موضوع ريزدنت ايفل الفيلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظه:... هذا الموضوع عشان اروق واحمل وارفع صور واعدل فيه على كيفي فلا تحكموا الا بعد ما اخلصه كله باذن الله اوكي ^^...

____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلا إلى عالم الزومبي.. والموتى ذو الأعين البيضاء

الذين متعطشين إلى دماءك وتحويلك إلى عالم الظلمة والعتمة والوحشية..

أي إلى زومبي آخر مثلهم..

واليوم بالذات.. سوف أنعشك وأسترد إليك .. ذكريات الإثارة ..ونبضات قلبك التي تملأها الخوف وحب المغامرة والاستطلاع..والمعرفة بـ..

ال-تي فايروس وراكوون سيتي .. التي طالما لاحقتنا على محامل سمعنا وأنظارنا طيلة هذه السنين..

مرحبا بكم في العمود الفقري لألعاب الرعب .. والفيلم الأول الأنمي لـ..
Resident Evil: Degeneration

النوع:
فيلم

مدته:
97 دقيقة

إخراج:
Makoto Kamiya

إنتاج:
Jun Takeuchi
Hiroyuki Kobayashi
Hidenori Ueki

تأليف:
Shotaro Suga

موسيقى:
Tetsuya Takahashi

Cinematography:
DIGITAL FRONTIER
Atsushi Doi
Yusaku Toyoshima

شركة الإنتاج:
Sony

الدبلجة:
ياباني – انجليزي

القصة:

"If you can't save a soul, You will save NONE"

مقولة قد قربت بين أخوين ثم أدى إلى إنقاذ إحداهما و موت الأخر.


تدور هذه المقولة عن اخوين يدعيا انجلا و كورتيس، حيث كانا يعيشان كأي مواطنين آخرين في مدينة راكوون سيتي قبل سبع سنين، وكانت أنجلا في بدايات حياتها كشرطية أمينة ووطنية جداً حيث ذات يوم أتاها مكالمة من جهة العمل عن حادث لطفل يغرق بالنهر.. فحالما أن وصلت إلى منطقة الجهة المعنية للنهر.. فقفزت غير مبالية وراء الطفل لكي تنقذه.. ثم أغمي عليها من شدة عمق النهر والغرق.
وإذا تصبح باليوم الأخر بخبر مفاجأ بموت ثلاث من زملائها بالعمل" شرطيين"، لحقوا وراءها بعد أن قفزت وراء الطفل لتنقذه من الغرق، فشعرت بالذنب العتيق بأنها أنقذت روح بسيطة مقابل ثلاث أرواح ..
فوقف بجانب دوامة ضميرها أخيها كورتيس وهمس إليها بقوله: "If you can't save a soul, You will save NONE"

ولكن هل أنجلا وقفت بجانب أخيها المتزوج بامرأة لطيفة وجميلة التي وهبته الطفلة الجميلة التي تشبهها أيضاً..

الذي فقدهما حينما كانوا عائشين بقلب راكوون سيتي وانفجرا بها حينما انتشر الفيروس بجميع أنحاء المدينة..

وبالتالي عاش كورتيس بنفس دوامة أخته بتأنيب الضمير حيث أنه لم يستطع أن يدخل لينقذ انبته وزوجته ولكن صارع بين حواجز الشرطيون الذين منعوا كل من يريد الدخول قلب راكوون سيتي .. فانقلب إليه مواجع الألم والوحدة والقهر بين زحمة الناس والاختناق بمواجهة حواجز الشرطة لكي ينادي بأعلى صوته ..

"No"..

"I want to see my wife and my daughter"..

فأين أنجلا بين كل هذا؟.. وكيف تركت أخيها ليصبح بعد سبع سنين إرهابي للعالم والسوق السوداء .. ويهددهم بالفايرس؟..وما رأي حذاقة وذكاء كلير ومغامرة وشجاعة ليون على قضية كورتيس؟..

والإجابة على كل هذه الأسئلة سوف تعرفه بعد مشاهدة هذا الفيلم الساحر الذي امتزج لوحة من روائع الرعب والاثارة والاكشن بآن واحد..

الشخصيات

Claire Redfield

Date of Birth 1979 (Age 29-30)
Date of Death deathdate unknown
Blood type O
Gender Female
Height 5'5
mass mass unknown
Race/Ethnicity Caucasian
Occupation College Student (formerly),
Anti-Umbrella Movement Member (formerly),
Terra Save Member (currently)
Marital status Single
Relative(s) Chris Redfield (brother)

Status Alive
Voiced By Alyson Court

Portrayed By Ali Larter (RE:E)











الفتاة النافعة الذكية العبقرية التي من أفضل الشخصيات لدي من سلسلة ألعاب ريزدنت ايفل حيث قصتها تبدأ بلون شعرها الأحمر الطويل المربوط إلى أعلى كذيل الحصان وعينها الزرقاء و حراكاتها المتقنة في المسك والقذف بالنار التي تعرفنا إليها في ريزدنت ايفل الجزء الثاني حيث كانت تبحث عن اخيها كريس ريدفيلد ولكن حالما تكتشف ان راكوون سيتي انقلبت الى شتات من عالم الموتى والزومبي المرعب..وتلتقي بصديقها العزيز في يوم عمله الأول كشرطي ويدعى ليون .. ولكن حمد لله أنهم طلبوا النجدة بعد قصتهم في اكتشاف العالمة وزوجها التي اخترعت التي فايروس وكذلك الجي فايروس(هو المتطور من التي –فايروس) وهربوا من انفجار المدينة من خلال هليكوبتر طار بهم بعيداً..

وتكمل قصتها في كود فورنيكا حيث كانت سجينة لشركة Umbrella ولكنها هربت مع رفيقها بالسجن الذي يدعى بستيف وفي خلال هربوهما استطاعت كلير أن تتصل بليون لكي يبعث أخيها وينقذها .. وحالما أن خرجا كلاهما اتخذا عهد الاخوين بأن يقضوا على أعمال امبيرالا إلى الأبد..
فتكمل رحلة مغامرات كلير بعد سبع سنوات من حادثة انفجار راكوون ستيتي..
بأن تهبط بمطار Harvardville لكي تقابل بصديقتها ذات الأصل الهندي وابنة أخيها راني..مطمئنتها بأنها وصلت بالسلامة وأنها فرحة بعملها في Terra Save وهي شركة غير حكوميه مهتمة بالضد لقضية الإرهاب الحيوي..
فذهبت زميلتها بأن تحضر وتجهز السيارة وطلبت بانتظارها هي وابنة أخيها راني إلى أن تأتي ولكن ذلك الانتظار.. هو يلي حدد مصير كلير..
حيث قابلت برجل أشقر ذو لكنة بريطانية متقنة حيث بادر كأنه مهتم بها ولكنه اعتذر لأنه بنظره رأى انه طال بالانتظار ويجب الذهاب لسبب غير معروف ومقنع..
وقد انتبهت كلير بين حشود المطار بأن كورتيس خارج منها...
وإذا ذاك الطائرة المسرعة إلى زجاج المطار محطمتها كلياً ويخرج منها هؤلاء الزومبي الذين اعتقد انهم تحولوا إلى تلك الاشباح بسبب عضو مبين عليه بالإرهاق والتعب بسبب تحوله إلى آخر مراحل التي فايروس وطالباً من المضيفة بأن تسلم رسالة مهمة إلى Wilpharma..

وبذلك تحول حشود المطار إلى دمار هالك مليء بالزومبي ومحاصر بتلك المخيمات العسكرية وحجزهم للناس حيث المخيمات يخرج منها مجموعة من الأطباء ذهاباً وإياباً وعاملي المختبرات الذين يجرون الاختبارات اللازمة للاطمئنان على عدم انتشار الفايروس والوقاية منه عن نطاق المطار..

فإذا عضوين من Special Response Team (S.R.T.)احداهما يدعى ..

Greg Glenn

من مواليد 1977 رجل ضخم شجاع يفعل المستحيل من أجل النجاح والقضاء والعمل بجو حماسي وأكشن..معروف بتهوراته بالإطلاق بكل ما لديه من مذخورات للرشاش.. ولكنه لسوء الحظ مات في سبيل إنقاذ زميلته والعضوة الأخرى التي تدعى..

Angela Miller

فتاة رقيقة ولكن صامدة مثل الجبل تمتاز بشعرها العسلي الطويل وعينيها الرماديتين الحاذقتين.. التي تم إرسالها مع جريج في سبيل إنقاذ مجموعة في المطار ...

اللائي سمعوا صوت المتحدثة.. وكأنها كلير وأنها محجوزة بغرفه الvip في المطار ومعها ثلاث أشخاص وهم.. راني و مضيفه طيران و السيناتور Ron Davis..


وهو السيناتور المرشح لمنصب في الكونغرس في الولايات المتحدة الأمريكية الذي طالما تشبع الشعب الأمريكي من وجهه في الجرائد والأخبار بالتلفاز ووهناك الكثيرين الذي يطلبون الاضطهاد ضده لأنه مؤيد لعمل ويلفارما بالبحث والاختبار على متطوعين آدميين من أجل سبيل البحث على تطعيم من التي فايروس.. والذي صادف بأن يكون نفس يوم حضوره لمؤتمر صحفي بأن فاجأه أحد المعارضين بزي الزومبي.. وحاول حارس الأمن بوقفه واحتجازه ولكن قد قطع أمل حياة هذا الحارس بوجود زومبي حقيقي خلفه مما أدى إلى تحوليه هذا الآخر إلى زومبي هالك ميت..

والغريب بالامر أنها حالما استعدا جريغ وانجلا لهذه الجولة صادفهما عضو من الFBI وعميل سري يدعى

Leon Scott Kennedy

Date of Birth 1977 (Age 31 - 32)

Date of Death deathdate unknown
Blood type A
Gender Male
Height 5'10" (178cm)
mass 155 lbs
Race/Ethnicity Caucasian
Occupation S.P.F. Officer (formerly) United States Government Agent (currently)
Marital status Single
Relative(s) Unknown
Status Alive
Voiced By Paul Haddad (RE2)
Paul Mercier (RE4, RE:D)

Portrayed By Brad Renfro (RE2 ads)
Teruaki Ogawa (RE4 Mocap)

















ليون الرجل الغامض سريع البديهة الذكي المنقذ ذا الشعر الاشقر القصير والعينين الغامضتين اللاتي تملأها السرية والكتمان..

بعد نجاته من انفجار ودمار راكوون سيتي ..قد التحق في هذه السبع سنين التي مضت.. في قضية انقاذ ابنة رئيس الولايات المتحدة.. والذي نجح فيها بعد عناء الصحاري وجحد الزومبي القارس..

ولكن حالما أتت مشكلة المطار عينوه كعميل سري بسبب مهاراته وخبرته بالنجاة من هؤلاء الزومبي الدمويين..
فدخل ليون مع العضوين الآخرين .. وأوضح لهما كيف قتل هؤلاء الزومبي فقط برصاصة بالرأس ولكن جريج وانجلا طالما لم يسمعا بتلك النصيحه.. حتى تظهر لك لقطة..
من اجمل اللقطات..
وهي دخولهم للقضاء على بعض الزومبي في المكاتب الوظيفيه بالمطار.. ولأول مره أرى درجة شراسة وسذاجة هؤلاء الزومبي حتى أدوا إلى كسر الزجاج وكان مشيهم سريع لكي يقضوا عليك..

وبعد مرورهم بهذا الشوط الغريب.. تفاجأت بلقطة أخرى جميلة وهي...

مدى فرح واطمئنان كلير في لقاءها المدهش بليون مرة أخرى في شاشة واحدة.. لكي تسترد روحك من عطش المغامرات وتقبض أنفاسك للمرة الأخيرة..


ثم لحسن الحظ نجحوا بهذه العملية ورجعوا أمنين مسالمين إلى أرض المعسكر الأمن..

ولكن لم تنتهي المغامرة هنا.. إلا أن صادفت كلير بوجود الرجل الأشقر ذو اللكنة البريطانية الذي يدعى بـ..

Frederic Downing

كان أحد موظفي شركة امبريلا من قبل ولكنه ادعى بأنه من أحد الباحثين في شركة ويلفارما الصيدلانية التي تبحث بالعلاج لهذا الفايروس بالتطعيم اللازم له.. وتفاجأت كلير أيضاً بمحادثة فرديك مع السيناتور رون ..اللذان طلبا بإحضار شاحنة مليئة بالتطعيم لكي يطعموا كل من كان بالمطار.. ولكن يأتي بمصدر غريب بأن الشاحنة قد اندلعت بالحريق والانفجار .. وقد يكون المتهم فيها الإرهابي كورتيس...أخ أنجلا..

فتنصدم أنجلا بهذا الموقف .. وتستغرب كيف أخيها إرهابي ومطلوب من قبل الحكومة..

فأخذت مسرعة مع ليون إلى بيت أخيها التي لم تزره منذ مدة طويلة..

ولكن حالما أن أتت اندهشت بأعين دامعة وجاثية على ركبتيها تنظر إلى منزل أخيها الذي اندلع بالحريق وكأنه ودع حياته وأهله ويبحث إلى طريق الخلاص وطريق الانتحار بسبب تأنيب الضمير الذي عاشه طيلة هذه السنين.. الذي أراد فقط أن يدري وان يعلم لماذا؟... لماذا؟.. أنتج ولماذا؟.. يبحث فيه؟.. وأسئلة أخرى أراد من الحكومة أن يجبوها عليه..فقط...

وفي خلال هذا الحطام يأتي مشهد كلير بأن دعاها فرديك إلى ويلفارما.. لشرب الشاي..

والغريب بالأمر ..بأن فريديك أرادها شخصيا بأن تأتي وتنظر إلى أحلى مبنى صمموه في سلسلة ريزدنت ايفل كلها.. بمنظر يخيلك وكأنك بجنة دنيوية مثل حلقة النجمة يوسطها أشجار وجمال خضاري خلاب.. وتتكون من خمسة أدوار حيث أن كل ما صعدت بالأدوار يزداد خطر الأبحاث والمختبرات فيفشي بأحد الاسرار لهذه الشركة بأنها تجري البحوث على (الجـــي – فـــايروس)....
ولكن فريديك يعتذر من كلير بخصوص طارئ هام مجهول السبب مثل عادته دوماً كما التي في المطار.. فأسرعت كلير وأخبرت ليون بمكان موقعها وبحث ويلفارما ليس على تي فايروس بل أيضا على الجي فايروس..

ثم يأتيها اتصال بمكتبة فريديك.. بأن الشركة محاصرة بوجود كورتيس ويجب بأن تخرج منها .. حالاً.. والذي صادفت بأن رأت من نافذه المكتب..

كورتيس ..

فيتدمر ذلك المبنى الخلاب الجميل إلى دمار وبقية حطام من الانفجار في ثواني قليلة..

وبعد هذا الانفجار ووصول المنقذين ليون وانجلا الى شركة ويلفارما..
يأتي آخر وأجمل مقطع .. أكشن مغامر دموي..حيث يتلطخ دماء خوض المعركة بين ليون و كورتيس الذي حقن نفسه بالجي فايروس..

Feeling the Blood instincts of the underground selfishness

The battle of freedom and madness about the lost souls

This awful creature screaming for his unconscious sister

Fighting for the inner voice of his related blood. not understanding .. what he lost or even cost.. his precious sister note..

Save a soul.. or you will SAVE NONE..

Jumping from sector to sector.. drowning between the hands of a saver..

A saver that maybe.. help her.. to forget or just forgive her illness brother..

By repeating the unforgivable words of her peaceful and rational soul mate..

WHICH IS

her brother before surrendering to the meanless plan as a WilPharma RAT..

وبآخر نهاية هذا الفيلم الرائع.. تختم لك قصة الاستغلال والسخرية ومن الضحية؟.. والمبرر لآخر سطر من نثري ؟..

التقييم الشخصي:
الفيلم كان رائع جداً ولكن يحسسك بأنك تلعب لعبة أخرى من سلسلة ريزدنت ايفل..قد يقتلك الملل بالبداية ولكن استحمل إلى أخر جزء بالفيلم.. لانه فيه عبارة مبسطه من اكشن ريزدنت ايفل المنعشة لنبضات ضخ قلبك..الاورطي..
القصة: 7.5/10
الإخراج:9/10
التصوير والفن: 10/10



______________________________________


ملاحظه: حطيته بدون توسيط ولا الوان.. بس كلام وحتى اني ما راجعته لسه.. وباقي لي برضه اللقطات والبانرس من فيوليت ... وكمان الممثلين ان شاء الله انزلهم بكره باذن الله ^^...
بس مبدئياً وش رايكم بالتقرير @@...

وفي الختام السلاااااااااام::768759
 

V I O L E T

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وأخيرا نزلتي تقريرج أنجليتا ::768759

يعطيج العافية على التقرير ^.^

ما شاء الله أسلوبج في سرد القصة مشوق

وهذي تصاميم البنرات.. باقي السكرين شوتز والشخصيات
















فمان الله

 

V I O L E T

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
0

Characters

ما لقيت صورة حلوة للشخصيات غير هذي الصور ومعظمها سكرين شوتز والجودة مب عالية >,<"
والتصميم .. ما عرفت اصمم عليها .______.














 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى