Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
ايه هذي نقطه مو شوي الا اوفر هو يقول انا قوي ويلجا للعب من تحت الطاوله
هذا اسمه لؤم وعدم ثقه ماهو واثق في انه يقدر يسوي اي شي بطريقة الخاصه


يب يب ..
تعرفين المثل اللى يقول " الحرب خدعة " :zx:
<< أوياجي بديت أستوعب هالموضوع :zx:

اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه
رغم اني ممكن اثبتلك من مثاركاتي بمنتدى ثاني انا والجماعه هناك ماكنا بس متوقعين موت ايس +ردت فعل الوايت بيرد+دخول تيتش الدرامي ومعه اتباعه... الا كنا متأكدين ميه بالميه
آوكي ما اختلفنا ...
بس أرد وأقولك في ناس ما توقعوا ظهور تيتش وأنا منهم
أبد ما خطر في بالي هالشيء ..
لكن هذا لا يعني إن الشبتر ماهو حماس :zx:

حتى لو كنتِ متوقعة ظهوره أو وفاة ايس
طريقة ظهور تيتش قد تكون بأسلوب مفاجئ لك .. أو مثلاً بعض الاحداث التالية لوفاة ايس قد تفاجئك :zx:

اكااينو اكيد رح يهاجم حد وكرد فعل لازم الوايت بيرد ينتقم ويسوي لانو من بداية الحرب وهو ما سوى شي يليق باللقب الي منحه اودا


من وجهة نظري .. مجرد وجود الشارب في ساحة المعركة شيء كبير :zx:
حتى لو ما عمل شيء .. + كيف ما عمل شيء :zx:
وهو لولا وجوده ما كان في تنظيم بين أطقم الوايت بيرد ولا قدر أصلا لوفي إنه يحرر ايس قبل وفاته :zx:

حتى لحظة الشبتر اللى قبل هذا .. تقدري تقولي عمله كان معنوي اكثر من كونه فعلي

الشارب مارح يموت لو مات يعني اودا كذب يوم قال مارح تموت الا شخصيه وحده


ممكن بس تقولين لي مصدرك اللى قلتي على اساسه
إن أودا قال ما راح تموت إلا شخصية وحدة :zx:

لأن الشارب اللحين يحتضر وهذا واضح عليه
سو مستحيل ما يموت :zx:
اما ايس فمات خلاص .. سو ما بظهر لنا في الشباتر الجاية
<< ولو إني أتمنى هالشيء يصير :001_tongue:
+ مستحيل من وجهة نظري مانجا من ما يقارب 600 شبتر
وفيها هالكم الهائل من الشخصيات ولا أحد يموت منهم :zx:
هذا الأمر الغير منطقي



اها ممكن لو حدث بحد ذاته لكن مثلا زي بعض ردات الافعال غبييييييييييييييييه
ومالها لزوم ومنها عدد لا يستهان به
وايضا عدد من رسمات زي الفيووينق عارض المعركه من فوق او مدري منوين
واغلبها او خل نقول بعضها ما يخدم القصه بشكل مرة كبير
وكما قلت واكرر الختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه
بالعكس ..
أنا أشوف عرضه للساحة المعركة من عدة جهات شيء حلو
يحسسك بقوة الموقف :zx:
ولو عرض الساحة من جهة وحدة بس والتزم بهالشيء بيكون أمر ممل جداً وماله نفع ولا فائدة :zx:
حتى لو كانت الاحداث حلوة .. عدم رؤيتها من جهات مختلفة بيكون بايخ :zx:



توقعاتكم للشبتر الجآي؟ شو راح تكون
:happy:

أنا أتمنى إن غارب يقوم يكفخ تيتش ومن ثم يتنازل عن منصبه :001_tongue:
<< احلمي
:zx:



 

Zack

<font color="#000000"> ▪°.•● ™кίηģ - žαςķ ●•.°▪</f
تاماشي
0
أيس يموت ...

أول مرة أدري ...

كمان موشرط أنهم وصلوا بعيد لازم تموت بعض الشخصيات ...

أتخيل لومات زورو إيش هيسير ...

هيسير ون بيس من دون قيمة ...

صراحة كل هذا التعب والحرب علشان أيس بعدين يموت ...

اللحية البيضاء المفروض يكون ميت من سنوات ...

مشاء الله عجوز ومدمر أغلبية البحرية ...
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
كمان موشرط أنهم وصلوا بعيد لازم تموت بعض الشخصيات ...


ياااااعيني عليك كذا الكلام^^​



.............................

فنتومتي ^^ دوزو^^

لما تتوقعي حصول الشي بتظلي منتظرة متى بيطلع صدقيني مارح يكون مفاجئ حتى لوقال ان لوفي كان تيتش اما لوفي الحقيقي محبوس في مكان ما ههههههه
..................................​

لا وجود الشارب في الساحه كان دعم معنوي للي يقدرو الشايبب مثلا لوفي ماهتم ابدا ان الشارب كان يعتمد عليه!! اما البقيه فكانو يعانون من تشكيك المشككين زي لمن نقول الوايت بيرد قوي ومن اليونيكو وهلم جرا يجيك واحد يقولك ليش الشايب يونيكو اصلا هو ضعيف او من هالكلام لانك ما تعتمدي عالرابيتيشن في ون بيس الناس يبغون بروف واحداث تدعم فهذا الشابتر دعم نظرية ان الشايب قوى +اظهرت قوته للناس الي ما شافوها
....................
لا نجاح لوفي في تحرير ايس كان متعدد العوامل ومن مختلف التحالفات والاحزاب يعني ايش جاب ايفانكوف الى هانكوك الى الوايت بيرد لا لوفي مرورة في المعركه هذي كلها كان بسبب قدرته على جمع الحلفاء والتي هي ايضا تعزى الى الهاكي الملكي وتم التعليق على هذه النقطه بالذات من قبل ايفان وقال بعد بالظبط مثل دراقون والبعض اثار قضية يمكن بعد زي روجر
.........................​




ممكن بس تقولين لي مصدرك اللى قلتي على اساسه
إن أودا قال ما راح تموت إلا شخصية وحدة :zx:



هذا اصبري اجيبلك الرابط لكنها الظاهر نوته من اودا او مقابله وعد فيها ان تموت شخصيه واحده فقط هذي السنه وكما خبرناكم باقي 8 سنين عمر لون بيس فاصبري عليه يمكن يقتللك كم واحد لا تستعجلي^^
................................

لأن الشارب اللحين يحتضر وهذا واضح عليه
سو مستحيل ما يموت :zx:
]
اما ايس فمات خلاص .. سو ما بظهر لنا في الشباتر الجاية

هذا بيسبب عدم مصداقيه ون بيسيه طويلة المدى وقوية التاثيير اول تاثير لها اني بترك ون بيس ^^
لان تعبت وانا اقول اودا قال ماحد بيموت الا شخصية وحده
لومات الشارب يعني ايس حي ولو طلع ايس مو حي يعني اودا كذاب
فاحسن له انه مايموت الشارب عشان مايتورط^^








بالعكس ..
أنا أشوف عرضه للساحة المعركة من عدة جهات شيء حلو
يحسسك بقوة الموقف :zx:
ولو عرض الساحة من جهة وحدة بس والتزم بهالشيء بيكون أمر ممل جداً وماله نفع ولا فائدة :zx:
حتى لو كانت الاحداث حلوة .. عدم رؤيتها من جهات مختلفة بيكون بايخ :zx:
[/
صح بس انا قلت بعضها مو كلها ^^


توقعاتكم للشبتر الجآي؟ شو راح تكون
:happy:
ماتوقعت شي وماسكه نفسي ما اتوقع عشان مايخرب علي الشابتر حتى السبوليرات والنقاشات بانمي بوي وبمانجا هيلبرز بطلت ادخلهم عشان مايخرب الشابتر علي ^^

شفتو غلاف الشونن جنب الجديد ## حليو بس للاسف مافيه شابتر^^
 
تاماشي
106
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

طبعاً انا انسحبت من النقاش عشانكم ماتناقشون المانجا بل تناقشون مشاعركم + امور خارجية عن المانجا :zx:

المهم جيت اتشمت على عينوه، قلتي عيل مابتموت الا شخصية وحدة :001_tongue:

صدق المثل الي يقول " مد ريلك قد لحافك " :001_tongue:

انتهت اسطورة.. وطلعت حقارة البلاك بيرد =)

وكل الغموض الي في الساحة انجلى والحمد لله، مابقى الا شيء واحد وهو كيف مستر 3 وصل الى منصه الاعدام ×.×

واعتقد المارينز الآن اما بيقاتلون ضد البلاك بيرد حالياً، او بتنسحب كل الاطراف بهدوء، بعد ذهاب العاصفة.. الوايت بيرد T.T

ولو لسى اتوقع اشوف ناس حلوين من النيو ورلد ينهون القتال الحالي باذن الله ::57684

وصح البلاك بيرد حقير، اخيراً لقينا شخصية احقر من كروكودايل سابقاً =)
<< آثار الصدمة ه1

وعلى كلاً ننتظر الآن باذن الله الاسبوع الجاي الكنكلوجن ( النتيجة النهائية للاحداث )

ابي ابكي Y.Y
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
Thomas Hancock (8 May 1786 - 26 March 1865), elder brother of inventor Walter Hancock, was an English inventor who founded the British rubber industry. He invented the masticator, a machine that shredded rubber scraps and which allowed rubber to be recycled after being formed into blocks or sheets.


هل تعتقدونها صدفه او انها نقطه مدروسه اختيار اودا لاسم بوا هانكوك وزياده انه خلاها الشخص الي يقع في غرام لوفي
طبقا للكلام الي جبته فوق عن توماس هانكوك..بديت اظنها اكثر من مصادفه...

الاخ سراب
انقلع برا ولا تتشمت احسن قلت لكم اجل اودا كذاب لان لقيت الكلام الي قلت لكم عليه بالاس بي اس
....

عموما انا لسا ماقريت الشابتر صايدني تردد فظيع
ابقى اشوفكم لا قدرت اقرى الشابتر الجديد خايفه اترك ون بيس بعده!!
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اوياجي ما تذكرت الشبتر إلا لما شفت ردك :zx:



انتهت اسطورة.. وطلعت حقارة البلاك بيرد =)
خسارة الوايت بيرد صراحة ... ما كنت اتمناه يموت قدام البلاك بيرد
ما ابيه يتشمت فيه :zx:

أما حقارة البلاك بيرد عرفتها من يوم عرفت إنه قتل صديقه من اجل الديفل فروت ><



وكل الغموض الي في الساحة انجلى والحمد لله، مابقى الا شيء واحد وهو كيف مستر 3 وصل الى منصه الاعدام ×.×
يب انجلى الغموض وعرفنا مين فتح البوابة ^__^
وضاعت نظرية احتمال وجود طاقم لوفي :001_tongue:

سر ظهور مستر 3 على منصة الاعدام راح ينكشف في الشبتر الجاي
يا سلام لو طلع خدعة بصرية :001_tongue:



واعتقد المارينز الآن اما بيقاتلون ضد البلاك بيرد حالياً، او بتنسحب كل الاطراف بهدوء، بعد ذهاب العاصفة.. الوايت بيرد T.T
في إعتقادي سينقوكو ما بيسامح تيتش
على إخراجه لأسرى الإمبل داون واتوقع إنهم بيقاتلونه
::57684
ما توقعت إن تيتش يكون له هدف من الحصول على لقب الشيشبوكاي :zx:

بس برّد قلبي الوايت بيرد وقت ما ضرب تيتش
يستاهل صراحة :thumbup:


ولو لسى اتوقع اشوف ناس حلوين من النيو ورلد ينهون القتال الحالي باذن الله ::57684
ما ظنتي بيظهرون ^__^
ولو إني أتمنى أشوف شانكس في قتال :002:
وأبي أشوف دور أكبر لـ ميهوك :icon_mrgreen:
حتى لوفي ما ظهر له أي احتمالية للثأر لـ آيس :icon_crying:
ولو إني أعتقد إنه بدري عليه يرجع للواقع من الصدمة اللى شافها
:crying:


وعلى كلاً ننتظر الآن باذن الله الاسبوع الجاي الكنكلوجن ( النتيجة النهائية للاحداث )

لا ...
ما ابي الشبتر الجاي يكون آخر شبتر ...
ودي كمان شبتر أو شبترين من الحرب :zx:


Thomas Hancock (8 May 1786 - 26 March 1865), elder brother of inventor Walter Hancock, was an English inventor who founded the British rubber industry. He invented the masticator, a machine that shredded rubber scraps and which allowed rubber to be recycled after being formed into blocks or sheets.
هل تعتقدونها صدفه او انها نقطه مدروسه اختيار اودا لاسم بوا هانكوك وزياده انه خلاها الشخص الي يقع في غرام لوفي
طبقا للكلام الي جبته فوق عن توماس هانكوك..بديت اظنها اكثر من مصادفه...

عني أنا ما راح تفرق معي ..
مصادفة أو أكثر من مصادفة ...

اللى يهمني أضحك على تعابير هانكوك يوم تناظر لوفي :010:
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
السلام ..عليكم ..ورحمة الله وبركاته

ياشباب وشابات ...
بمناسبة ظهور شانكس اللي ما ظهر بعد عام 1995 الا مرتين
وحده منهم في هالشابتر والاخرى لا تسمن ولا تغني من جوع
فحبيت اشارككم
بزحف قوي ورجول حافيه في وسط الشمس يوم الاحد وانتم راجعين البيت >>لا ياشيخ
المهم يا شعب
شيكو على الشابتر الصدقي

اصلو شابتر طلع فيك 100%


http://www.mediafire.com/?jzgymnzzncm

من رفعي وترجمتي
وثاني مره يوم يجيكم ابريل ..حاولو تتاكدو من نوع الكذبه اول..لا حول ولا قوة الا بالله بس
 
التعديل الأخير:

K.E.M.O

عضو جديد
تاماشي
0
Thomas Hancock (8 May 1786 - 26 March 1865), elder brother of inventor Walter Hancock, was an English inventor who founded the British rubber industry. He invented the masticator, a machine that shredded rubber scraps and which allowed rubber to be recycled after being formed into blocks or sheets.


هل تعتقدونها صدفه او انها نقطه مدروسه اختيار اودا لاسم بوا هانكوك وزياده انه خلاها الشخص الي يقع في غرام لوفي
طبقا للكلام الي جبته فوق عن توماس هانكوك..بديت اظنها اكثر من مصادفه...

الاخ سراب
انقلع برا ولا تتشمت احسن قلت لكم اجل اودا كذاب لان لقيت الكلام الي قلت لكم عليه بالاس بي اس
....

عموما انا لسا ماقريت الشابتر صايدني تردد فظيع
ابقى اشوفكم لا قدرت اقرى الشابتر الجديد خايفه اترك ون بيس بعده!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أول مشاركة :081: توي مسجل :thumbup1:
أهلاً عينو :dlb:
السؤال الذي يطرح نفسه هو :
هل المطاط بادل والتر نفس المشاعر أم أنه حب من طرف واحد :icon_ninja:

هذا هو ما يؤرقني :cursing:

أخوكم : بصطويشي
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
ههههههههههههههه حلوه الحركه
واللله رأيي الخاص الحيادي المتطرف يقول ..
انه في روايه من الروايات اخبر ان المطاط مره من المرات
كتب رسالة حب للمخلوق..
بس لانه في ذلك الوقت كان الحب ممنوع بين الانسان وغير الانسان..سو
بطل المطاط في اخر لحظه
لكن من يدري وبعد ان اصبح المطاط بشريا ماذا سيحصل..
 

K.E.M.O

عضو جديد
تاماشي
0
ههههههههههههههه حلوه الحركه
واللله رأيي الخاص الحيادي المتطرف يقول ..
انه في روايه من الروايات اخبر ان المطاط مره من المرات
كتب رسالة حب للمخلوق..
بس لانه في ذلك الوقت كان الحب ممنوع بين الانسان وغير الانسان..سو
بطل المطاط في اخر لحظه
لكن من يدري وبعد ان اصبح المطاط بشريا ماذا سيحصل..
مطاط آخر زمن ...
دعيني أُعيد صاغة كلامي مجدداً :icon_4laugh:

هل استمرّ والتر في هوسه بالمطاط أم أنهما انفصلا ؟؟
مما يعني :
هل ستذهب هانكوك مع لوفي أم أنهما سينفصلا ؟؟

أخوكم : بصطويشي
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
يعتمد ولا يرجح
حيث ان الاخت عنود على راسها حمل ثقييييل مره
فيا انها مفتاح الجزيرة الى العالم..بحيث تنظم للوفي ويتفرقون
شعبها..وتعيش هي قصة حب..
بس عاد وياللسخافه لو لوفي ما بادلها الشعور بعد هالمرحله..
او انها تستمر بوضع الالغلاق الللي عايشينه مع بقائها في الجزيره وامداد
لوفي بالمعونه والدعم بس خلص ما تستمر تحبه

توقعات وتهبيب وانا من المنجمين هههه​
 

K.E.M.O

عضو جديد
تاماشي
0
يعتمد ولا يرجح

حيث ان الاخت عنود على راسها حمل ثقييييل مره
فيا انها مفتاح الجزيرة الى العالم..بحيث تنظم للوفي ويتفرقون
شعبها..وتعيش هي قصة حب..
بس عاد وياللسخافه لو لوفي ما بادلها الشعور بعد هالمرحله..
او انها تستمر بوضع الالغلاق الللي عايشينه مع بقائها في الجزيره وامداد
لوفي بالمعونه والدعم بس خلص ما تستمر تحبه​


توقعات وتهبيب وانا من المنجمين هههه​
يااااااااااااااااه , عدت إلى احة الأنطرنطبعد غياب ليس بطويل :bored:
..
أُخالفك الرأي ...
فذهابُ هانكوك مع لوفي لا يعني تفرق شعبها ..
فعلى سبيل المثال :-
الجدة نيون التي عانت من نفس المتلازمة و ذهبت مع حبيبها الذي أعتقد لسبب ما أنه رايلي :bored: وعادت بعدغياب طويل
وإن فعلت هانكوك ذلك وذهبت مع أبو نباطة :sarcastic: فأعتقد أنّ الإمبراطورةالقادمة هي أم شعر أشقر التيأنقذها لوفي
..
أخوكم : بصطويشي:041:
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
يااااااااااااااااه , عدت إلى احة الأنطرنطبعد غياب ليس بطويل :bored:
..
أُخالفك الرأي ...
فذهابُ هانكوك مع لوفي لا يعني تفرق شعبها ..
فعلى سبيل المثال :-
الجدة نيون التي عانت من نفس المتلازمة و ذهبت مع حبيبها الذي أعتقد لسبب ما أنه رايلي :bored: وعادت بعدغياب طويل
وإن فعلت هانكوك ذلك وذهبت مع أبو نباطة :sarcastic: فأعتقد أنّ الإمبراطورةالقادمة هي أم شعر أشقر التيأنقذها لوفي
..
أخوكم : بصطويشي:041:
حياك الله الى الواحه بعد غياب طويل طويل
وصحيح يمكن ؟؟
بس تتوقع انها كفؤه؟؟؟
يمكن يصيرون خواتها الامبراطورات الجدد؟؟ ليش لا؟؟::576738
 

Kaze

Ω أمير البحرين Ω
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كعادة *اودا* مانجا هل الاسبوع و طيلة الاسابيع الماضية دسمه ! ... لدرجة اني املّ لما اصل الى الصفحة العاشرة XD .

طبعاً هذا ليس بعيب و لكنها ميزة تميز بها *اودا* عن بقية المؤلفين و الكُتاب, إثراء الصفحة بالحوارات و المعلومات المهمة هي احد مميزات هذا الجيل من المؤلفين, فالقليل من يتفنن في اخراج و تقديم هذا القدر الهائل من المعلومات في بضع صفحات ... سحقاً اني اكره القراءة >.< ...

كسابقتها مانجا الاسبوع ما قبل الماضي, طاقم السفينه يستعدون للعالم الجديد ... عالمٌ مجهول لا يدخله الا الاقوياء, عالمٌ ميلىءٌ بالاسرار و المغامرات ; و الاستعداد لها سيكون ملحمي "المفروض", اريد شيءً يثير اهتمامي يا *اودا* :great: طبعاً هو من باب التحدي XD ... فـ*اودا* يأتيك من حيث لا تحتسب و يصدمك بإبداعاته XD ... كفو عليك يا ولدي U_U

(&) سلام
 

Kaze

Ω أمير البحرين Ω
تاماشي
0
صورة سبويلر

كلام من المؤلف



كلها اقل من 20 و التشابتر بكون بين ايدينا
 

NARUTO MO

عضو فعال
تاماشي
0
السلام عليكم
نعم واخيرا بعد اربعة أسابيع
قالو في سبويلر أن بعد سنتين لوفي لدي نذب في صدره وقد أتقن الأساسيات في تقنية الهاكي
ونامي أصبح لها شعر طويل
وأسوب اصبح قوي وشجاعا
فرانكي لقد أصبح أصلعا
زورو لديه ذنب في عينه وقالو ان ذراعه قد قطعت
شوبر لديه اصحاب جدد وغير قبعته غلي الون الزرق
سانجي لديه تصفيفت شعر جديده
بروك أصبح ملك الأشباح
وروبين لم تتغير كتيرا
واحسن من كده اهم سوف يلتقون في هذه الشباتر القادمه

 
تاماشي
106
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ون بيس فانز :yellow F (91):

الحمد لله الاحداث لا تتوقف من الابداع والروعه والحمد لله XD

ولو شوي لوعوا جبدي بالشابتر الي فات عن التيارات البحرية XD

بس مو مهم والحمد لله، عشان بالنهاية الاخطبوط روعه كان ::768759

لا ولوفي يقول بيربيه :qw:

والله قوي XD

متشوق اشوفه يفعل هذا، ابي اتفاجأ بشي باذن الله +.+

طبعاً الاحداث حتى الان سيرها حلو، واسرار الابطال ولا اروع والحمد لله :sarcastic:

متشوقين نشوف قوتهم الجديدة، ولو توقعت انا والحمد لله ان بكون هناك مواجهة بينهم وبين احد الادميرال قبل ماينطلقون لجزيرة الحور والحمد لله T_T

بس مو مهم، متشوق لجزيرة الحور باذن الله :drool:

+ الحين الخبل الي نط في سفينتهم، قوته ايش بالضبط، قالوا لوقيا بس ماعرفت شو العنصر +.+

ممكن احد يوضح ه1

ومتشوقين للربوع الجاي ان شاء الله :biggrin:
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
قوته طينيه !!
باين انه يتحول لطين
يعني ترابي المخلوق بس الموية مو نقطة ضعف بالنسبه له
لان كروكدايل كان يعاني من هالنقطه
فلو كان هذا طيني مثل ما اظن
ممكن يكون نقطة ضعفة الحراره؟؟ بتخلي الطين يجمد.. بس بيصير قاسي فماني عارفه والله

واحتمال انه يكون سائل وبس
ممكن قطران!!

بس انا ارجح انه طين
بسب المشهد اللي باالارخبيل وهو يندمج مع التراب اذا ماكنت ناسيه او غلطانه

وبس و سلامتكم
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى