مآهو نظآم جهآزك ~؟!

  • لينوكس ~ بآنوآعه ~

    الأصوات: 3 10.0%
  • XP ~ بكآفة إصدآرآته ~

    الأصوات: 15 50.0%
  • Vista ~ بكآفة إصدآرآته ~

    الأصوات: 8 26.7%
  • 7 ~ كل فترة آغير نظآمي ه1

    الأصوات: 4 13.3%
  • آقدم من الإكس بي، Net آو ME ، 98 << الخيآر المستحيل ه1

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    30

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0





مرحبآ بكل الأعضآء الرآيقين :cup:
في هذا المقهى رآح نتبآدل خبرآتنآ حول أجهزتنآ، نعرض معلومآتنآ ونصححهآ،
نطلع على الآخبآر الجديدة في عآلم الـ
PC ونعلق عليهآ، ~!
انتبهوآ، نعرض معلومآتنآ وليس مشآكلنآ، لآن فيه موضوع خآص بالآسئلة :heart:
آحيآنآ نكتسب معلومآت خفية بالممآرسة، حلو نجمعهآ هنآ :thumbup1:
هذآ الموضوع حوآري من الدرجة الأولى، ببسآطة الهدف منه زيآدة الوعي والمعرفة والعلآقة بيننآ وبين آجهزتنآ :001_wub:
وقبل مآ آبدآ بعرض آخر الآخبآر، آحب آشكر آمي وآبوي << مآرآح آقول برآ إحنآ رآيقين، آوت!
آحب آشكر Pink Cat لتصآميمهآ الروعة :^^:

،
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0


الخبر قريت عنه في موقع سوفتبيدآ ~!
والحقيقة تعيييجزت أترجمه، ولقيت نآس حلوين مترجمينه :heart: ~!


مايكروسوفت تستعد لويندوز…8 [Windows 8]

ماذا ويندوز 8؟؟ ويندوز 7 لم يصدر بعد وقد بدأت مايكروسوفت في البحث عن مطورين للنسخة القادمة من ويندوز والتي تحمل الاسم الرمزي ويندوز 8، حيث يتوقع ان نشاهد البوادر الاولى لهذا النظام في العام 2011 تقريبا, لكن مالذي تخطط له مايكروسوفت في إصدارة ويندوز “مابعد” القادمة؟
ربما سنشاهد سطح مكتب ثلاثي الابعاد؟ من يدري فويندوز 8 مايزال بعيدا جدا لكن يمكننا إستنتاج بعض من المعلومات التي تم توفيرها على موقع وظائف مايكروسوفت،
WinFS هل سمع أحدكم بنظام الملفات الطموح WinFS؟ كان من المفترض ان يصدر هذا النظام مع ويندوز فيستا ومن ثم إختفى هذا النظام بشكل كلي ولم يذكر بعد صدور ويندوز فيستا, ونحن نعرف مسبقا ان ويندوز 7 لن يحتوي على نظام ملفات جديد ومن خلال قراءة تفاصيل الوظائف في موقع مايكروسوفت ستلاحظ انها تذكر الكثير عن نظام الملفات وتخزين الملفات وتحسين هذه الميزة بشكل كبير مما يجعلنا نظن ان مايكروسوفت تعتزم الكشف عن نظام ملفاتها الجديد مع ويندوز 8.
وآتسبديه ~!
تونآ نشم الـ 7 والحين بيطلع 8 ~~!
لكن أقولكم ليه ~؟!
اقروآ الخبر اللي تحت!
،

 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0


ثغرة جديدة تسبب الشاشة الزرقاء في ويندوز 7



كشف باحثون في منظمة SANS عن وجود مشكلة في كل من ويندوز فيستا/2008 بالاضافة إلى ويندوز 7 قد تؤدي في حالة الاستفادة منها إلى إنهيار النظام وظهور شاشة الموت الزرقاء الشهيرة.
المشكلة تكمن في تعريفات بروتوكول مشاركة الملفات SMB ، فبإمكان أي مخترق له علم بهذه المشكلة ان يقوم بإرسال حزمة بيانات مشوهة (Packet) إلى المنفذ 445 الخاص بمشاركة الملفات بين أنظمة ويندوز من أجل ان يتسبب في إنهيار النظام كلياً.
النسخ الاقدم من ويندوز مثل 2000 وإكس بي لاتواجه هذه المشكلة وقد وجهت SANS مدراء الشبكات ان يقوموا بفلترة الطلبات الواردة إلى المنفذ 445 من لحين صدور تحديث من مايكروسوفت.
وآنآ آقووول ليه ~~؟!
قهر ><"
هذآ وحنآ متفآئلين خير بالـ 7 :no:

 

TAKISHI

فانتومي
تاماشي
0

بصراحة الوندوز:thumbdown: كله ما يفوت بمخي
ما فيه بعد اللينوكس :great:
لانه بصراحة اثبتلي انه هو نظام التشغيل الافضل
يكفي ان الفيروسات اللي انصنعتله نادرة هاذا اذا لم تكن موجودة
شكرا موون على الموضوع الرائع
:biggrin:

 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
مرآحب تآكيشي ^^
فعلآ، أحس اللينوكس قوي، لكن للأسف خبراتي كلها بالويندوز ~~!
مشكور للطلة الحلوة ^^
سآعدنآ بآخبآر اللينكوس =)

 
تاماشي
101
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^ << ردوا السلام ._.

تسلموا مون ع الافتتاح، يعطيك ربي العافية =)

وماشاء الله، شالاخبار ذي ._.

الله يسامحك =(

هذا وانا كنت يالس اجهز احلامي الوردية حق لين اشتريت الجهاز اليديد باذن الله :zx:

عيل الشاشة الزرقاء، عشان يومها اقوم الليل دعاوي ع الهكر هذا، الله يحفظنا واجهزتنا XD

بديت جد افكر احول ع اليونكس واترك قرف الوندوز :eek:hmy:

يعني جد تعب كل بين فترة وفترة يقل اداء الجهاز بسبب ملفات الرجستري والفايروسات U.U

وتعال يا صالح بن محمد واعمل فورمات ._.

هذا اذا ماكان النظام صار له دون نفس اخر مرة واضطريت اركب وندوز ثاني بنفس الدرايف عشان ماتضيع ملفاتي الي انكرفت وانا اعملها والحمد لله، والحمد لله ضبط XD

بس الآن اكتشفت برنامج عظيم، من جدول اعمال اكتب شرح عنه قريب ان شاء الله +.+ << انتظروا في الفين و12 :zx:

البرنامج عبارة عن باك اب خفيف ومضمون باذن الله ولو ماجربته، بس من كثر الي زكوه فشكله كويس باذن الله ^.^

على كلاً اتمنى احد يشاركني خبرته في سرقة شبكات النت، اخوي حاط باسورد ومو قادر اشبك كل اجهزتي اونلاين :zx:

وشكراً مجدداً، في امان الله وحفظه =)

ملاحظة: ردوا السلام :zx:
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
سرآب، وعليكم السلام والرحمة :zx:
حاليا مدري الصراحة عند الينوكسن لانه يبي له رواقة على ما تتعود عليه،
وما أظن عندك وقت تتعود له ~~!
وبين إصدارات الويندوز كلها ما فيه أقوى من الـ XP على خيآسه :zx:
الفيستآ دمآآآر، والسفن مآ بعد نضج ><"

~~!

فوآ، مرآحب :^^:
يآخي رد ردن صآحي :zx:

،

" آوفيس 2010 بيتآ، قريبآ جدآ :^^: "
 

mody-san

] عضو شرير قداً [
تاماشي
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سراب X"D

بالنسبة للموضوع أشكرك أختي موون عليه =) أنا شخصياً هنا استخدم الإكس بي ، بس لابتوبي عليه ليونكس محمله بنفسي :001_wub: الليونكس ما أدري وش أقول عنه بس غير إنه
لازم لكل مبرمج :zx: .. بالنسبة للباقين لا تستخدموه لإن عقولكم الصغيرة ما بتستوعبه :sarcastic:
=>أمزح أمزح xD لا تقتلوني
الويندوز مشكلته يهتم بالاستعراض أكثر شئ والفلوس ._. لما تستخدمه لفترة بتبدأ تظهر العيوب
ما يهتمون يسدون الثغرات ويخلوه مباشر >_>
ومرة أخرى شكراً على الموضوع موون سلمت يداكي :zx:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^ ->لا تنسوا رد السلام يا أهل الإسلام X"D
 

الأنوار

Bronze Phantom
تاماشي
0
FWA قال:
Mac للقمة
<< إلي يسمعه يقول عنده النظام XD
في نسخة مجانية ومفتوحة المصدر لنظام ماك لو بدك XD



الليونكس ما أدري وش أقول عنه بس غير إنه
لازم لكل مبرمج .. بالنسبة للباقين لا تستخدموه لإن عقولكم الصغيرة ما بتستوعبه
عندي 3 من أقربائي في الابتدائي يستخدموه على أجهزتهم لأكثر من سنة وما زالوا يستخدموه للآن xD
وأنا أستخدمه ولا أفقه في البرمجة سوى الاسم :p
 

Sami Kun

عضو قدير
تاماشي
0
شباب شابات، حبيت اسوي إستبيان، كل واحد يقولنا انظمة التشغيل إلي تعامل معاها كلها، وأقدم نظام تشغيل عاد ايامه، وش رايكم؟
انا عن نفسي أقدم نظام تشغيل تعاملت معاه هو Win 3.11
كانت أيام حلوى والله، ليتها ترجع...
والأنظمه إلي تعاملت معاها من بعده هي:
93
95
98
Me
2000
Xp
2003
vista
seven

واللينكس تعاملت مع red hat و ubuntu بس
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
فوآ ~~!
آريآتو :^^:
مودي، أنوآر، مرآحب :heart:

بوسعد :zx:
مممممم أقدم نظام مدري ~~!
أذكر أبوي كان يخلينا نحفظ كلمات ونكتبها على الدوس عشان نشغل الألعاب XD
لكن كنت مرة صغيرة ~~!
استغلت على الأنظمة من 95 وفوق،
السفن مابعد جربته،
اللينوكس جربت لينوكس منت ولينوكس سبرينق 2009 << اسمه كان كذا أو أنا واهمة XD
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0


Windows XP SP2 Dies on July 13, 2010, Upgrade to Windows 7


With the advent of Windows 7, the market shares of both Windows XP and Windows Vista have started bleeding, with users transitioning to the latest iteration of the Windows client. Still, although Windows 7 grabbed over 5% of the OS market, according to Net Applications, Windows XP is still the most used platform worldwide with a share of over 69%, with Vista at 18.55%. With the end near for the XP release that made Vista’s successor the ubiquitous OS worldwide, Microsoft is urging customers to upgrade to Windows 7. Microsoft plans to kill Windows XP Service Pack 2 (SP2) on July 13, 2010. The Redmond company even has resources available to help customers make the jump from XP to Windows 7.

“With Windows 2000 Server and Client and Windows XP SP2 support ending July 13, 2010 are you aware of all the resources available to help you move to a new client and server operating system?” asked
Stephen L. Rose, senior community manager, Windows IT Pro Client. “We have created a End-of-Support Solution Center to help with the planning of your migration strategy from Windows 2000 or Windows XP to Windows 7, Windows Server 2003, Windows Server 2008 or Windows Server 2008 R2.”

Windows 7 is, of course, the best choice for an upgrade, especially if the migration also implies a hardware upgrade, as is generally the case for corporate customers. Users that are intent on ridding XP for all it’s got can continue doing so, however, they too must also upgrade, at least to XP SP3. With the
third service pack for XP customers will enjoy extended support from Microsoft until 2014.

An additional solution would be upgrades to Windows Vista. Microsoft will offer mainstream support for Vista until 2012, and has yet to reveal plans for extended support. At the same time, customers, be them businesses or home users, will undoubtedly choose Windows 7 over Vista.

In such a case the Windows 2000 End-of-Support Solution Center might come in handy. Microsoft centralized a collection of resources on the Windows 2000 End-of-Support Solution Center designed specifically to ease the migration from Windows 2000 and Windows XP to Windows 7.

“There is no supported migration path from Windows 2000 or Windows XP to
Windows 7 using the User State Migration Tool (USMT). You must first upgrade to Windows XP and then migrate to Windows 7 with USMT 4.0 included with the Windows Automated Installation Kit (AIK),” Rose added.

Windows XP Service Pack 3 FINAL can be downloaded via this link.

Microsoft Windows 7 90-Day Eval VHD is available for download here.
Another Windows 7 RTM Enterprise 90-Day Evaluation is available for download
here
.


فهمت طرآطيش من المقآلة ،
أحد يتكرم يقولنا المختصر المفيد :heart:
<< أنتي راعية الموضوع :zx:
الروآبط الأخيرة مفيدة ^^
 

FWA

عضو قدير
تاماشي
0



Google Dictionary



خدمة جديدة من [ الشيخ ] Google المبهر و المتألق دائمًا :zx:

و هي كما هو واضح من عنوانه:.

[ القاموس | Dictionary ]

طبعًا هذه الخدمة تختلف عن خدمة الترجمة الفورية Language Tools أو Translate أو كما يسمى في Google العربي [ أدوات اللغة ]

فهو يعتبر قاموس كبير و ضخم جدًّا و به موسوعة كبيرة من الكلمات من أي لغة إلى اللغة الإنجليزية و العكس من الإنجليزية إلى أي لغة متوفرة.
و هي توفر تقريبًا 27 لغة مستخدمة إستخدام مشهور و عام بالنسبة للأرض .


باختصار ..
و كما يقول المثل : " التجربة خير برهان "



سلام ~
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
روعة القآموس، يسلموو فوآ، حتى مو مجرد ترجمة كلمات من لغة لغة، ممكن تطلع على قاموس اللغة نفسهآ،
هذا رابطه http://www.google.com/dictionary
<< دورتيه يعني :zx: ؟
نصيحة للكل بالتجربة :093:
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0


Download Office Open XML SDK 2.0 December 2009 CTP
From Microsoft

Following the release of the first public development milestone of Office 2010, Microsoft has made available for download a new testing build of the Open XML SDK 2.0 for Microsoft Office. The December 2009 Community Technical Preview (CTP) of the software development kit is currently up for grabs from the Microsoft Download Center, and just as the previous CTP bits, is of course available for free. Developers looking to access the strongly typed part and content classes designed for usage with Open XML documents can do so via the latest CTP for Open XML SDK 2.0.

“Open XML is an open ECMA 376 standard and is also approved as the ISO/IEC 29500 standard that defines a set of XML schemas for representing spreadsheets, charts, presentations, and word processing documents. Microsoft Office Word 2007, Excel 2007, and PowerPoint 2007 all use Open XML as the default file format,” Microsoft revealed. “The Open XML file formats are useful for developers because they use an open standard and are based on well-known technologies: ZIP and XML.”

When building the Open XML SDK 2.0, Microsoft has used the System.IO.Packaging application programming interface (API) as a foundation. With the SDK, the company makes it possible for third-parties to manipulate Open XML documents. The .NET Framework Language-Integrated Query (LINQ) technology is also leveraged by the SDK when it comes down to making sure that XML content inside the parts of Open XML documents can benefit from strongly typed object access.

“The Open XML SDK 2.0 simplifies the task of manipulating Open XML packages and the underlying Open XML schema elements within a package. The Open XML Application Programming Interface (API) encapsulates many common tasks that developers perform on Open XML packages, so you can perform complex operations with just a few lines of code,” Microsoft added.

Open XML SDK 2.0 for Microsoft Office December 2009 Community Technical Preview (CTP) is available for download here.

Office 2010 Beta 14.0.4536.1000 is available for download here. .
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
في بداية الموضوع ذكرت إننا راح نجمع تجاربنا هنا،
وحضرتي تكيت وجمعت تجاربي، هي مو تجارب، شلون أقولها ~~!
نتائج حصلت عليها واعتقدت بصحتها من واقع التجربة، وأصبحت شبه قوانين ذاتية << اكشخ :zx:
راح أحط لكم تجاربي، وودي أقرأ تعليقاتكم حولها، تجاربكم المشابهة لها، تجاربكم المعارضة لها، وهيكآ :heart:

1. لا تفكر أبدا باستخدام متصفح إكسبلورر، لأنه من أسرع البرامج خرابا ودمارا، يععع أكرهه، استبدله بمتصفح فاير فوكس أو كريزي ،
2. لا تترك الفلاش في الكمبيوتر وهو مغلق،
أول ما يشتغل جهازك يروح لقارئ الأقراص، وإذا حصل سيدي إقلاع جاهز استخدمه، إذا ماحصل سيدي فإنه يروح للهاردسك ويشغل الويندوز عادي،
لكن بعض الأجهزة تدرج اليو إس بي كمصدر للإقلاع، يعني يسير على اليو إس بي قبل الهاردسك وبالتالي ما يشتغل النظام، إذا حصل كذا فإنك بدال ما تشوف شاشة تحميل ويندوز العادية
تظهر لك شاشة دوس سوداء ، وأعلى اليسار فيه مؤشر يومض، جرب اترك الفلاش في الجهاز وعد تشغيله وشف هل جهازك يسير على الفلاش ولا لا ،

3. البرامج الصغيرة المشغلة عند الساعة ، كم أحقد عليها ×.×، سكرها!
انزل عند إبدأ ، تشوف الساعة؟ جنبها "أحيانا" سهم صغير ، لما توسعه يوريك أكثر من أيقونة ، تدري هذي إيش؟
كل ما كثرت البرامج عند الساعة كل ما قلت سرعة الجهاز!
صكر هالبرامج الغثيثة بسرعة ، وانتبه لا تصك الآنتي فايروس ~~!
طيب تبي تعرف أكثر؟
اضغط Ctrl + Alt + Delete ، تفتح لك إدارة المهام " Task Manager "،
انتقل لتبويب العمليات ، شوف تحت مرررة آخررر شيء ، حاط لك عدد العمليات الإجمالي ،
بالنسبة للإكس بي ، عدد العمليات في الوضع الطبيعي الصحيح من دون تشغيل أي برامج إضافية يتراوح بين عشرين وثلاثين كأقصى أقصى حد ، يعني المفروض 25،
واللي عدد عملياته فوق 35 لا يصيح علينا،

4. بين كل فترة وفترة أعطي جهازك وقت، نظفه من داخل ، وافصل الكهرباء قبل، أنا أخلي مسؤوليتي .
5. كثرة البرامج مالها فايدة، بدال ما يصير عندك عشرة آلاف برنامج تشغيل صوتيات، اكتفي بواحد أو اثنين أقوياء، ميديا بلاير كلاسيك (حزمة أكواد يساعد ويندوز ميديا بلاير) مع الريل بلاير، وضعك تمام!
6. سلة محذوفاتك، افرغها لو سمحت، ريحتها خايسة ~~!
7. اللي يقول لك الفيستا أحسن من الإكس بي لا تمشي معه ، زاعله.
8. إذا كان نظامك موجود على القرص "C" مثلا ، يصير لازم تحط ملفاتك الهامة أو نسخة منها على "D" ، كثير يضرب النظام بسبب إن السي مليان، يفضل تحط كل ملفاتك على الدي ، اترك السي للنظام والبرامج فقط،
9. راجع البرامج اللي عندك، بعضها تكون حطيتها لمجرد نزوة ( أسويها أحيانا) ويكون مالها فايدة ، شيلها ، ارحموا أجهزتكم!
10. إذا شغلت الفوتوشوب ، خصوصا فوتوشوب سبعة وفوق، أغلق البرامج الثانية قدر الإمكان، الفوتوشوب ياخذ مساحة كبيرة من الرام، خصوصا للي فرشهم وخرابيطهم كثيرة ،
11. بدلا من البحث عن الكراكات وأخوانها ، جرب استخدام برامج مجانية، مثلا، مكافح الفيروسات Avira ، مجاني وقوي أيضا، برنامج التحميل DAP له نسخة مجانية دائمة أيضا، أو IDM أيضا ^^
12. مركز التعليمات والدعم ، مايكروسوفت ما حطوه لكم استهبال ، جرب البحث فيه عن مصطلحات لا تعرفها مثلا، سيبهرك!
13. بالنسبة لعشاق كاسبر سكاي، بدال ما ترهق نفسك وأنت تدور سريال نمبر أو كيجن ، اشتريه من جرير، النسخة الأصلية وحط رجولك في موية باردة، وللعلم ترى شركة الاتصالات السعودية توفره مجانا لعلاء آفاق دي إس إل شامل.
14. روابط فايل فلاير أو ميديا فاير + برنامج DAP = سرعة تحميل خارقة
15. كثرة الطباخين تفسد الطبخة، وكثرة المستخدمين تخرب الجهاز . ماحب أصير شريرة، لكن لا تخلي أخوك الصغير يلمس جهازك،
16. الريل بلاير يتصفح الإنترنت في حال خرب عليك المتصفح،
17. أبعد سيدياتك عن متناول الأطفال وأشعة الشمس، واحفظها دائما في علب خاصة، خصوصا سيديات الأنظمة،


،
تجآربكم يآ حلوين :^^: ؟

~
 

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
لمستخدمي لينوكس، متصفح غوغل..!




Google Chrome 4.0 Beta for Linux Arrives


Just in time for holidays, the wonderful developers at Google announced a few minutes ago that the Chrome browser for Linux is finally in a beta state and has been added on the official Chrome website for download! The actual version is Google Chrome 4.0.249.30 and it comes with binary packages for Ubuntu, Debian, Fedora and openSUSE operating systems. Both 32-bit and 64-bit architectures are supported at this time, as well as a preinstalled repository (at least on the Ubuntu platform) for easy updates.

Just like the popular Windows version, Google Chrome Beta for Linux is extremely fast, stable, extensible and last but not least, very secure! Did we forgot to mention that it has support for HTML5? Yes, that's right... it has! Moreover, the new Google Chrome will work very well on both GNOME and KDE desktop environments.


Linux on Google Chrome 4 Beta - Ubuntu 9.10 (Karmic Koala) 64-bit


You can grab the new beta version of Google Chrome for the aforementioned Linux systems by accessing the download page at the end of the article or by going to its official website. Whichever method you choose, please remember that you need to uninstall any existing package of the Google Chrome web browser before installing this new version.

Google Chrome is a revolutionary web browser that makes surfing the Internet more efficient and ergonomic by placing modules on each new opened tab. Instead of showing a blank page, Google Chrome offers you eight thumbnails, displaying the most visited websites, a history search bar and even the last ten closed tabs. Another breathtaking feature of Google Chrome is its amazing speed, from the moment you open it until it is closed.

The Google Chrome interface is simple and clean, allowing websites to benefit from the increased screen space. The tab bar is placed on top of the multi-functional main address bar. Why multi-functional? Because you can not only direct Chrome to a certain address, but also perform history or Internet searches
.


مدري إذا مستخدمي اللينوكس يهمهم متصفح قوقل أو لا ~~!
:heart:

 

Pink Cat

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
7
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اريقاتوا مون على الكافي...:kakashi4:

مع اني مو مره على الكافي باليالله كبتشينو وبس ه1

ماشاء الله معلوماتك افادتنا كثير..::768759

بس عندي سؤال ليه ماتترجمين الكلام الإنجليزي ذاك:001_huh:
ارحموا الناس اللي ماتعرف إنجليزي كثير..×_×

فوا القاموس خطير جدا...::768759

جربتة في البدايه ماعرفت وش اكتب :sarcastic:

قمت كتبت اي خربوطه ابي اشوف وش يسوي بس..::57684
لكن ماشا ء الله جابلي كم مصطلح لنفس الكلمه ~~"
وقالي وش هذا يستخدم فيه ايه وايه وايه....الخ


مووون برجع بعد التجربة بإذن الله<--أكيد شايفتها صح؟

سلام~~
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى