحياتي..:001_wub:

المرفقات

dragons king

In My Fantasy World
تاماشي
64
السلام عليكم^^

اهلا اختي سنو

سعيد جدا بقصتك والله جميله من حيث السرد بس تحتاج تنسيق بسيط و تتحسن^^
شعرت كآني و انا اقرا اتابع انمي ...ما شاء الله عليك

بالتوفيق لك اختي

و تابعي^^

بإنتظار التكملة^^

اخوك

D r a g o n s - k i n g

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
السلام عليكم^^

اهلا اختي سنو

بالتوفيق لك اختي

و تابعي^^

بإنتظار التكملة^^

اخوك

D r a g o n s - k i n g
اهلا فيك دراجون ساما ’ ان شاء الله
مااعرف انسق انا .....:احباط:

Ms.Vampire

فانتوم مـشرق
تاماشي
3,172
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
القصة جميلة شكراً على مجهودك

بس بعض الملاحظات:
لو تحددي الشخصيات شو دورها بما إنها كثير و بتخربط
حطي كل شخصية و نبذه عنها زي بالأنمي
الجمل بدها فصل
يعني بس تخلص شخصية دورها بتبدي سطر جديد للشخصيه الثانية
الحركات مهمه كثير لتحطيها، لإن في كلمات بتتغير معناها حسب الحركات
بس جهد جميل كبداية
في انتظار التكملة

Snow1414

Lucien
تاماشي
12

بس بعض الملاحظات:
الجمل بدها فصل
بس جهد جميل كبداية
في انتظار التكملة
في الحقيقه انا اكتب على الانستقرام القصص .. عشان كدا ماقدرت ارتبها :crying: في قصص كمان مو بس هذه اربع قصص موجوده

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
السلام عليكم^^

اهلا اختي سنو

بالتوفيق لك اختي

و تابعي^^

بإنتظار التكملة^^

اخوك

D r a g o n s - k i n g

بس بعض الملاحظات:
الجمل بدها فصل
بس جهد جميل كبداية
في انتظار التكملة

هناك اربع قصص غيرها في الانستقرام .. لذا هذه القصه الوحيده الي اخترتها وحطيتها:004':

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى