من الافضل الياباني او الكوري

code breaker

كتكوت
تاماشي
0
السلام عليكم

ارحب باعضاء المنتدى الطيبين . و عندي بعض الاسئله الي احاول من خلالها اعرف ارائكم . مؤخرا في منتديات اخرى بدأت ارى مديح لكوريا ووضع بعض كلمات السباب و الشتائم لليابانيين بحجه ان كوريا غلبت اليابان من جميع النواحي و اليابانيين فشلوا امام الكوريين و ان اليابانيين منحرفين و الكوريين ما تلاقي فيهم انحراف ابدا ؟؟؟؟؟ ايش رأيكم هل هذا صحيح او لا ؟؟؟ و هل فعلا انو الانيمي حرام نتابعه بسبب الانحرافات الي فيه بينما الدراما الكوريه مو حرام لانو ما فيها شي مخل بالاداب ؟؟؟؟؟ أريد رارئكم بالموضوع هذا يا اخواني و أخواتي .
:015:

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
الياباني افضل من الكوري الأنمي ماادري بس ابتعدي عن الأنحرافات الي فيه فقط مايمنع انك تشاهدي انمي عادي

هدا راي :yellow F (17):

حليب - تشآن

عضو فعال
تاماشي
0
-

اممم اليابانيين فيهم سلبيات ! وكذلك الكوريين !!

مثلا بالنسبه للاشكال . . الكوريين اجمل !
واما بالنسبه للحركات فالكوريين . . . . . :yellow F (27): اربعطعشش الف ساعهه دلع X دلع !!

واما من سلبيات اليابانيين .. اممم اتوقع اليوري والياوي XD
اشياء يعشقونهاا بفضاعه للاسف!!:yellow F (27): <~ لحد يحاول يبحث عن معنى الكلام لانه مقزز XDD

بس بالنسبه لي اليابانيين هم الافضل طبعا ! . . v.v

+ اتوقع انكِ وضعتِ الموضوع في القسم الخاطئ

. .

Trojan

كتكوت
تاماشي
0
كلهم لهم ميزاتهم وعيوبهم , مافيه شي يحدد بالاغلب ,

فمثلا بعض الانميات ما نجد فيها هذه النوعيه وعلى النظير من كذا نشوف بعض الدرامات الكوريه منحرفه ,

انا اشوف انه حكم ونظره شخصيه من نفس الشخص

وبحكم اننا متحيزين لليابان xDD , نقول اليابان ممتازه *^*

code breaker

كتكوت
تاماشي
0
و على فكره مؤخرا سمعت في مانهوات كوريه كثيره تحتوي على ياوي و يوري و العياذ بالله . طيب تقولوا اذا مثلا سوينا انيمي خاص فينا نحن كعرب و مسلمين بيلاقي اقبال و تشجيع من الناس او لا ؟؟؟ و شكرا لكم جميعا

K.R.A.N

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
31
م
و على فكره مؤخرا سمعت في مانهوات كوريه كثيره تحتوي على ياوي و يوري و العياذ بالله . طيب تقولوا اذا مثلا سوينا انيمي خاص فينا نحن كعرب و مسلمين بيلاقي اقبال و تشجيع من الناس او لا ؟؟؟ و شكرا لكم جميعا
*السلام ورحمة الله وبركاته
اولا ارد عن عن اول تساؤل لك....الدراما كذا ولا كذا مايجوز تشوفها ليه لان كلها فسق تغنج ودلع وقلة حيا حتى لو كانت خفيفة + انكم انتم كرجال لا يجوز لكم مشاهدة النساء...يعني لو سافرت اليابان مثلا حتطلق بصرك تقول عادي انا اصلا بشوفهم في الدراما...طبعا لا ما يصحش كدا بيجيك كف من زوجتك او.....ختك او امك...يلوح راسك... ثانيا الانمي مافيه شي تتفرجه عادي بالظوابط الا وهي...1_ تبتعد عن الانحرافات الموجودة فيها بحيث انك تعديها واذا عديت منطقة الخطر كمل براحة...2_الموسيقى طبعا اكتم صوتها لا جات...انا اصلا ما اتفرج مترجم الا عشان افهم الكلام بدون موسيقى مو زي المدبلج....ولا زم دائما نخلي في معلومنا اننا نتفرج للمتعة الفنية والتسلية الجزئية ....مو.*عشان نكسب ذنوب على ذنوب.....

ثانيا ان احنا العرب نقدر نسوي انمي لنا وباخلاقنا....وحيكون له اكيد متابعين ايش حينقصنا عن اليابنيين لو سوينا واحسنا وضع وحبكة القصة......نعم نقدر شوف ماشاء الله الرسامين اللي عندنا بس للاسف تنقصنا الامكانيات..... لكن فيه انميات سووها مسلمين....اللي هي التابعة لشركة ألاء للانتاج الفني والتوزيع....روح شوف جمال الرسم والقصة بدون قله ادب وبدون خرافات مدقعة وبدون موسيقى ولا شي...عندك مثلا مسرور في جزيرة اللؤلؤ...والقبطان عمر..او اسمه القراصنة وكنز الذهب....وفتح القسطنطينية وفتح الاندلس.....كلها افلام كرتون من رسم مسلمين ترك بالتعاون مع بعض العرب في الاخرلج والدبلجة.... وهي تمجد الفتوحات الاسلامية....يعني لا ناقصهم ....روعة رسم ولا فن في قصة ولا ابداع في الخلفيات كلها روعة.... لكن المشكلة عندنا ان ماعندنا امكانيات لذلك....واقصد بنا الجمع نحن العرب....رغم انه لا ينقصنا مبدعين ولكن تنقصنا الامكانيات....الله يخلف بس......

code breaker

كتكوت
تاماشي
0
السلام عليكم أختي الفاضله k.r.a.n أشكرك على هذه النصيحه . ثانيا أختي انا أنثى مو ذكر حتى ألاقي ضربه كف في وجهي هههههههههههههههههه. جزاك الله الف خير على هذي المشاركه.

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
كلا م كران صح. بس نفسي اعرف شيء واحد احنا كالعرب مابي نسوي اشياء كا مثلا نشوف واحد يقتل واحد في أنمي نقوم نسوي زي طبعا بنشوف عشان التسليه فقط. هههه تقبلوا مروري عشان انا معصبه ونفسي اقتل احد :yellow F (17):

Power 0f Phonix12

عضو فعال
تاماشي
0
كوريين يابانيين كلهم كفار يعني بتلاقي الإباحية أينما ذهبتي

أنا لم أشاهد الدراما الكورية الا واحدة اللي هي slaved hunter كانت دراما تاريخية ورائعة ومحترمة .. يعني في لقطات على خفيف ..

المهم لا أستطيع التحديد لكن أكره شي انو ما تلاقي أنمي محترم إلا نادرا .. ولا وبعض العرب ما يحبو حجب اللقطات ..أما أنا أفضل الحجب لأنو دائما اللقطات الإباحية مالها دخل في القصة.

أيام زمان كانت الأنميات محترمة.. أما الآن كل منتج أنمي يروج لنفسه بالإباحية .. هناك أنميات محترمة لكن قلييييييييلة .

أما من ناحية أفلام أو مسلسلات أشاهد الأمريكية لأنها الأفضل من جميع النواحي .. طبعا الإباحية موجودة لكن هناك زر للف اللقطات :010':

أما انتاج أنمي عربي كما قالت الأخت كاران .. أنا شاهدتها كلها تقريبا وكنت أحب أكثر اثنين ( أسد عين جالوت ، الفاتح ) .. المشكلة عندنا في الدعم المالي .. جميع الداعمين يدعمون الأشياء الفاسدة مثل المسلسلات السخيفة وبالأخص الخليجية نفس القصة والأحداث في كل مسلسل .. وفي النهاية يتم دعمهم .. أتمنى أن نجد أحد يدعمنا لصنع أنمي ينافس الأنمي الياباني .. ويحمل أخلاقياتنا وعادتنا .
وشكرا على الموضوع :015:

K.R.A.N

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
31
السلام عليكم أختي الفاضله k.r.a.n أشكرك على هذه النصيحه . ثانيا أختي انا أنثى مو ذكر حتى ألاقي ضربه كف في وجهي هههههههههههههههههه. جزاك الله الف خير على هذي المشاركه.
هههههههه اعذريني ما ادري هذي المرة الكم اللي اخطأ هذا الخطأ....كله بسبت انهم يكتبوا الجنس بالياباني.بس اخربط بينهم...روحي قولي لسراب يعربها عشان ما اقع في الخطا للمرة العاشرة....*ن*

Snow1414

Lucien
تاماشي
12
هههههههه اعذريني ما ادري هذي المرة الكم اللي اخطأ هذا الخطأ....كله بسبت انهم يكتبوا الجنس بالياباني.بس اخربط بينهم...روحي قولي لسراب يعربها عشان ما اقع في الخطا للمرة العاشرة....*ن*[

المره الكم حتى انا لازم اشطح الملف الشخصي عشان اشوف اذا:Magi_21:او:Magi_17:

rookhilla

عضو جديد
تاماشي
0
انا عن نفسي اشوف ان الانمي الياباني افضل من الكوري
اما بالدراما ف الكواريه افضل :010':
واذا على قلة الحيا وذا بتلاقيها بكل دراما او انمي سواء كان كوري او يا باني او غيرهم من الاجانب:kmk:

ruba yoona

كتكوت
تاماشي
0
انا بفضل الكورين بس هيك مابيعني اني بكره الياباني

انا لاحظت انه الاغلب بيفضل اليابانيين مع اني بحب اليابانيين بس انا بفضل الكورين بعدهم اليابانيين وكمان بحب قاره اسيا كلها ومابرضي بإي غلط عليهم طبعا كل انسان عنده عيوب ومميزات بالنسبه لشكل 2 حلوين ^-‏^‏

ruba yoona

كتكوت
تاماشي
0
الكوريين او اليابانيين

بالضبط الكوريين افضل في الدراما ليابانيين في الانمي @-‏@‏ ^-‏*‏

Ms.Vampire

فانتوم مـشرق
تاماشي
3,521
الكوري بالدراما أفضل من جميع النواحي
الياباني بس أنزله دراما ما بحسها حلوة اللغة اليابانية بس للأنمي بسبصيغها
و الكوريّة لغتهم بحسها راكبه عليهم و سهله أسمعها
الدرامايات اليابانية ممكن أحضرها بس إذا شفتها نفسها كوريّة
زي مثلاً دراما playfull kiss حضرتها بالكوري و الياباني و التايواني و اللي عجبتني هي الكوريّة و بعدها التايوانية
بحبكة القصّة و الممثلين و اللغة
اليابانية كانت كثير ممله فوق التصور بس كملتها عشان أعرف النهاية و بعدها ندمت على ضياع وقتي :miserable:
التايوانيين برضه دراماتهم كثير حلوة :010':
بنصحكم اتجربوها

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى