| ღ|.. آموآج آلبحر قذفتني آليكم فهل من مرحب .. | ღ|

sleepy angel

عضو جديد
تاماشي
0
رنيـن صـآدق يـعزف آلحــآن آلحيــآة ..~

وتشــدوآ بــه آلاشــجآن ..~

وطيور تحآــق فــي آلسمــآء ..~

وتهتــف العصــآفيــر فــرحــآ ..~

وآكتـب بآلنـــور على شــآشة ذآكرتي ..~

لآضعـهآإ عآـى صفحآت منتــدآكم ..~

فأنقـش عآـى جدرآنه وجدرآن آلزمن آلمـآضي وآلحآضر ..~

كل مآأطمع به هو ترحيب منكم وآنتم أمآمي في آلدرب آلطويل ترحيب أرويه بصدى الذكرىآ ..~

قدومي آليكم ووجودي معكم زآدني فرحآ وسرور ..~

ولاجآـكم نفرش آلارض بدل آلترآب زهور ..~

مآأسعدني بحضووري آليكم ..~


[.. آحببت أن آحل عآـيكم ضيفه لآسعد بوجودكم وتسعدو بتوآجدي ..~


فهل آجد بين قآـوبكم مكآن لآنثر فيه حروفي وافرآحي وآحزآني ..~



آإم آحمآـهآ لأعود للبحث من جديد .. ]



ودمتم بــــــــــــــــود


..~


أإختكمـ\ Sleepy Angel


 

Sayo0o

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــ ||•«</fo
تاماشي
0
سلاموووووووو
معقولة 4 ساعات ونص ومحد حط رد ><
المهم ياهلا وغلا فيكي وحياكي الله في فانتوم
حيث المتعة ليس لها حدود :^^:
ان شاء الله تستمتعي وتنبسطي وتستفيدي
أتمنالك أحلا الأوقات....
بالتوفيـــــــــق ^^
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
يا هلا سليبي ..

حياك معنا



منورة منتدانا بتواجدك وفي إنتظار جديدك
<< حطيت رد ومدري وين طار :zx:

 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
قوميناساي :m103:
سووووري :m103:

ومدري وش يقولون بعد بس المهم اعتذار
واريناااا
الي تبين:m187:

سامحيني يختي والله تعرفين >>الواجب ومدري وش:m119:

تعرفين الجامعه جي ار عربي اخر موعد تسليم >>>>:1178088551141:

هاه سامحتيني
:1178088565262:


(طبعا لكل من رحب بها قبلي>>:m157: :m064: :1209489917693:

كلكم رح تتحولون الى كذا>>>>:m198:)



>>>> الان

السلام عليكم ورحمة الله^^
(طبعا اللي حصل ودخلو تحت طائلة السبولير ماهم من اللي تم التسليم عليهم لا سلام بعد الليوم نعم للحرب>>اكيد امزح ولو)

اخبارك يا ...فلانه ...
علومك....يافلانه...

ههه حليتي الواجب يا ..فلانه ..

ادري انك سليبي انجل وما الى هنالك بس تدرين اني متعوده على اسمك اللطيف خخخخخخ

حياك ربي وبياك وجعل الجنه مثواك
طبعا حقيقة اني ازيد على هالكلام شي اعتقد بيصير نفاق
لانه حسب ما اتذكر انك اول يوم سجلتي فيه >>رحبت فيكي وجها لوجه
سو الكلام هنا بلا طائله
غير اني اقولك






welcome to ours family








وما اقول الا اننا هنا اخواات واخوان
يعني بنكون باذن الله عيلتك الثانيه>>عالاقل اتكلم عن نفسي خخخخ

يارب تستانسي هنا >>وتشتغلي في الفريق
يعني بصراحه اللون البنفسجي يليق فيك>>كذابه بس تبي تكرفها^^
لا من جد يعني بدال ما اقعد ادور احد يصمملي ليه ما تسوين معي ثنائي
انا اعمل تقارير وانتي تسويلهم تصاميم وناسه صح!!
>>الناس ترحب وذي خشت سيدا عالبزنس
معليش سوري
وسعيده تماما لوجودك هنا معنا >>يارب يخلص الحظر واسولف معك بالشات الين
يجيني داء المفاصل >>اعوذ بالله امزح استغفر الله
بس يعني ممكن الين اتعب خخخخ

يله احس اني رغيت كثيير
وعلى قولت المثل مكثر الحكي فاضي>>>منين طلع المثل ذا !!


المهم تيك كير
وفمان الله
وسوري مو اول من رحبك>.>
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
بزيد شي

احم توني
اتمعن بموضوعك ..
يختي معلومه مفيده
فانتوم=
منتج خالي الدسم والحزن والالم
غني بالسكر الطاقه واوناسه
يحتوي على عنصر السوالف
ويتمتع بمميزات متجدد توها نازله ببنده فانتوم
يتميز بكثرة اعضاءه >>اللي الله يهدي اللي مطنشين منهم ويجون
وينفرد بمجموعه متميزه تعيش تحت اسم اعضاء فريق فانتوم>>>ياليت تنفردين معهم بس!!
الزبده
خلك هابي فيس اكثر من ساد فيس
وخلك بيزي فيس اكثر من سليبي فيس
يعني خلك انجل بدون سليبي خخخخخخخخخخ


معلش طلعت عليك فن عيناوي محشش فريد مصطفى خالد

فالى اللقاء
 

جاري التحميل...

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا والله سليبي منورة المنتدى

وان شاء تستمتعين معنا ويكون فانتوم بيتج الثاني :kmk:

وبانتظار نزف قلمج وما تجود به قريحتج :^^:

نتمنى لج كل الاستفادهـ معنا
 

TAKISHI

فانتومي
تاماشي
0



اهلا و سهلا فيكي اختي sleepy
كلماتك حلوة ورنانة
مبين من اولها راح تبدعي
اتمنى انك تستمتعي معنا في المنتدى
بانتظار مشاركاتك :wink2:




 

Seller Of Dream

فانتومي
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^

هلا والله هلا بالغوالي نورتي ياقلبي اسفرتي ..^^

انتي هنا مع اهلك خذي راحتك ويانا ..^^

ياهلا ومرحباا فيك ..^^

selora ..


 
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : )

اهلين فيكي أختي إن شاء الله نكون عند حسن ظنك : )

واترقب منك كل جديد ورائع : )

صراحه خطير اختيارك الإسم : )

>> اظن عينو وفت ما بقي شي ما قالته :009:

واي خدمات حنى حاضرين ..

في امان الله : )
 

Yuk!h!rA

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم
اهلــــــــــــــلين وسهلين
هلا بك sleepy angel في منتدانا الرائع
اسعدنا انضمامك
ان شاء تستفيدى منا ونستفيد منك
جآآ
 

فتاة الطبيعة

»•|| مديرة قسم الترجمة ||•«
طاقم الإدارة
تاماشي
1,179
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلييين وسهليين فيكِ ..

نورتي المنتدى بوجودك ..

بإنتظار كل ما تجود به قلمك هناا ..

سلام
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى