الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
بسم الله الرحمن الرحيم



مرحبا بكل ما طاب له حب الدماء .. والعيش بين مقتضيات الحب والغموض

شخصيات أقنعتنا باللجوء والعذاب عن طلب النجدة..

مسلسل حرك ببساطة الدماء التي تمشي في شرياني وعروقي..

ويدق قلبك بكل نبضة وكل ضخة دم تنعش الشريان الأورطي..

انه من أجمل الأنميات التي شاهدته لفترة وجيزة ...بحرارة الصيف ...يجمع فيها عالم مصاصي الدماء والدراسة الثانوية..

فمرحبا

إليكم بعالم الإثارة الممتزج بالحب والرعب



الاسم:
Vampire Knight

النوع:
خيال – مدرسة – غموض (مسلسل تلفزيوني)

الحلقات:
13 حلقة (الجزء الأول)

الانتاج:
Studio Deen – NAS

المؤلفة :
Matsuri Hino

موسيقى :
Takefumi Haketa



في يوم ..كأي أيام المدارس اليابانية العادية.. مجموعة من الطلبة فائقي الجمال والصمود والملامح الرزينة.. بكل خطوة منهم يمزجها بصراخ المعجبات والمعجبين أيضاً.. وتأتي هذه الفتاة ذات الشعر الأسود القصير والعينين المسودتان .. وترفع يدها محاولة ً إبعاد المعجبين والمعجبات من طلاب مدرسة "الليل".. وكُتب بضمادة على ذراعها الأيمن " Perfect".



وظيفة ال"Perfect": أن يحرس ويمنع طلاب مدرسة "الليل" بالاختلاط بمدرسة "النهار" وكذلك إخفاء الهوية الحقيقة لطلاب "الليل" بأنهم مصاصي دماء .
ولكن في بداية المسلسل يتخلل المؤلف الرائع بإدخالك إلى جو من الوحشية... بأن ترى هذه الفتاة الصغيرة التائهة بين تراكم الثلج والجليد الصقع والبرد الذي يتخللها..وإذا ترى بهذه العينين الحمر وتين والأنياب الحادة التي تريد مصّ دماء هذه الطفلة الصغيرة البريئة



ولكن سرعان ما يتم قتل هذا مصاص الدماء بواسطة رجل غامض.. ذو شعر أسود ولكن أيضاً بعينين حمر وتين..



التي أدّى بإغمائها من كثرة الهلع والخوف.. وقام هذا الرجل الغامض " المنقذ" بأخذها إلى "Chair-man" والذي يعرف بأن يكون مثل المدير الذي يجمع المدرستين (النهار والليل) - ( الادميين ومصاصي الدماء )..
فربى ال"Chiar-man" ...الفتاة ال"PERFECT".. وأطلق عليها اسم (يوكي) لأنها كانت فاقدة للوعي والذاكرة ولذلك لم تكن تعرف من هي ومن أين أتت؟..
وبعد هذه الحادثة بعشر سنوات..تبدأ قصة المدرسة ..وكيف محاولة إجماع عالمين مختلفين جداً بين الصائد والطعم في مدرسة واحدة ؟!!...وما هي حقيقة يوكي ومنقذها؟!!



وصديقها الحارس أيضاً "زيرو" ؟..



بعد ما أن عرفنا عن مقتطفات القصة عامةً.. نأتي الآن التعريف بالشخصيات.. وقد قسمتها إلى الشخصيات الرئيسية وطلبة "الليل" وطلبة " النهار"..

*ملاحظةً: أنه يتخللها بعض السبويلر^^

__________________________________________



الشخصيات الرئيسية

Yuki Cross



العمر:
16سنه
فصيلة الدم :
O+
القوى :
the Artemis Rod وهي تمثل مثل العصا السحرية ضد مصاصي الدماء
------------------------------------------
بصوت الممثلة :

Yui Horie



عيد الميلاد:
Sep 20, 1976
البرج:
العذراء
فصيلة الدم:
+B
موقعها الرئيسي:
http://www.starchild.co.jp/artist/horie/

---------------------------------------
شخصية أفتنتي بلون شعرها القصير الأسود ولون عينيها المسودتان.. التي تهلع باللون الرمادية بالخوف أو القلق إلى أي شخص قريب منها.. فقدت ذاكرتها بموقف في طفولتها بين شظايا الثلج ..هُجمت بواسطة مصاص دماء وأُنقذت بواسطة آخر.. وتربت بأيدي الchair-man وتلتحق بمدرسة النهار ولكن تحرس مدرسة"الليل" منذ غروب الشمس حتى طلوعها..
فتاة مراهقة مولعة بمنقذها المصاص الدماء "Kaname".. والموضح بالجزء الأول بأنه يبادلها نفس الشعور ويخاف عليها ويغار أيضاً بشدة الجنون..وضحى بالكثير من أجلها..
فتاة حساسة تريد أن تحمي كل من حولها متواضعة وقلقة على صديقها "Zero"..الذي يتعب من حين إلى أخر يأخذ مثل الحبوب الغريبة يشربها.. ولا تعرف ما هي؟..



وكانت حدثت من أفضل اللقطات المعبرة في الحلقة الثالثة بالذات..
التي أغمرتني بعبارات لا يستطيع دم شرياني أن لا تكتب عنه وهو ..




She was searching about a friend in the outstanding doors..
But she never forgets him…and when she finally sees him



Sitting there..between the stairs..trying to breath and relax , tried to help me before in that day.. but he couldn't .. I just be near him and be a good FRIEND!..that I least thing I can do..



But, he surprised me with a mysterious action.. a light beam of bloody hungery vampire



I tried to run…I want to understand …WHAT IS THIS MONSTER?.. IS HE STILL MY FRIEND?!!


No.. I want to understand..BUT THERE IS AN INNER VOICE OF PEACE AND SURRNDER..



IT'S OK… I know the truth of a vampire.. I HAD FOUND THAT PEACE..IN YOU.. AT LAST I WILL SURRNDER..



وبعد أن عرفت يوكي بحقيقة زيرو ...أرادت أن تتطوع و تهب كل دمائها من أجله ..

____________________________________

Zero Kiryu



العمر:
17 سنه
فصيلة الدم :
A
القوى :
Bloody Rose الذي يمثل بمسدس فضي ذو تصميم خاص بطلقات فضيه تقتل مصاصي الدماء الذي أُطي إليه من قبل مدربه.
-----------------------------------------------
بصوت الممثل :

Mamoru Miyano



عيد ميلاد:
Jun 8, 1983
البرج:
السرطان
فصيلة الدم:
B
موقعه الرئيسي:
http://www.himawari.net/miyano/index.html

----------------------------------------------
من أفضل الشخصيات عندي في هذا المسلسل.. حيث يلهمك من شدة برودته القاسية بلون شعره الرمادي وعينيه الرماديتين..التي ذاقت الضعف والمهانة..لأنه وُلد في عائلة "Vampire Hunters" التي يصيدون مصاصي الدماء وله توأم...يشبه له كثيراً إلا انه كان يفرق عنه بضعف جسمه..



وفي يوم من الأيام..هجمت عليه "pure" مصاصة دماء أنثى ذات شعر فضي طويل قتلت والده ووالدته وخطفت أخاه... وقضمة رقبته وبالتالي حولته إلى مصاص دماء حيث يرفق بأحد قوانين مصاصي الدماء بأن " أي مصاص دماء من "pure bloodline" إذا شرب دماء أدمي.. فانه باستطاعته أن يحوله إلى مصاص دماء آخر".. وبذلك يتعذب كل آدمي لكل يتحول إلى مصاص دماء طبيعي.. ويمر بمرحلة تدعى بمرحلة "Level E "



وهي معادلة بأن يكون مصاص دماء ولكن به حالة مرضيه هستيرية متعطش للدماء ولا يفكر ولا يكون واعي بالذي يفعله.. وهذا يلي فعله زيرو بطيشه أن يشرب من دماء يوكي.. والتي بالتالي تبرعت بأن تعطيه من دمائها متى يشاء ؟.. لكي تنقذه ..وهذا هو الحل الوحيد برأيها بذلك الوقت؟...

ولكن بعد أن ذهبوا الى "Chair-man".. أقام بوضع شعوذة معينة تحملها يوكي بيدها..وإذا تحول زيرو لفترة وجيزة للفل اي فانه يطلق عليه بعض الأسهم التي تهدئه لبعض دقائق.. ولكن هذا الحل مؤقتاً إلى الآن ويحتمل بأن ينجح أو لا..



ولكن تبرع يوكي بدمائها إلى صديقها العزيز يفقد غيرة وصواب Kaname "المنقذ وحبيب يوكي"..
_______________________________________

Kaname Kuran



القوى:
قوات خارقة غامضة يجعله متحكم بمصاصي الدماء ذو القوات الضعيفة
----------------------------------------------
بصون الممثل:

Diasuki Kishio



عيد الميلاد:
Mar 28, 1974
البرج:
الحوت
فصيلة الدم:
B
موقعه الرئيسي:
http://haikyo.or.jp/PROFILE/man/11585.html

--------------------------------------------
هدوءه وسكينته تقتلك بغموضه.. وهو من مصاص الدماء الpureblood ومنقذ يوكي حينما كانت صغيره..تحبه يوكي منذ صغرها.. وهو يبادلها نفس الشعور.. ولكن ما سبب هذه المشاعر وهل هي حقيقة أم مجرد هواء طائشين؟..
يتميز برزانته وحدة عيونه الحمر وتين التي تدل على قيمة مسؤوليته وهو رئيس الطلبة للمدرسة "الليل"..وهو الذي اقترح على المدير بأن يجمع المدرستين إلى مدرسة واحدة بالليل والنهار ..
ولكن حالما يفقد صوابه بأن عثر على ثقبين بعنق يوكي..الذي يدل مدى تبرعها وإخلاصها الى زيرو..
فثارت غيرته.. وأراد بكل الحلول بأن يجد حل لهذا المأزق وهي التي تكتشفه بآخر حلقه ..بأن يشرب زيرو من دمائه.. لكي يقف جنون غيرته على يوكي ويقف نزيف كل دم مخلص تفقده يوكي إلى زيرو..وبذلك يكسب الطرفين وتحل مشكلته؟...لكن تأتيك أحد قوانين مصاصي الدماء الأخرى وهي " لكي ينتقل الآدمي المتحول من لفل أي (الحالة الهستيرية) الى مصاص دماء طبيعي يجب أن يشرب من دماء (المصاص الدماء الذي حوله من بادئ الأمر)"..وبذلك يجب أن يبحث عن (مصاصة الدماء الأم التي حولته)..

ولكن يأتي ذات يوم بمفاجأة إلى مدرسة الليل بطالبة مستجدة إلى مدرسة "الليل" وهي ..

Maria Kurenai



وهي فتاة بسيطة صغيره..بلون شعرها الفضي الطويل والتي تحب اللعب بأرجاء المدرسة حتى بالنهار.. ويتخللها بمساعدها ذا القناع الذي يغطي وجهه ولا تعرف من هو.. ولكن شيء غريب يجذبك ويحيرك بتصرفاتها وحب تعلقها بزيرو.. بحيث يتضح بالنهاية بأنها هي

Shizuka Hiou



وهي مصاصة الدماء ذات العرق "pure blood" التي قامت بتحويل زيرو إلى مصاص دماء.. ورفيقها هو الاخو التوأم لزيرو (ذا القناع الفضي)



وحينما واجهت زيرو بحقيقتها بأنها حفظت جثتها الاصليه مثلجة تحت المدرسة وقامت بعيش روحها في جسم هذه الفتاة الصغيرة لفترة وجيزة لكي لا يكتشفها "vampires hunters" ويأمرون بقتلها..

لكن زيرو سألها.. السؤال الذي طالما قتل البهجة وعائلته الوحيدة ... "لمـــــــــاذا؟..."



فأجابته بأنه ببساطة أن أخاه هو الذي طلب ذلك..لأنه كان يراها قريبة جدا من بيته ..قريبة من شجرة الكرز "التي تعد من أشجار الحزن وفقدان الحبيب أو القريب عن اليابانيين"..

فسألها أخو زيرو (Ichiru Kiryu)


..: "ما الذي يحزنك"..
فردت عليه بقصتها..بأنها كانت مصاصة دماء عادية ومتزوجة وكانوا يحضرون لها الطعام (آدمي سجونه وهي تقوم بشرب دمائه).. ولكن ذات يوم.. رأته وشيء أوقفها بأن تكلمه ووقعت بحبه وحولته إلى مصاص دماء ..ولكنه ما أن مر بالفيز أي وقرر بشرب دماء كثير من الآدميين وصدر قرار من ال"vampire Hunters" بأن يقتلوه..والعائلة التي قامت بقتل حبيبها هي عائلة زيرو..

فما أن لبث إلى أن أدل ايتشيرو إلى بيت عائلته وطلب منها بقتل أهله وتعذيب أخيه الذي طالما قارنوه بأنه الضعيف ولن يقدر بأن يصبح صائد لمصاصي الدماء مثل أخيه التوأم.. فقتلت الغيرة الأخوين وفرقتهم شر تفرقة...

فقتلت شيزكوا أهله...وأصبح اتشيرو خادمها أو حارسها الخاص..الذي استمر غيرته إلى يومنا هذا.. بأن يقارنه ويقول: (لماذا حولته ؟... ولم تحولين ؟..إنني أهب دمائي لك)..
وترد عليه قائلةً: ( لاني أحبك.. لن أحولك وأفقدك مثل ما فقدت الذي قبلك "حبيبها الادمي السابق")
فقررت بأن يشرب ابتشيرو من دمائه لأنه " من يشرب من دماء ال"PUREBLOOD VAMPIRE" تمده بالقوة والعافية من أمراض الآدميين "..لأنه أيضاً طالما عُرفوا بأن مصاصي الدماء لم يمرضوا أبداً..

ولكن همجية وولع شيزوا التي أرادت أن تشرب من دماء يوكي (الذي عاهدت يوكي بأن تأتي بحل زيرو إذا قاضيتها بدمائها).. ولكن سرعان ما أن كشفها زيرو وأدى إلى المقاتلة مع أخيه من أجل الفتاتين..



ولكن ما أن لبث ودخل كينامي وأدى إلى مصرعها ونهايتها..



الذي بواسطة قتلها بخلع قلبها وشرب دمائها.. لكي يهبها لزيرو ...ويحل مشكلة يوكي مع زيرو !!..

وهنا بدأت أول من قصص "Myth of Vampires ".. بأن
"a pure blood vampire kill another pure blooded vampire "


ولكن لم يُعرف بموت شيزوا ..الا كينامي وحده…مما أدى إلى جنون ايتشيرو وزيادة غيرته وإرادة انتقامه الى زيرو (ظناً بأن زيرو هو من قتلها وأخرج قلبها)..

ملاحظه: يموت مصاص الدماء فقط بخلع قلبه من مكانه ..

_____________________________________

Kaien Cross



وهو شخصية رجل متوسط العمر وشخصية كوميدية جداً..وهو الوالد بالتبني لكل من يوكي وزيرو والمتكفل بتربيتهما ودراستها وتغذيتهما بأكلاته الغريبة اللذيذة ^^..ويمثل أيضاً ال "Chair-man" أي المدير العام لكل من مدرستي النهار والليل ..ويتردد إليه الكثير من المدرسين وكلا من زيرو ويوكي .. وطبعاً رئيس طلبة مدرسة الليل "كينامي".

______________________________________________

الرجــــــــــــــاء عــــــــــدم الـــــــــــرد ::67585
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
طلاب مدرسة النهار

Sayori "Yori" Wakaba



صديقة يوكي ومشاركة معها بنفس الغرفة والفصل، وهي جداً رزينة وهادئة بعكس يوكي الطائشة بعض الأحيان وتساعدها في دراستها واختباراتها..وطالما تأمل بأن يوكي تكلمها وترفه إليها همومها ومشاكلها.

_________________________________

طلاب مدرسة الليل

Takuma Ichijo



وهو الرجل الوحيد من مصاصي الدماء الذي تتخلله بعض روحية التعاون والإخلاص التي ربما تشبه بتصرفات الآدميين، لأنه يمثل نائب-رئيس طلبة مدرسة الليل. ويعتبر أيضاً من طبقة مصاصي الدماء الكلاسيكيين ويتسم بابتسامته اللطيفة وإشعاعه اللبق ، ممن يكثر المعجبين إليه. ولكن تفاجأ ذات يوم بقدوم جده الذي متكفل بدراسته وجميع احتياجاته والذي طلب منه بأن يتجسس على كينامي ولكن صديقنا المخلص رفض طلب جده وأقر بأن يأخذ صف كينامي وينتبه عليه.

==========================

Hanabusa Aido



القوى:
التحكم وإطلاق صقيع من الجليد.

وهو الرجل الممثل الmodel ، الذي يعجب به أغلب فتيات مدرسة "النهار" ويسمونه بال "Idol" . يعتبر من درجة مصاصي الدماء النوبل الذي يحب أن يجمع شتات الأشياء مثل زجاج مكسور ويعده بأنها كنز ثمين ، فتى متعجرف بجهة يكون مخلص لكينامي ويحف أسراره الثمينة ويعتبر يد كينامي اليمني ولكن يتعجرف مرات أخرى نحو يوكي ويستغرب نظرات ومشاعر كينامي لها .. حيث مرت حوادث كثيرة يشد منها غضب كنامي عليه لأنه يحاول قرب أو محاولة شرب دماء يوكي.

=========================

Akatsuki Kain



القوى:
التحكم وإطلاق النار.
رجل قوي ضخم ذو شعر نحاسي.. يرافق ايدو حيثما يذهب لأنه يمثل قريبه العزيز ويعتبر بمثابة حارسه الشخصي، الذي ينزعه بأي مشكله يقع فيها، وأُعترف بمسمى "Wild" ويمثل أيضاً مساعد الأيمن لكينامي .

=============================

Ruka Souen



وهي أشهر طالبة مصاصة دماء بالنسبة لطلبة مدرسة "النهار". وتعتبر من أولياء كينامي المخلصين أيضاً. وطالما تحمل مشاعر الحب والانتماء لكينامي لكي يشرب من دمائها، الذي لم يشربه الا مرة واحدة فقط لكي يخيف يوكي ولا يشرب من دمائها. ومن ذلك الوقت تترد روكا إليه ولكن هو يستمر بمجاهلته لها وتستمر بغيرتها نحو يوكي لأنها تلاحظ وتؤمن بحب كينامي ليوكي.

================================

Senri Shiki



القوى:
يحول من دمائه إلى أسلحة قويه وحادة.
يتميز بلونه شعره الأحمر الذي أعشقه وبروده الغامضة بالرغم بأنه أصغر طلبة مدرسة الليل وعارض أزياء مع ريما ، الذي دائما نشاهدهم مع بعض يصيدون ويقتلون بمصاصي الدماء من النوع "level E".

================================

Rima Touya



القوى:
تطلق بعض إشعاعات مثل الضوء أو الرعد.

وهي صديقة سينري المقربة إليه والتي تعتبر مثل التوأم بحيث تشبه بتحركات وتصرفاته وأيضاً عارضه مثله ، ولهذه العلاقة القريبة بينهم سببها مجهولة.وهي تعد أيضاً من أصغر طالبات مدرسة الليل.

================================

المدرسين

Toga Yagari



رجل يتميز بشعره الأسود الداكن ولون عينه الزرقاء الداكنة.. ويضع على عينه الأخرى ضمادة مثل ضمادة "القراصنة" برأي ..وذات يوم أتى إلى غرفة ال"Chair-man" وعينه بأن يكون المدرس الجديد..للمدرستين..
حيث فاجأ زيرو...بأنه مدرسه الجديد في مدرسة "النهار"...وأيضا في مدرسة "الليل"..
واتضح انه مُدرب زيرو الشخصي لكي يصبح "Vampire Hunter".. إلى أنه ذات يوم حينما هجمت ممرضة المدرسة مصاصة الدماء على زيرو أتى وأنقذه وبذلك خسر عينه من أجل زيرو..وكان مُل بما حدث بيزرو وانه في اللفل أي واقترح بقتله ولكن كانت يوكي دائما تقف بوجه توقا.. وتمنعه إلا أنه في النهاية قرر إلى سجنه ..وبدأ كينامي بأن يشرب من دمه..

_______________________________________________________





اسمها :
Matsuri
اسم العائلة :
Hino
يوم الميلاد:
يناير 24
البرج:
دلو >>> مثلييييييي lol
فصيلة الدم :
B
مكان الميلاد:
Sapporo, Hokkaido

فتاة دلوية بسيطة كانت تعمل سابقاً في إحدى المكتبات المليئة بالمانجا. فقررت بأن تنشر إحدى أوائل أعمالها قصة Kono Yume ga Sametara ("When This Dream Is Over") التي ظهرت في مجلة LaLa DX بعام 1995 م ثم بتسعة شهور فقط أولعت بالمانجا وقررت بأن تصبح منهم (راعية مانجا أقصد lol).
وبعد ذلك أصدرت مسلسلي المانجا الشوجو Toraware no Minoue ("Captive Heart") و MeruPuri ، ولقى نجاحاً عظيماً وبذلك سيطرت هينو على مانجا الشوجو كلياً خلال الاعوام السابقة . وآخر أعمالها حالياً كان أول مسلسل أنمي تلفزيوني وهو (Vampire Knight) ولقى نجاحاً عظيماً أيضاًً بالرغم بأن جزئيه الأول والثاني ما زالوا يتعرضوا على مجلة La La اليابانية ومجلة "Shojo Beat" الأمريكية. والمضحك بالامر بأنها قد فكرت بأن لو لم تكن وظيفتها فنانة مانجا لكانت مهندسة معمارية أو متمرسة في تقاليد الياباني >> ما ادري وش قصدهم بس اعتقد تشتغل بمهرجاناتهم lol.فالحمد الله بالنهاية قررت تفيد مجتمع المانجا المكرم وتصدر فامبير نايت عشق دمي .^^






الاسم :
Kanon Wakeshima
يوم الميلاد:
يوليو 3 1988 (20 سنه)
البرج:
سرطان
فصيلة الدم :
A
مكان الميلاد :
طوكيو-اليابان
العمل :
مغنية من استوديو DefSTAR Records/Sony Music Japan
الآلة المعزوفة:
Solo
الموقع الرئيسي :
http://www.kanonweb.jp/

فتاة ماهرة منذ السابعة من عمرها تعزف على الة الSOLO..مبهرة..أُعجب بها منتج كبير Mana..وقد سميت بعض الاحيان "بابنة مانا".. حيث تبنى أعمالها وهي مجرد من الثامنة العشر من عمرها..حيث اختلفت عن باقي المغنيات بستايل الGothic rock الياباني وتمثل بأنها أول مغنية يابانية تمثل هذا اللون.. ومن أول البوماتها المستقلة هي أغنية البداية لVampire Kinght .. وهي "Still Doll"حيث جمع إليها المعجبين والمعجبات من أنحاء العالم.. وانظر إلى موقعها أعلاه جداً رائع بالانجليزية واليابانية ^^..واستمتعوا بها ^^... لانه الصراحة هي من أيضاً أسباب ولعي وحبي لهذا المسلسل :095:

___________________________________
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
الخــــــــــاتمــــــــة

أريد أن أشكر بكل قلبي إلى صديقتي العزيزة

VIOLET

على تصاميمك وآرائك المدعمة لي ولكل أعضاء المنتدى الشريف...

وأتمنى أن موضوعي هذا نال وحاز ولو الجزء على اعجابكم..

لانه لي اربع ساعات بس عشان انزله :laugh: يعني تعبت كثير...

وآسفة يا فيوليت اني نزلته متأخر >.<"... بس أتمنى لو تشرفين موضوعي وتحطين باندس المنتدى لتحميل فامبير نايت-جيلتي المترجم لقروب فانتوم الكريم..

لانه أتمنى من كل قلبي أنه يتحول هذا الموضوع ليس إلى تقرير وفقط بل إلى نقاش للاعضاء المولعين بفامبير نايت من الجزء الاول والى الجزء الثاني ...

في عنوان =//=>Vampire Knight (1 + 2) : ThE Angelic Diary<=\\= ...

يعني تقريبا مثل الدايري لكل الاعضاء عن فامبير نايت بكل الاجزاء ...

ولكم تحياتي وشــــــــكرا على حسن صبركم لي وأعدكم بأن أزيد إلى هذا الموضوع بكل شيء جديد ان شاء الله ... وننتظر ردودكم :022:

*ملاحظه: هذا الموضوع حصـــــــــري لمنتدى فانتوم وفقــــــــط*
 

Seller Of Dream

فانتومي
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
احب اقولك اختي انو ماشاء الله تقريرك كان ممتاز جداً
ورائع وعطيتي معلومات كاملة عن الانمي
احسنتِ في عمل هذا التقرير المميز والجميل ..
وتستحقي بالفعل التقيم علي هذا العمل ..
تحياااتي ..
هيولي ..
 

eye of truth

فانتومي
تاماشي
0
السلام عليكم
سوغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
انجليتا
وش ذا يقطع شرك
واااااو انا اموووت في هذا الانمي مررررررررررررررررررره (طبعا انا تعرفت عليه انمي وما استحملت فقريت كل حلقات المانجا بعديت رديت اتابع انمي خخخ)
المهم والله ابداع سواء الموضوع الطرح او الفكره
احلى شي ايدوول اموووووووووت فيه عذابي
واتشيقو ماخذته احلى سوسو
طبعا كانامي او يوكي محد يقدر يتدخل بينهم

امووت على زيروو ((البنت وقعت في حب جميع الشخصيات))
وحتى هينو ماتسورى لو تسلم احبها
وانتي\انت وقعت في حبك بعد
والله من زمان الابد ماقريت ابداع زي اللي الحين
واحللى شي انه قرينا وشفنا
بس حياتي
ليه ما كتبت \تي في بدايه الموضوع ان رجائا الي لسه يتابع تو لا يدخل لان الوضوع يحتوي على حرق احداث ملعون والدين ؟؟
الحمدالله اني مخلصه السزون الاول لا وقاريه في المانجا الى التشابر اثنين واربعين
يله حبو الموضووووووووع مبدع وشكررررررررررررررررررررررا لك\لكي
ويسموا ويعطيك العافيه والي تبغا\ين
عالعموم انا سوويت تقرير بس صراحه دلاختي ما تسوى جنب بحثك المبدع شكرا
تحياتي المنحنيه بالاعجاب
عينو
سلامي يعشش في قلبك
 

الوجه الخفي

فانتومي
تاماشي
0
ماشاء الله موضوع جميل ":)"

أنا مو في صف زيرو ولا كانامي:icon_gonk:

يعجبني معلم زيرو فقط :laugh:

بس أبي أعرف النهاية
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
أنجل يعطيك ربي الف عااااافية على التقرير الخرااافي
ملاحظة: التعليق يحتوي على سبويلر ^^

يعجبني كثير كانامي بهدوئه الغامض أكثر من زيرو
بس وقت ما تطورت العلاقة بينه وبن يوكي في المانجا وطلب منها تخرج معاه
وعمل لها نزهة بسيطة .. وقتها بجد رفع ضغطي ><



Takuma Ichijo

ولكن تفاجأ ذات يوم بقدوم جده الذي متكفل بدراسته وجميع احتياجاته والذي طلب منه بأن يتجسس على كينامي ولكن صديقنا المخلص رفض طلب جده وأقر بأن يأخذ صف كينامي وينتبه عليه.



أعجبني كثير موقفه هذا ..
^_^


Hanabusa Aido

يحب أن يجمع شتات الأشياء مثل زجاج مكسور ويعده بأنها كنز ثمين ،
في المانجا ضحكت كثير وقت ما طلبوا منه ينظف غرفته ويرمي كل تحفه
يا حرام صابته حالة حزن XD


Ruka Souen


مدري ليه ترفع ضغطي روكا بحبها لكانامي وغيرتها عليه من يوكي


Senri Shiki


أول مرة احزن على تشيكي وقت ما تم استغلال جسده من قبل جده على ما اعتقد
<< زمان قريت المانجا ^^"

 

فتاة الطبيعة

»•|| مديرة قسم الترجمة ||•«
طاقم الإدارة
تاماشي
1,035
شكراً على التقرير الأكثر من رائع والمرتب

أنا عاجبني في هذا الأنمي أن حياة مدارس ورعب
بس اللي يقهرني فيه الرومنسيات في كل حلقة

أما عن الشخصيات الحلوة : مدير الأكاديمية كروس ( غبائه )
يوري صديقة يوكي ( هادئة وجميلة )
ريما ( جميلة وهادئة )
مدرس زيرو ( شخصيته وقوته )

أما الشخصيات المقرفة : كانامي ( بارد الأعصاب ماغير يوكي يوكي )
يوكي ( ترمي نفسها بالمشاكل وتنتظر أحد يساعدها )

الباقين عادي

ومن الفضاوة حسبت أعمار الممثلين":)" :


Yui Horie
32

Mamoru Miyano
25

Diasuki Kishio
34
 

كبرياء الروح

عضو جديد
تاماشي
0
يعطيك ألف عافيه على هالتقرير عن جد روووووووعه

روعه هالمسلسل و زاد روعه بترجمة فانتوم

من أفضل الشخصيات فيه

Kaname Kuran

شخصيه غامضه جدا (تعجبني مرررررره )

 
التعديل الأخير:
تاماشي
106
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اخيراً سراب بيرد على موضوعك باذن الله :zx:

بالاول يعطيك ربي الف عافية على الموضوع الابداع ماشاء الله ^.^

فامباير نايت، من الانميات الشوجو الوحيدة الي شاهدت لها يمكن اكثر من 3 حلقات p=

طبعاً شفت الحلقة الاولى، وشفت فيها كانامي وعشانه بزر ممل كرهته، وصرت احب زيرو :zx:

بس مع تقدم الحلقات، وعدم وجود اكشن حقيقي وزيادة قوة الحب في الانمي، شوي شوي تركته XD

<< ماحب الشوجو كثير ^^"

لكنه كقصة كان شوي انترستنج بالنسبة لي، ولو كانت الاحداث مفتوحة اكثر كنت بتحمس للانمي اكثر اعتقد ^^

حالياً اقيمه احسن انمي شوجو شفته :zx:

واتمنى اعرف من بيفوز بيوكي بالنهاية، هل زيرو او كانامي ^.^

على كلاً يعطيك ربي العافية على التقرير ومتشوقين نشوف جديدك باذن الله ::768759
 

V I O L E T

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية أنجليتا على التقرير الروعة

ما شاء الله عليج أبدعتي ... أعجبتني طريقة السرد وتداخل القصة مع وصف الشخصيات ...

بدايتي مع فامباير نايت ... كانت ربيع 2008 شفت أول حلقة من الانمي، وبعدين خربتها وقريت المانجا لول

الأحداث درامية وتتحدث عن علاقة البشر بمصاصي الدماء ومثلث الحب بين يوكي وكانامي وزيرو
رسم الشخصيات متميز ومتقن.. من بين الشخصيات أحب شخصية المدير دوم تحسينه كوميدي بس وقت الجد غير وأستاذ زيرو شخصيته كول


أريد أن أشكر بكل قلبي إلى صديقتي العزيزة

violet

على تصاميمك وآرائك المدعمة لي ولكل أعضاء المنتدى الشريف...



لا شكر على واجب، ترى ما سويت شي والتصاميم ماخذت وايد وقت ^^
انتي ما شاء الله عليج أبدعتي في الكتابة وأسلوب الطرح المميز

وآسفة يا فيوليت اني نزلته متأخر >.<"

ما تأخرتي وايد حبوبة، بالعكس نتشرف بوجود إبداعك في منتديات فانتوم

استمتعت بقراءة جميع أجزاء التقرير ^^

تسلمين حبوبة على هالإبداع

فمان الله
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكـــ^ـــــــــــــــ^ـــــــــــوريــــــــــــــــن...على الردود...لكل من:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
احب اقولك اختي انو ماشاء الله تقريرك كان ممتاز جداً
ورائع وعطيتي معلومات كاملة عن الانمي
احسنتِ في عمل هذا التقرير المميز والجميل ..
وتستحقي بالفعل التقيم علي هذا العمل ..
تحياااتي ..


هيولي ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

تســــلم... على الكلام والدعم لي...

والصراحة هذا أقل شيء اسويه لفانتوم قورب:022:... وبالذات لهذا الانمي...

مره من جد كتبته وانا ماني داريه عن نفسي والصراحه كل من احساسي

حتى ما رجعت اشوف المسلسل مره ثانيه لانيه حافظته...من زمان ما شفت انمي جيد وشوجو وفامبير... احس جمع كل شيء ^^

بس انا كاتبه انه موضوع دايري... يعني

انت سمعت و لا سفت هذا الانمي ولا ؟... ولا من خلال تقريري عرفت؟

ومشكورين على الرد .. والله اخجلتونا بكلامكم... واتمنى انه ترد علي ^^

وفي الختاااااااام السلاااااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم
سوغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
انجليتا
وش ذا يقطع شرك
واااااو انا اموووت في هذا الانمي مررررررررررررررررررره (طبعا انا تعرفت عليه انمي وما استحملت فقريت كل حلقات المانجا بعديت رديت اتابع انمي خخخ)
المهم والله ابداع سواء الموضوع الطرح او الفكره
احلى شي ايدوول اموووووووووت فيه عذابي
واتشيقو ماخذته احلى سوسو
طبعا كانامي او يوكي محد يقدر يتدخل بينهم

امووت على زيروو ((البنت وقعت في حب جميع الشخصيات))
وحتى هينو ماتسورى لو تسلم احبها
وانتي\انت وقعت في حبك بعد
والله من زمان الابد ماقريت ابداع زي اللي الحين
واحللى شي انه قرينا وشفنا
بس حياتي
ليه ما كتبت \تي في بدايه الموضوع ان رجائا الي لسه يتابع تو لا يدخل لان الوضوع يحتوي على حرق احداث ملعون والدين ؟؟
الحمدالله اني مخلصه السزون الاول لا وقاريه في المانجا الى التشابر اثنين واربعين
يله حبو الموضووووووووع مبدع وشكررررررررررررررررررررررا لك\لكي
ويسموا ويعطيك العافيه والي تبغا\ين
عالعموم انا سوويت تقرير بس صراحه دلاختي ما تسوى جنب بحثك المبدع شكرا
تحياتي المنحنيه بالاعجاب
عينو
سلامي يعشش في قلبك
وعليكم ورحمة الله وبركاته

xDDDDDDDDDDDDDDDD

ويقطع شرك >>>> LOOOOOOOOOOOL

تسلمين والله...انتي والله الاباداع بذا الخط الكبير واللون الاورانج xD

المهم...انا اتفق معك في ايدووووول يجنننن...

بس شايفه ما خليتي ولا شخصيه...

وانا حاولت اتابع المانجا ...بس ما كملت... خلااااص مافي الوان ابي اشوف عيون ولون دم يمشي احسن من البلاك والوايت XD


اخخخخ...الا هينووو...دلوووو مثلي... فقلت اكيد وراء ذا الشغل دلو ...فطلعت من جد دلو XD..

وان شاء الله تقعين في حبي>>>تراني بنت XD

وكتبت بالبادايه انه الشخصيات راح تحتوي على سبويلر بعد القصه وبالاحمر... ولا شكلك ما قريتي الباديه نطيتي على النص XD

والله يسلمك والله استمتع بمرورك... وعن تقريرك... عادي الطخيه هنا ::768759....

لانه كم مره اقول اسم الموضوع اصلا والغايه منه تقرير+ دايري... تقولين وتكتبين وش سوا لك الانمي + الشخصيات ^^...

وأتمنى نشوفك مره ثانيه تشرفين الموضوع^^

وفي الختاااااااااام السلااااااااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
ماشاء الله موضوع جميل ":)"

أنا مو في صف زيرو ولا كانامي:icon_gonk:

يعجبني معلم زيرو فقط :laugh:

بس أبي أعرف النهاية
تسلم/ين...والله...

معقوله انك مو في صف زيرو xD????!!!!

ايه عندك حق بالنسبه لمعلم زيرو مرررررررررررره شخصيه رهيبه وبارده ومثل القرصان...يعني يااااااااااااااااااااااااااي:095::icon_blaugh:

والنهايه انك يا تقرأ مانجا>>> والصراحه انا مقدرت بس شفت انه شرب زيرو من دم كانامي ولا لا @@؟... وبعدها وقفت المانجا لما عرفت النتبيج @@

او انك تتابع وتحمل فامبير نايت جلتي ^^... يلي مسويه القروووب من حلو ومرتب انصحك تشوفه ^^

وعلى العموم مشكوين على المرور والرد الرائع ^^

وفي الختااااااااااااااام السلااااااااااااااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
أنجل يعطيك ربي الف عااااافية على التقرير الخرااافي
ملاحظة: التعليق يحتوي على سبويلر ^^

يعجبني كثير كانامي بهدوئه الغامض أكثر من زيرو
بس وقت ما تطورت العلاقة بينه وبن يوكي في المانجا وطلب منها تخرج معاه
وعمل لها نزهة بسيطة .. وقتها بجد رفع ضغطي ><



أعجبني كثير موقفه هذا ..
^_^




في المانجا ضحكت كثير وقت ما طلبوا منه ينظف غرفته ويرمي كل تحفه
يا حرام صابته حالة حزن xd


ruka souen


مدري ليه ترفع ضغطي روكا بحبها لكانامي وغيرتها عليه من يوكي


senri shiki


أول مرة احزن على تشيكي وقت ما تم استغلال جسده من قبل جده على ما اعتقد
<< زمان قريت المانجا ^^"
اهلييييييييييييين...ماي روميتي :095:...فانتااااااااا-شاااااااااان:022:

الله يعافيك ويبارك فيييك ^_^

نورتي موضوعييييييييي:095:

انت عندك سبويييييييييييلر يجننن @@

واستغرب في كذا شيء @@

1-تحبين كانامي اكثر من زيرو @@؟؟؟!!!!!!!!!!!!
2-وليش رفع ضغطك @@>>> لسه ما شافت المانجا xD
ترى بالعكس يلي محلي الموضوع انه كانامي يغار من ولد يعني غيره رجال مو غيره بنات XD
3-ايدووول يجننن وضحكت بنفس مقطعك كثييييييييير :095:
4-روكا ترفع الضغط...الصراحه يوكي بعض الاحيان وهبالتها ترفع ضغطي >.<"...بس من انها عنيده وكذا تحب ...يعني اعطت للجو شوي فرندلي وطبعا واذا كان مافيها اصلا روح الفامبير بالقصه واصلا لو ما كان بالقصه زيرو ومعلمه كان ما تابعته :095:>>طلعت فضايحها :095:

5- تشيكي ...تم استغلال جسمه @@؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!>>> يبيلك قهوه وقعده على اصووووولهاااا وتقولين كل السبويلر XDDDDDDDDDDDDD

على العموم اتمنى تشرفين مره ثانيه وتقولين تعليقك على جلتي ...مع اني شفت موضوع نقاشك>>> وتعبانه افتح صفحه ثانيه :095:

منقول منك تقريبا>>> الله يعطيك العافيه على السبويلر :095:

وفي الختاااااااااااام السلااااااااااام




[/CENTER]
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
شكراً على التقرير الأكثر من رائع والمرتب

أنا عاجبني في هذا الأنمي أن حياة مدارس ورعب
بس اللي يقهرني فيه الرومنسيات في كل حلقة

أما عن الشخصيات الحلوة : مدير الأكاديمية كروس ( غبائه )
يوري صديقة يوكي ( هادئة وجميلة )
ريما ( جميلة وهادئة )
مدرس زيرو ( شخصيته وقوته )

أما الشخصيات المقرفة : كانامي ( بارد الأعصاب ماغير يوكي يوكي )
يوكي ( ترمي نفسها بالمشاكل وتنتظر أحد يساعدها )

الباقين عادي

ومن الفضاوة حسبت أعمار الممثلين":)" :


yui horie
32

mamoru miyano
25

diasuki kishio
34
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:095:

مشكوووووووووره على الفضاوة ..ان شاء الله دووووم:095:

بالنسبه للثاني ماني مصدقه هذا عمره مو مبين @@

ومشكوره اختي على ردك الرائع والصراحه ماعندي تعليق @@

الا كلامك من جد المختصر المفيييييد يلي في جعبتي :095:

ونشوفك ان شاء الله ^^

وفي الختااااااااام السلااااااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
يعطيك ألف عافيه على هالتقرير عن جد روووووووعه

روعه هالمسلسل و زاد روعه بترجمة فانتوم

من أفضل الشخصيات فيه

kaname kuran

شخصيه غامضه جدا (تعجبني مرررررره )


الله يعافيك ويخليك تسلم ^^..

ايه من جد ترجمة فانتوم حلوه @@...ما شاء الله عليهم @@>>>لا نطقهم بعين :095:

وغريبه انه تعجبك كانامي...مع انه مو مره بالنسبه لي >.<"...

اجل سؤال...ايش برجك @@؟؟؟

وانتظر ردك علي @@!!!!

وفي الختاااااااام السلاااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اخيراً سراب بيرد على موضوعك باذن الله :zx:

بالاول يعطيك ربي الف عافية على الموضوع الابداع ماشاء الله ^.^

فامباير نايت، من الانميات الشوجو الوحيدة الي شاهدت لها يمكن اكثر من 3 حلقات p=

طبعاً شفت الحلقة الاولى، وشفت فيها كانامي وعشانه بزر ممل كرهته، وصرت احب زيرو :zx:

بس مع تقدم الحلقات، وعدم وجود اكشن حقيقي وزيادة قوة الحب في الانمي، شوي شوي تركته xd

<< ماحب الشوجو كثير ^^"

لكنه كقصة كان شوي انترستنج بالنسبة لي، ولو كانت الاحداث مفتوحة اكثر كنت بتحمس للانمي اكثر اعتقد ^^

حالياً اقيمه احسن انمي شوجو شفته :zx:

واتمنى اعرف من بيفوز بيوكي بالنهاية، هل زيرو او كانامي ^.^

على كلاً يعطيك ربي العافية على التقرير ومتشوقين نشوف جديدك باذن الله ::768759

وعليكم السلااااااام ورحمـــــة الله وبركاته

واخيييييييييييراااااااااااااااا...شرف...الحمل :022::095:

بالاول...الله يعافيك ويخليك ذخراً لاولادنا :095:

بس 3 حلقات >>>من جد غريبه @@...انا بعد الثالثه قلت لازم اتابعه @@

xDDDDDD>>>على زيرو

>>> ما تعرف تسوي اقتباس متعدد XDDDDDDDDD

>.>"...مو غريبه منك ولا جديده انك تحب الشوجو...لا تكون برضك حق الميكا @@؟؟؟

انمي ...مفتوحه @@...وش تقصد؟>>> حى ردودك طلااااااااااااسم:095:

من جد صدقت... احسن واول انمي شوجو بلودي ::768759

....واتمــــــــنى محد يفوز بها >.>"... ابيهم معلقين... ويوكي اتمناها تصير مور كآبه وتطلع مثل يلي باغنيه النهايه كلها اسود باسود :095:>>> خيالها الواسع بالانميات ...ما تلوم نفسها تكتب قصص :095:

على كلاً لا تحرمنا ولا تطول علينا... شرفنا وكثر زياراتك اوكي تراها ويكاند الحين :095:

وفي الختااااااااام السلاااااااااام
 

Dr.Vampire

<font color="#800080">» فـــريـق فـانـتــوم «</fon
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية أنجليتا على التقرير الروعة

ما شاء الله عليج أبدعتي ... أعجبتني طريقة السرد وتداخل القصة مع وصف الشخصيات ...

بدايتي مع فامباير نايت ... كانت ربيع 2008 شفت أول حلقة من الانمي، وبعدين خربتها وقريت المانجا لول

الأحداث درامية وتتحدث عن علاقة البشر بمصاصي الدماء ومثلث الحب بين يوكي وكانامي وزيرو
رسم الشخصيات متميز ومتقن.. من بين الشخصيات أحب شخصية المدير دوم تحسينه كوميدي بس وقت الجد غير وأستاذ زيرو شخصيته كول



لا شكر على واجب، ترى ما سويت شي والتصاميم ماخذت وايد وقت ^^
انتي ما شاء الله عليج أبدعتي في الكتابة وأسلوب الطرح المميز

ما تأخرتي وايد حبوبة، بالعكس نتشرف بوجود إبداعك في منتديات فانتوم

استمتعت بقراءة جميع أجزاء التقرير ^^

تسلمين حبوبة على هالإبداع

فمان الله
وعليكم السلاااااام ورحمة الله وبركاااااااته

فيوليتااااااااااا-تشـــــــــــــان نورتي موضوووووووووعي :022::party:::768759>>>:095:

الله يعافيك ويبارك فيك^^... بالعكس تصاميك اعطتها شوي FLAVOR >>>افتكرت أغنيه ..."WAT'S UR FLAVOUR ..TELL ME WAT'S UR FLAVOR" :095:

ايه... هذا هو يلي ابيه... طريقة سرد غريبه بالشخصيات وسبويلر مليااااااان :095:

الحمد الله انه عجبكم... وهذا ابسط شيء اسويه ^^

ليييييييييش خربتييييييها >.<"؟؟...

ايه...اوفقك بالدراما وحركات الرومانس والاكشن مررره عاجبني ... والمدير... ياختي علييييييييه :095:...لما سوا لهم الاكل ويبي يصورهم وكشمه زيرووووووو>>>looooooooooooooool

ومدرس زيرو... من جد >>>killing me softly ..برضه اغنيه :095:

ما ادري فيوليتا-تشان اتذكرت الاغاني لما جيت على ردك :095:

ما شاء الله عليك...معقوله هذه التصاميم ما اخذت وقت...احس مره صعب بالنسبه لي >>للمبتدئين بس lol

والحمد الله ...احس جات في وقتها... ومشكووووووره وتسلمييييييين على ردك الرائع وتصاميمك ايضاً تفتح النفس ":)"...

والحمد الله انك قريتي كله ^^... وبليز شرفي الموضوع مره ثانيه باي تعليق على جيلتي اذا تبين ^^..

>>>btw..فيوليتا-تشان...@@...توقيعك الجديييييد رهييييييب ما شاء الله @@


والله يسلمك حبيبتي ^^

وفي الختااااااااام السلااااااااااام
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
Back Again
^_^

1-تحبين كانامي اكثر من زيرو @@؟؟؟!!!!!!!!!!!!
يس يس ... احب كانامي أكثر من زيرو
يعجبني فيه غموضه وهدوئه .. وسيطرته التامه على كل شيء
:095:
على فكرة مرررة ما يعجبني زيرو :zx:

2-وليش رفع ضغطك @@>>> لسه ما شافت المانجا xD
بتعرفين ليش ان قريتي شبتر 32 & 33 &34
ملخص له :: XD
يوكي تبي تعرف شو صار لها قبل 10 سنين, وكل ما راحت مكان ما تقدر تحصل شي
لذا قررت تروح حق كانامي - سينباي وتطلب منه
يخبرها شو صار لها قبل 10 سنين, هو في هاللحظة
يستغلها ويطلب منها تكون His Lover حتى يخبرها
::768575
وهي حتى تعرف توافق .. << صدق انها احيان هبلة
يبدأ عاد هو في إثارة غيض زيرو, يرسل لها طلاب المدرسة الللية يحرسونها XD
+ يجيب لها الغداء ويتغدون في الحديقة
":)"

ترى بالعكس يلي محلي الموضوع انه كانامي يغار من ولد يعني غيره رجال مو غيره بنات XD
يب هذا محلي الموضوع حيل , لاقي كل واحد منهم
يبي يثير غيرة الثاني بأي طريقة

4-روكا ترفع الضغط...الصراحه يوكي بعض الاحيان وهبالتها ترفع ضغطي >.<"...بس من انها عنيده وكذا تحب ...يعني اعطت للجو شوي فرندلي وطبعا واذا كان مافيها اصلا روح الفامبير بالقصه واصلا لو ما كان بالقصه زيرو ومعلمه كان ما تابعته :095:>>طلعت فضايحها :095:
XD
من ناحية يوكي كل شي متعلق فيها يرفع الضغط .. و احيان اصارخ من هبالتها .. ><
بس كمان روكا تبط الكبد .. غيرة كانامي من زيرو + غيرة روكا من يوكي

مررة ما عجبني معلم زيرو, لا في المانجا ولا في الانمي
احس وجوده ماله معنى ومغرور :zx:
اول موقف له مع زيرو بعد ما تحول الاخير لمصاص دماء, في بركة الماء
وقت ما اطلق عليه النار, صراحة شفت موقفه رفع ضغطي
<< كل شي يرفع ضغطي XD

5- تشيكي ...تم استغلال جسمه @@؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!>>> يبيلك قهوه وقعده على اصووووولهاااا وتقولين كل السبويلر XDDDDDDDDDDDDD
يب يتم استغلال جسده
تبين اقول السبويلر ..... :1177841723640:


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى