مخبزة ابو شنب ............

hokage

فانتومي
تاماشي
0
مرحبا جمييييييييييعا :1178088322468:


بما ان قسم الرسم نايم على ودانوا على قولة اخواننا المصريين

بس انا و تنين ... اللي بس نرسم :m067:....... وين بقية الاعضاء نبي نشوووف رسماتهم :m141:
----


نحيطكم علما بأن تم افتتاح مخبز جديد للمنتدى ههههههههههه

واسمه
مخبز ابو شنب
:m088::m088::m088::m088:

صفقووووله نريد منكم ترحيب حاااااار
ونبي الصراخ يسمعونه المنتديات الباجيه خخخخ
لان جدا متحمس للمخبز


ويوجد لديه جميع مايطلبه البلعه

ويوجد ايضا ... للي مسوين رجييم :m158:

وهذي هي رسمه لافتتاح المخبز


باركو لابو شنب البيزنطي على افتتاحه المعرض....... قصدي المخبز :m155:





وطبعا تتساألون من له الكب كيك الله شايلها ابو شنب

شي طبيعي حقي انا لان انا اللي راسمها <<<<<<<<<<< :sb1:

وكما عودناكم

ابو شنب يحب ان يطبخ ويخبز ماتريدونه من الكعكه ... والحلويات العربية والاجنبية

وشعاره

( لاتستحي.. فإذا استحيت ... اقضب الباب خخخخخخخ )

وان شاء الله
سوف اعرفكم بشخصية ابو شنب عن قريب
:sb2:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وناااااااااااسة صار عندنا مخبز بالمنتدى :002:
حتى أنا ابي كب كيك هوكآ :zx:
يا ليت تكون بالشكولاة :004:

الرسمة روووعة ما شاء الله كعادتك هوكا - كون :^^:
وكالعادة طبعاً تمت السرقة XDD << نسرق والناس تشوف :zx:


 

hokage

فانتومي
تاماشي
0
هلووووووووووووووووووووو فانتوما تشان :zx:

تبين كب كيك هع

اي كلمي ابو شنب :zx::zx:

عيونج الحلوه ... الصراحه ماكانت عاجبتني بس اشوه ضبطت والحمدالله

وكالعادة طبعاً تمت السرقة XDD << نسرق والناس تشوف :zx:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مو بس انا اللي اسرق خخخخخخخخخخخ:zx:
 

Smokky

<span style="font-weight:bold; color:#FFFFFF; text
تاماشي
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كوآآآي هوكآآآ سآآن ^^ ، صرآآحة انت محظوظ أكثر واحد أزوره بالرسم هو انت ::576738

ههههههه [ الصراحة لأنك مبدع فتقع بعيني دوومز ^^ ] [ يعطيك ربي ألف عافية ]

الرسمة مررة روووعة ^^ - خخخخخخخخ المرة خليه يخبز وحدة تكفي الكل فعاد انت :

شي طبيعي حقي انا لان انا اللي راسمها

عاد انت أحب لأخيك ما تحب لفنسك ~ ::576738 [ أشوفك المرة الجاية تجيب لنفسك بس :002: ]

خخخخخخخخخ تصلم ^^ والله من جد بيزنطي هذا ~ :XD1:

تبريكات تهنيئات لافتتاح المخبز ابو شنب ~ ::768759

جانا ^^ ~
 

hokage

فانتومي
تاماشي
0
سمووووووووووووووووووووكي :sb5:

اشكرك جزيلا جدا على الكلام الجميل :sb5:

ههههههه [ الصراحة لأنك مبدع فتقع بعيني دوومز ^^ ] [ يعطيك ربي ألف عافية ]
الله يعافيك يارب :sb5:
خخخخخخخخخ تصلم ^^ والله من جد بيزنطي هذا ~ :XD1:
خخخخخخخخخخخخخخخ اي والله بيزنطي
من شنبه :sb2:

تبريكات تهنيئات لافتتاح المخبز ابو شنب ~ ::768759

جانا ^^ ~
الله يبارك بعمرك واي شي تبون منه حاظر
والان هو في المخبز خخخخخخخخخخ

داش جو المسكين
اي شي تبون منه قولوله
:sb1:


 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
السلام عليكم..
الطلب:
تشيز كيك
موس شوكلاه
كيك اورنج
كيك بيرثداي
500 حبه كب كيك
بيتزيتي صغير 200 حبه
بيتزا كبير 30 حبه
فطائر بالتونه والدجاج
والزعتر
واللبنه
والجبنه
والسجق

و..>>لحظاااه

اخبارك هوكا^^
طلعت الهرجه رسمه وانا من جدي ماسوي طلبات خخخخخخ
بس وربي طالع كانه ابو شنب>>يقالك جبتيها الحين
رسمك كالعاده مبدع
ابي ارسم زيك @@
رسمي بالتشيبي والمخلوقات اللطيفه معوووق مره
يعني ارسمهم ويطلع شكلهم مثل اللي يقولون"يرحم امك لاعاد ترسمين"

وعلى قولت المثل...اللي يرسم تشيبي فهو مبدع
وكما قال الشاعر هوكا لا رسم رسمه بيحطها في فانتوم

واحلى شي فقرة الحماس والمزاعق ..تبيني اساعدك في التحميس

يلااااااااااااااااااااااااااااااااه يله هوهوووووووووووووووووووووو هوهوه
ماخبااااااااااااااااااااز مخبز
حيلووووووووووووووووووووووووو مره
>>مصدقه حالها مسويه صراخ وتشجيع الحين

المهم^^مع السلامه خخخ
 

Candy chan

فانتومي
تاماشي
0
ااااااااااخ ينعاااف اذا من شيف وشنبه هالكبر ><"
>> برااا

بس مايمنع ناخذ وصفاته

اي زين هالمخبز لان اشتهي خبز باليل اجي اخذ من هني ^^

نايسوووو الرسمه .. ^^
مبدع كالعاده هوكا لوكا
نبي نشوف شكل المخبز والشغل كيف المرات الجايه ^^
 

abacadabra

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقب ||•«</font
تاماشي
0
هههههههههه حيا الله هوكو وابو شنب رفيجه ::576738

مبروك الكيك عليك .. عفناه من يوم شفنا الشنب >_<

بس كالعادة رسامو هوكو .. سوبر كاواي هالخباز ولو ان الشنب قد كذا :oops:

تسلم عالرسمات الحلوة .. تمتعني رسماتك هون انت والبقية .. :oops: يسلمو كثير رسماتك جدا حلوة ..

على فكرة :oops: ... الخباز يعرف يسوي روبيان؟ ::576738

<< لا تجاوب خخخ .. و ألف شكر على الرسمة ^^

تحياتي ...
 

hokage

فانتومي
تاماشي
0
eye of truth

Phantom


اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :m202:

السلام عليكم..
الطلب:

تشيز كيك
موس شوكلاه
كيك اورنج
كيك بيرثداي
500 حبه كب كيك
بيتزيتي صغير 200 حبه
بيتزا كبير 30 حبه
فطائر بالتونه والدجاج
والزعتر
واللبنه
والجبنه
والسجق
:m197:

<<< كأن ماسمع شي

رسمك كالعاده مبدع
ابي ارسم زيك @@
حياج الله حاضريييييين افا بس افا ماطلبتي شي وعلى الاقل احسن من الطلب اللي فوق خخخخخخخ :1178088484547:

واذا ترسمين تشيبي .. بالكورس 600 تاماشي<<<<<<<<< :m186:

رسمي بالتشيبي والمخلوقات اللطيفه معوووق مره
يعني ارسمهم ويطلع شكلهم مثل اللي يقولون"يرحم امك لاعاد ترسمين"
حاولي وخليني اشوف الرسم ... :m054:

ولا تقولين مااعرف :m145: اوكي ابي اشوف
وكما قال المثل اليوناني ...." الحياة تبدأ بخطوه ولازم تلبسين نعال" :m173:

وعلى قولت المثل...اللي يرسم تشيبي فهو مبدع
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا :m204:
انتوا اللي خليتوني مبدع الصراحه كلامكم زين العسل على الزبده والنسكافيه :1178088264890:
[QUOTE]وكما قال الشاعر هوكا لا رسم رسمه بيحطها في فانتوم[/QUOTE]

مافهمت الصراحه :m160:
واحلى شي فقرة الحماس والمزاعق ..تبيني اساعدك في التحميس

يلااااااااااااااااااااااااااااااااه يله هوهوووووووووووووووووووووو هوهوه

ماخبااااااااااااااااااااز مخبز
حيلووووووووووووووووووووووووو مره
>>مصدقه حالها مسويه صراخ وتشجيع الحين
ياسلام عليج والله انج متحمسه
اي نبي حمااااس يالله :m094::m094:

مانبي كسل <<<< بروحه كسلان :1178088652387:

Candy chan

Phantom

كاندي :m172:

بسم الله خل ياخذ نسمه الريال خخخخخخخخخخخ


نايسوووو الرسمه .. ^^
مبدع كالعاده هوكا لوكا
نبي نشوف شكل المخبز والشغل كيف المرات الجايه ^^
ممممممممممممممممممممممم
انتي ليش مستعيله :m145:

راح اوريكم شكل المخبز وراح اوريكم

المنيو للمخبز والله بخلي سعابيلكم تصير نهر ولي الركبه :1178088477454:

وان شاء الله يوم الاحد او السبت بوريكم كل شي ان الله احيانا بإذن الله

قولوا معاي انشالله

:m054:


 

hokage

فانتومي
تاماشي
0
abacadabra

Phantom

كدابرا:m054:

شو الاخبار ان شاء الله طيب ........:m054:


بس كالعادة رسامو هوكو .. سوبر كاواي هالخباز ولو ان الشنب قد كذا :oops:

تسلم عالرسمات الحلوة .. تمتعني رسماتك هون انت والبقية .. :oops: يسلمو كثير رسماتك جدا حلوة ..
تسلم اخوي حبيب وعزيز وغالي :m204:

والله انك تشجع الواحد وتخليه يرسم مليون رسمه


على فكرة :oops: ... الخباز يعرف يسوي روبيان؟ ::576738
خخخخخخخخخخخ يسوي بس حقي انا وياك :1178088477454:


<< لا تجاوب خخخ .. و ألف شكر على الرسمة ^^

تحياتي ...
جاوبت وخلصت :1178088477454::1178088477454:
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى