Dynasty Warriors 7

Super Shadow

»•|| إدارة عامة ||•«<
طاقم الإدارة
تاماشي
21
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسم اللعبة: Dynasty Warriors 7

المطور : Omega Force

الشركة الناشرة : Koei Tecmo

موعد الاصدار: 29 مارس 2011

الأجهزة : البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360

نوع اللعبة : Action Beat em up

بمناسبة فوز ماتشو بالدوري قررت عمل موضوع خاص بالجزء القادم من اللعبة و حتى يعرف لاعبي فانتوم السلسلة ::576738 ، طبعا تدور الأحداث في القرن الثاني و في الصين تحديدا و تدور القصة حول المملكات الثلاثة و يتم التحارب بين الأسر الحاكمة من أجل توحيد المملكة ، طبعا تحتوي اللعبة على 62 شخصية ، يمكن اختيار الشخصية من بين أحد المملكات ، حسنا يبدوا أنني لم آتي بشيءٍ جديد :icon_eh:

ندخل في النقطة المهمة ::576738 ، الجديد في هذا الجزء هو أنه تم اضافة مملكة رابعة و تحمل اسم Jin ، هذه المملكة هي التي قامت بتوحيد المملكة و أعضائهم هم أبناء سيما يي الذي كان تابعا لمجموعة Wei ، عكس الأجزاء السابقة ستسير قصة اللعبة من بدايتها و حتى نهايتها ، أي الى أن يتم توحيد المملكة ، و هل تعرفون ما الشي الجديد باللعبة أيضا؟ نظرا لتكرار السلسلة بنفس الرتم الذي انفر منه بعض اللاعبون و بعد أن كره البعض الجزء السادس من اللعبة ككونهم قاموا بتغيير الأسلحة لبعض الشخصيات ، قام المطورون بحل هذه المشكلة !! أولا تم ارجاع الأسلحة القديمة للشخصيات بالاضافة أن كل شخصية هذه المرة ستحمل أكثر من سلاح و يمكنك التبديل بينهم أثناء المرحلة !! كما أنه سيكون هناك الكثير من الأسلحة ستحصل عليها و ستكون أوسع بشكلٍ أكثر من ما سبق بكثير و لا تنحصر فقط في استخدام السيف و الرمح و الفأس فقط ، الضربة الخارقة المسماة بموسو يمكنك تنفذيها لمرتين متتاليتين ، و كل سلاح لديه ضربة موسو خاصة به ، يمكنك أيضا تسلق السلالم و السباحة كما هو الحال في الأجزاء السابقة ، تمت اضافة طور جديد باسم Conquest Mode و هذا الطور قصة بأسلوب مختلف و يمكنك اللعب بهذا الطور مع اللاعب الآخر ، يمكنك أيضا في هذا الطور تطوير أسلحتك و الذهاب الى المتاجر ، ما يعيب اللعبة هو أنك لن تستطيع لعب طور القصة الرئيسي مع اللاعب الآخر ، ولكن الطور الجديد سيعوض عن ذلك بالاضافة أنك يمكنك اللعب مع صديقك في هذا الطور أون لاين ::576738 !!

الصور:

فيديو دعائي:

[YOUTUBE]TzEAkeHuPvU[/YOUTUBE]

فيديو جيم بلاي:

[YOUTUBE]8z9HkVSKSyg[/YOUTUBE]

في الختام أنا أعترف أني ظلمت اللعبة و كنت أحسبها أنها بتكون على نفس الرسم بس حمد الله طلعت غلطان :closedeyes: ، أنا متحمس للعبة جدا ، ها الموضوع باذن الله باذن الله بيكون موضوع رسمي للنقاش عن اللعبة و الي يريد يتلاقى مع اللاعبين الآخرين أون لاين ، و طبعا هذا اهداء لعشاق السلسلة و لعشاق ماتشو و لأعبر لهم عن اعتذاري باللي صار بموضوع الدوري :zx:

التعديل الأخير:
تاماشي
0
ما احب العشوائية اللي في اللعبة : )

كرهتها من كثر ما يلعبونها خواني : )

اللعبة شكل فيها شخصيات جديدة : )

بس الحصان كانه قزم في 5:42 :zx:

شاريها إن شاء الله بمجرد ما يسمع عنها اخوي : )

مشكور شادو على التقرير : )

Allen

كاسر النقطة
تاماشي
0
هنتوني سوجوي خخخخخخخ

اموشروي بشتريه هع

دومو اريجاتو شادو موياشوي

Super Shadow

»•|| إدارة عامة ||•«<
طاقم الإدارة
تاماشي
21
بغيت أقول أني ختمت طور القصة أخيرا بجميع الممالك الأربعة ، باختصار طور القصة تم تقديمه بشكل جدا ممتاز بها الجزء و جدا رهيب و درامي عكس الأجزاء القبلية الي كان فيها القصة عادية ، الحلو أنهم ماشيين حسب المدة الزمنية الي عاشت فيها المملكة الوحدة بدون تحريفات جذرية لووول ، النهاية جت حلوة و مؤثرة و كانت خاتمة لقصة الامبراطوريات الثلاثة الي تم توحيدها من مملكة جين

باختصار هذا أحلى جزء بالسلسلة ، الي حب الأجزاء القديمة لازم يلعب الجزء هذا

حاليا قاعد ألعب الConquest Mode و أحاول أخلص المراحل قدر الامكان و هو طور صعب و فيه تحدي

shadow shade

فانتومي
تاماشي
0
شكرا جميلا لـــ Super Shadow على الموضوع المثير

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه , أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه , أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا زمان و يا ذكريات

أخيرا ثم أخيرا ثم أخيرا

اللعبة المنتظرة , ما يهمني كيفية اللعب فيها , ما يهمني أي شئ بعد الأن

لأني كنت ألعب هاي اللعبة من البداية , مش أي بداية , أول البداية

كنت ألعب لعبة Dynasty Warriors

و ألحين صارت
Dynasty Warriors 7

يا الله , أخواني أشتروه الأسبوع الماضي , و أنا أكيد راح ألعبه ألحين بما أني تذكرته ^_^

شكرا ^+^

اعتني بنفسك
.C1

sparkly 2wins

فـانـتـــوم مـــآسـي
تاماشي
0
انا فيني من زمان عند الموضوع .. وربي حمصااااان لعبة جباااارة وأحد الألعاب اللي ادمنت عليها ::768759
والجرافيكس اتحسن بكتيييييير عن اول اتحمصت قددددن :yellow F (16):
واما شو ين زودها باستعراضاته في شارة البداية مسويلي نينجا على وريور ماصارت مايرساله على بر هههههههه

الأجهزة : البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360
وجع وجع وجع :yellow F (27): ابو شكلهم معفنين استغلاليين ..

هيا دحين زاد عدد الألعاب اللي حتخليني اشتري الـبلايستيشن 3 :yellow F (87):
لا وشوية حينزل 4 كمان ويحنسوني اشتريه بالألعاب خخخخخ
عاد الا ديناستي وريورز ما اقدر افوتو عرفوا من فين يجوني :qw:

ههههههه الله يهديك ياشيدوو كون مني عارفة اشكرك ولا اخنقك .. حتخليني اول ما اقبض فلوسي الشهر الجاي على السوق سيدة اشتريه لوووول :zx:

ديمو نيه .. هونتوني أريجاتووو جوزايماسوووو .. وتستاهل احلا تقييم:012:

Super Shadow

»•|| إدارة عامة ||•«<
طاقم الإدارة
تاماشي
21
انا فيني من زمان عند الموضوع .. وربي حمصااااان لعبة جباااارة وأحد الألعاب اللي ادمنت عليها ::768759
والجرافيكس اتحسن بكتيييييير عن اول اتحمصت قددددن :yellow F (16):
واما شو ين زودها باستعراضاته في شارة البداية مسويلي نينجا على وريور ماصارت مايرساله على بر هههههههه

وجع وجع وجع :yellow F (27): ابو شكلهم معفنين استغلاليين ..

هيا دحين زاد عدد الألعاب اللي حتخليني اشتري الـبلايستيشن 3 :yellow F (87):
لا وشوية حينزل 4 كمان ويحنسوني اشتريه بالألعاب خخخخخ
عاد الا ديناستي وريورز ما اقدر افوتو عرفوا من فين يجوني :qw:

ههههههه الله يهديك ياشيدوو كون مني عارفة اشكرك ولا اخنقك .. حتخليني اول ما اقبض فلوسي الشهر الجاي على السوق سيدة اشتريه لوووول :zx:

ديمو نيه .. هونتوني أريجاتووو جوزايماسوووو .. وتستاهل احلا تقييم:012:

لوووول أنا شو ذنبي عشان تخنقيني :014: ؟

عموما لا تفوتج اللعبة لأنها أحلى جزء بالسلسلة :100:

المفروض يكون عندكم البلاي 3 من زمان لأننا خلاص دشينا الجيل الجديد من الألعاب الفيديو :zx:

شكرا على ردج و مرورج الكريم

انسانية

عائلة فانتوم
تاماشي
180
:sb2: وعليكم السلااااااااااااااااااام ورحمه الله وبركاته هع ^^

يب يب هاي اللعبه واااايد حلوووووووووووووه هع ^_^

مشكورر اخوي شوبر شادو هع ^^

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى